روجت الفنانة نسرين أمين عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لظهورها في مسلسل «بابا جه»، والذي من المقرر انطلاقته ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وشاركت نسرين أمين البوستر التشويقي لمسلسل «بابا جه» عبر حسابها بموقع «فيسبوك» مستعينة بشخصية تهاني، قائلة: «للناس اللي بتسأل أنا ليه موجودة في أي حاجة فيها بابا».

مسلسل بابا جه رمضان 2024

تجسد نسرين أمين دور موظفة في الإدارة التعليمية خلال أحداث العمل، وتكون زوجة أكرم حسني ولهما 3 أبناء، ويسلط العمل الضوء على علاقة الأباء بالأبناء وكيفية تربيتهم تربية سليمة.

تفاصيل مسلسل بابا جه

مسلسل «بابا جه» من إنتاج شركة ميديا هب - سعدي جوهر، والمقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وينتمي لمسلسلات الـ15 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل «بابا جه» لـ أكرم حسني في إطار كوميدي حول علاقة الأب بأبنائه وتطورها خاصة مع مرورهم بأزمات فى حياتهم.

أبطال مسلسل بابا جه

«بابا جه» لـ أكرم حسني من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي، وهو من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سما إبراهيم زمحمود البزاوي، ويعد التجربة الأولى للفنان أكرم حسني في بطولة الأعمال الدرامية ذات الـ15 حلقة.

مسلسلات رمضان 2024

جدير بالذكر، أن مسلسل بابا جه ينافس بين عدد كبير من المسلسلات التي سيتم عرضها في رمضان 2024، ومن ضمنها: عتبات البهجة، والمداح الجزء الرابع، وصيد العقارب، وصدفة، وجري الوحوش، وفراولة، والسرداب، وسيدي بشر، وبـ 100 راجل، وأسود باهت، وكوبرا، وجريمة منتصف الليل، وقلع الحجر.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. نسرين أمين تروج لمسلسل «بابا جه» بمشاركة أكرم حسني

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية ياسمين رحمي في «بابا جه»

مسلسلات رمضان 2024.. watch it تكشف عن البوسترات التشويقية لـ «بابا جه»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكرم حسني نسرين أمين مسلسلات رمضان 2024 الفنانة نسرين أمين بابا جه مسلسل بابا جه مسلسل بابا جه رمضان 2024 أبطال مسلسل بابا جه نسرين أمين في مسلسل بابا جه أحداث مسلسل بابا جه مسلسلات رمضان 2024 مسلسل بابا جه نسرین أمین أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025

أعلن المؤلف محمود حمدان عن مسلسله الجديد التي يتم عرضة في شهر الرمضاني المقبل 2025، وهو من بطولة الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد نجاحهما سويا في مسلسل،حق عرب"، الذي تم عرضة في الشعر الرمضاني الماضي.

 

وشارك محمود حمدان  صورة له برفقة الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلا: "رمضان 2025".

 

مسلسل حق عرب

 

مسلسل "حق عرب" مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، ويشارك فيه كل من دينا فؤاد، رياض الخولث، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي. وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

 

ويسجل مسلسل "حق عرب" البطولة المطلقة الأولى للنجم أحمد العوضى في دراما رمضان، بعدما قدم في رمضان 2023 مسلسل "ضرب نار" مع زوجته ياسمين عبد العزيز، من تأليف تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته ماجد المصرى، مها نصار، هدى الإتربي، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، تامر مجدى، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي.

مقالات مشابهة

  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"