إطلالة عفوية وتصريحات جريئة، كعادتها تخرج بها الفنانة فيفي عبده بين الحين والآخر، حيث عرفها الجمهور ببساطتها مما جعل لها شعبية كبيرة بينهم، ودوما ما تنصح فيفي جمهورها بتوطيد علاقتهم بربهم عن طريق الصلاة.

وخلال الساعات الماضية ظهرت الفنانة على إحدى القنوات اللبنانية، متحدثة عن خطتها الفنية المنتظرة، بالإضافة إلى كشفها لبعض الأسرار الشخصية في حياتها.

فيفي عبده تكشف عن الجانب الديني في حياتها

«أرى نفسي محجبة بأعمالي» بهذه الكلمات وصفت فيفي عبده نفسها، بالحديث عن الجانب الديني في حياتها، لافتة إلى أن الحجاب في حياتها يٌعني مساعدة الغير وعدم ظُلم الآخرين، إذ أن الدين لا يؤخذ بالمظاهر، بل التزام الإنسان بالتعليمات التي أمر بها الله سبحانه وتعالى واجتناب نواهيه، مضيفة: «أنا باعتبر نفسي مٌحجبة لأني مظلمتش حد، ومبتكلمش عن حد في غيابه، ودائمًا بحب أساعد الناس المحتاجين».

الصلاة والعبادات الدينية في حياة فيفي عبده

أما عن الصلاة والعبادات الدينية في حياة فيفي عبده، أوضحت أنها حريصة على أداء الفروض في مواعيدها المحددة، وذهبت لأداء فريضتي الحج والعمرة لعشرات المرات، «أجريت 37 عمرة، وأديت فريضة الحج 5 مرات، وبقول للمشاهدين متأخدوش بالظواهر، وحاسة إني لو قابلت ربنا في أي وقت هكون مستريحة».

فيفي عبده تطلب الدعاء لأهالي غزة

«ياريت كل المسلمين يدعوا لغزة في صلاة الجمعة ربنا يفرجها عليهم»، وفي وقت سابق طالبت الفنانة فيفي عبده جمهورها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بالدعاء للشعب الفلسطيني، «ربنا ينصر فلسطين وأهل فلسطين، الرجاء يا جماعة ندعيلهم وندعمهم بكل اللي نقدر عليه أبسط حاجة بنشر الوعي والحقيقة، اللهم الطف بغزة وشعبها وأطفالها الأبرياء، والله حرام اللي بيحصل ده ظلم، يا رب انصرهم أنت قادر على كل شيء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيفي عبده تصريحات فيفي عبده الفنانة الراقصة فيفي عبده فیفی عبده فی حیاتها

إقرأ أيضاً:

استشاري يوجه نصيحة لمرضى «الذبابة الطائرة»

وجه استشاري طب وجراحة العيون والشبكية د. محمد جابر، نصيحة إلى مرضى «الذبابة الطائرة» (رؤية أجسام طافية متحركة على شكل نقاط، أو خيوط، أو ذباب).

وأضاف الاستشاري، بمداخلة عبر أثير «العربية إف إم» أن مرضى "الذبابة الطائرة" لا بد لهم من فحص قاع العين مع قطرة توسيع سنوياً، لفحص الشبكية جيدا وأطرفها لحدوث تغيرات بسبب السكر وعدم إحساس المريض بأطراف الشبكية حتى تؤثر على مركز الإبصار.

وأكمل، أن مرض «الذبابة الطائرة» ترتبط بتغير الجسم الزجاجي (الجيل) الذي يمسك بمواقع محددة في الشبكية مثل العصب البصري، ومع تقدم السن ينفصل ذلك الجسم ليكون سائل، لكنه قد يتسبب في قطع بسيط في الشبكية مما قد يؤدي إلى انفصال شبكي؛ مما يستدعي سرعة الفحص والاطمئنان.

استشاري طب وجراحة العيون والشبكية د. محمد جابر: لابد لمرضى "الذبابة الطائرة" من فحص قاع العين مع قطرة توسيع سنوياً#تشيك_أب مع حنان مسلم#العربيةFM pic.twitter.com/MSziau6tsX

— FM العربية (@AlarabiyaFm) May 27, 2024

مقالات مشابهة

  • طلاب «إعلام القاهرة» يدعمون القضية بفيلم وثائقي عن حياة الفلسطينيين في مصر
  • "ربنا يسامحنا ويصبرهم".. مروان موسى يعبر عن عجزه تجاه الشعب الفلسطيني
  • يسرا تكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة فاتن حمامة ونصيحتها لها
  • تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة فؤاد شرف الدين.. «كان يقاوم الألم»
  • استشاري يوجه نصيحة لمرضى «الذبابة الطائرة»
  • وفاء عامر تعلن عن تفاصيل إصابتها بكسر في القدم والكتف
  • في ذكرى ميلاد فاتن حمامة.. ضمير الفن العربي
  • ذكرى ميلاد فاتن حمامة.. لماذا اعترضت مريم فخر الدين على لقب سيدة الشاشة العربية؟
  • صراع مع المرض وجدل حول ديانتها .. أسرار عن الفنانة الراحلة فايزة كمال
  • محطات في حياة الراحلة فايزة كمال.. صاحبة الوجه الملائكي