صدى البلد:
2024-06-03@01:25:40 GMT

وكيل تعليم الأقصر يسلم نظارات طبية للتلاميذ

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

قام الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر بتسليم النظارات الطبية لتلاميذ مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية في مجمع مدارس أبو الجود ، وذلك بالتعاون مع إحدى المؤسسات الخيرية.

يأتي ذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

 تم إجراء كشفاً طبياً مسبقاً على الكثير من التلاميذ داخل العديد من مدارس المحافظة، ووفرت بالمجان النظارات الطبية لمن يعانون من ضعف في عملية الإبصار، وذلك للتيسير على المرضى وإتاحة أفضل سُبٌل العلاج لهم؛ فهي تقوم  بتوفير النظارات الطبية بجودة عالية وبأسعار رمزية داخل كافة فروع عياداتها المختلفة، فضلاً عن القوافل الطبية المجانية كالتي جرت داخل مدارس الأقصر.

مخرج وراء الجيل: الأقصر ساحرة.. وحصولنا على جائزة أسعد فريق العمل انقطاع المياه عن عدة مناطق في مدينة الأقصر.. غدا

 

حضر اللقاء هشام عبد الستار محمود مدير عام الشئون التنفيذية، والدكتورة عفاف عبد الباسط ممثل المجلس القومي للمرأة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر التربية والتعليم والتعليم الدكتور صبري خالد القوافل الطبية المجانية تعليم الفني تعليم الأقصر قوافل الطبية مدارس المحافظ

إقرأ أيضاً:

تعليم أسوان: حصول 10 مدارس على شهادة الاعتماد والجودة

صرح المهندس محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والعليم بأسوان، بحصول ١٠ مدارس على شهادة اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك ضمن مؤسسات التعليم قبل الجامعي التي صدر لها قرار رقم (٢٣٥) خلال النصف الأول من العام الحالي.

و أشاد وكيل وزارة التعليم بأسوان، بدور مديري الإدارات التعليمية التي حصلت مدارسها على الاعتماد، وخص بالشكر إدارات ومعلمي تلك الروضات والمدارس ومسئولي إدارة الجودة بالمديرية والإدارات.

بقيادة دكتور عيد عبد الجواد مدير الإدارة، لما بذلوه من جهد دؤوب لاستيفاء معايير وضوابط الجودة حتى تمكنت من الحصول على الاعتماد والتوثيق الرسمي مُتمنًيا لهم مزيد من التقدم والرقي للحفاظ على ما تقدم من نجاح للارتقاء بالعملية التعليمية.

هذا و قدم وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، التهنئة لـ:"روضة مدرسة بلانة رابع الابتدائية، مدرسة مجمع بلانة الابتدائية روضة مدرسة المالكي الابتدائية للبنات، مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية بالدر وتنفاله، مدرسة توشكى شرق الابتدائية، روضة مدرسة أبو سمبل شرق الابتدائية، مدرسة أبو سمبل الابتدائية المشتركة". التابعة لإدارة نصر النوبة التعليمية.

وكلا من:"روضة مدرسة طه محمد صالح التابعة لإدارة دراو التعليمية، ومدرسة كرم الديب الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة كوم أمبو التعليمية، وروضة مدرسة الفوزة الابتدائية القديمة" التابعة لإدارة أدفو التعليمية.

يأتي ذلك في إطار رؤية الوزارة لتحسين مستوى جودة التعليم وفقا للمعايير الدولية ضمن رؤية مصر ٢٠٣٠، تسعى مديرية التربية والتعليم بأسوان لاستيفاء تلك المعايير من خلال مؤسساتها التعليمية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • تعليم أسوان: حصول 10 مدارس على شهادة الاعتماد والجودة
  • «تعليم البحر الأحمر»: انتظام امتحانات الدبلومات الفنية 2024 دون شكاوى
  • الأقصر: تلقي طلبات التقدم لرياض الأطفال حتى 30 يونيو
  • وكيل تعليم مطروح يكرم الموهوبين الحاصلين على مراكز جمهورية في الأنشطة والابتكارات
  • وكيل تعليم قنا يحيل عدداً من مدارس إدارة قنا التعليمية للتحقيق
  • تعليم قنا.. التحقيق مع 4 مدارس لتغيبهم عن العمل
  • «تعليم قنا»: التحقيق مع العاملين في 4 مدارس لتغيبهم عن العمل
  • تعليم بني سويف تستعد لإجراء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2024
  • تعليم سوهاج تفوز بالمركز الثاني على الجمهورية في مسابقة الطفل المبدع
  • تعليم الأقصر يحصد المركز الثاني والتاسع جمهوري بمسابقة الأخصائي الاجتماعي المثالي في مجال الاتحادات الطلابية