أعلنت الفنانة شيري عادل أمس انفصالها عن الفنان طارق صبري، ونشرت ستوري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، كتبت فيه: «تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الاحترام بينا، وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته».

تصريحات طارق صبري 


وأوضح الفنان طارق صبري في أول تعليق له بعد الانفصال مع برنامج سينماتك المذاع على قناة sbc السعودية أنه يقدر رد فعل الجمهور والمعجبين بعد إعلان انفصالهم رسميًا، قائلًا: "مبزعلش وحق الناس إنها تسأل أول بأول وتعرف سواء معجبين أو صحافة".

 

 

طارق صبري: أي فنان شخصية عامة ولا بد أن يتقبل نقد الناس


وأكد صبري خلال اللقاء أن أي فنان فهو شخصية عامة ولا بد أن يتقبل نقد الناس وأحيانًا سؤالهم عن حياته الشخصية وأن هذا لا يغضبه على الإطلاق. 


تعليق طارق صبري على انفصاله عن شيري عادل 

 

ومن جانبه علق الفنان طارق صبري على انفصاله عن شيري عادل، عبر خاصية "ستوري" أيضًا" إنستجرام "، حيث كتب: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين شيري مع وجود الاحترام بينا وربنا يكتب الخير لينا إحنا الاثنين".
 

وكان الثنائي قد قاما منذ فترة بحذف صورهما معًا في توقيت واحد على حساب كل منهما، بعد انتشار أقاويل في الفترة الماضية عن نشوب خلافات بينهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان طارق صبري الفنانة شيري عادل انفصال شيري عادل وطارق صبري طارق صبري طارق صبری شیری عادل

إقرأ أيضاً:

وعده بالتمثل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)

نعى الفنان المصري صبري فواز، الطفل الفلسطيني الطفل يامن ياسين أبو هواشمة، الذي استشهد في مجازر الاحتلال الإسرائيلي في فرح.

وكان الطفل الفلسطيني الشهيد أرسل رسالة بخط اليد إلى الفنان المصري بعدما أصيب في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأعاد فواز نشر رسالة الطفل الفلسطيني على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب عليها "يامن استشهد في الهجمة البربرية الأخيرة على رفح يامن استشهد".



ونشر صبري فواز في وقت سابق عبر حسابه بفيسبوك، رسالة بخط اليد كتبها طفل فلسطيني يدعى يامن أُصيب في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، مما أدى ذلك لتعرضه إلى بتر أطرافه.


وقال الفنان صبري فواز في منشوره: إن الطفل الفلسطيني يعالج الآن ومن ضمن برنامج العلاج التأهيل النفسي، حيث طلب المعالجون له وغيره من الأطفال المصابين، كتابة الأعمال الفنية التي يحبون أن يشاهدوها لذلك فكتب الطفل أنه يريد أن يتابع باقي حلقات مسلسل وبينا معاد وأعمال صبري فواز.

وكتب فواز وقتها على صحفته صديقي الحبيب بالصف التاسع من عسقولة - غزة - فلسطين يامن ياسين أبو هواشمة، وصلتني رسالتك الجميلة.. وهديتك الغالية، أنا اتصورت مع الرسالة والكوفية الهدية.. عشان اطمنك انهم وصلوا.. ربنا يتم شفاك على خير، ونتقابل ونمثل سوا".



وقال الفنان المصري إن الطفل الفلسطيني يامن رأى المنشور الذي كتبه عنه عبر حسابه على فيسبوك، مما أدى إلى حالة من السعادة عليه، وأرسل له جوابا شكره ووعده بالتمثيل معه في المستقبل، قائلًا: أنا شرف ليا يا يامن إني أشوفك وأقعد معاك ونمثل سوا.

ولليوم الـ238 على التوالي يتواصل العدوان على قطاع غزة، تزامنا مع اقتحام بري لمدينة رفح جنوبا، وجباليا شمالا، رغم التحذيرات الدولية، وتردي الوضع الإنساني لمئات آلاف النازحين.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 36 ألفا و224 شهيدا، وإصابة 81 ألفا و777 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 1.7 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • صديق سمير صبري: الراحل كان يقف بجوار أي شخص وتبرع بملابس فرقته
  • آخرهم سمير صبري.. أزمة بيع مقتنيات الفنانين عرض مستمر (صور)
  • مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز
  • رانيا منصور تروج لمسلسلها «الوصفة السحرية»
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "بنقدر ظروفك" لـ أحمد الفيشاوي
  • تعليق عمرو أديب على رفع أسعار الخبز والكهرباء والمواد البترولية
  • وعده بالتمثيل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • وعده بالتمثل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة