أكدت الإعلامية جاسمين طه زكي، أن الدراما التي تقدم في شهر رمضان تكون متميزة جدًا، موضحة أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اعتادت كل عام على تقديم وجبة درامية متميزة دسمة ومتنوعة ومختلفة.

المسلسلات التي تقدمها المتحدة تناسب كل الأذواق 

وأوضحت «زكي»، خلال تقديم برنامج «السفيرة عزيزة»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، أن المسلسلات التي تقدمها المتحدة تناسب كل الأذواق وكل أفراد الأسرة في رمضان، مشددة على أنه يتم تقديم وجبة متنوعة بها مسلسلات درامية وأخرى تاريخية ودراما شعبية التي تتضمن صراعات وجوانب إنسانية مختلفة وجوانب رومانسية.

 

وأشارت إلى أن الشركة المتحدة تحاول طول الوقت أن تكون متنوعة ومختلفة ومتميزة في كل ما تقدمه، مشددة على أنه سيتم التركيز خلال حلقات البرنامج عن هذه المسلسلات في رمضان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جاسمين طه زكي المتحدة دراما المتحدة دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

«الشارقة الخيرية» توزّع 15 ألف وجبة بمشروع «إطعام الطعام»

الشارقة: «الخليج»

تزامناً مع وقفة عرفة، حيث تتجلى الروحانيات في هذا اليوم المبارك الذي ينتظره كل مسلم بمشاعر من الفرحة والبهجة، وزّعت «جمعية الشارقة الخيرية» 15 ألف وجبة طعام للعمال، ضمن مشروع «إطعام الطعام» في مواقع عدة داخل إمارة الشارقة.

وقال محمد سليم المنعي، مدير إدارة المساعدات «يوم وقفة عرفة يتميز بكثير من الأعمال الصالحة والخيرية. وتوزيع وجبات الطعام من بين الأفعال الإنسانية المهمة في هذا اليوم العظيم. واعتادت الجمعية تنظيم هذه المبادرة يوم وقفة عرفة من كل عام، بهدف إبراز قيم التكافل بين فئات المجتمع. وتضمنت توزيع 15 ألف وجبة غذائية متكاملة، شملت مجموعة متنوعة من الأطعمة، لتلبية احتياجات الأفراد المستهدفين. حيث وفّرت الوجبات بالتنسيق مع عدد من المطابخ التي حضّرت الوجبات وغلّفتها بعناية واهتمام كبيرين، لضمان توفير تجربة تناول طعام صحية ومريحة للمستفيدين».

وأشار المنعي إلى أن المبادرة تعكس روح التضامن والرحمة التي يتّسم بها مجتمع الإمارات، وتأتي تلك الجهود في إطار تعزيز الروابط الاجتماعية وتوثيق التعاون والتكافل بين أفراد المجتمع. متوجهاً بالشكر الجزيل إلى المحسنين الذين دعموا تلك المبادرة وأسهموا في تحقيق مستهدفاتها، حيث شملت عمليات التوزيع مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والشرقية.

وعبّرت الفرق التطوعية التابعة للجمعية عن سعادتها وامتنانها للفرصة التي أتيحت لها للمساهمة في هذه الحملة الخيرية.

مقالات مشابهة

  • واشنطن وأنقرة تدرجان 3 أشخاص على قوائم الإرهاب
  • «الشارقة الخيرية» توزّع 15 ألف وجبة بمشروع «إطعام الطعام»
  • المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك
  • حسام زكي: من الوارد وصول ترامب لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • الولايات المتحدة وتركيا تفرضان عقوبات على 3 أشخاص لهم صلات بداعش
  • الحجاج المغاربة بدون أكل ويشتكون غياب رئيس البعثة الوزير رياض مزور
  • ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية
  • تكريم المتدربين في ختام برنامج المحتوى الرقمي بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • عصام عمر يبدأ تصوير مشاهده في فيلم «سيكو»