ظهر أمير ويلز بمظهر أنيق في حفل جوائز البافتا في لندن هذا المساء ، حيث وصل بمفرده لأكبر ليلة في السينما البريطانية - بينما لا تزال أميرة ويلز تتعافى من جراحة البطن في منزل العائلة.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار”، وصل الأمير ويليام (42 عامًا) ، الذي يشغل منصب رئيس جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام منذ عام 2010 ، إلى المكان مرتديًا بدلة فيلكور البحرية المميزة وربطة عنق على شكل ديكيبو ​​وهو يلقي التحية على الحشود المتجمعة خارج قاعة المهرجانات الملكية.

بدا ولي العهد مسترخيًا حيث التقط صور سيلفي مع المعجبين وتحدث مع المحبين بينما كان يتجول على السجادة الحمراء.

 بمجرد الدخول ، جلس الأمير ويليام بجوار الممثلة الشهيرة كيت بلانشيت قبل أن تبدأ مراسم توزيع الجوائز التي يقدمها هذا العام ديفيد تينانت.

شهد الحدث الذي يضم نخبة من المشاهير حضور العديد من النجوم مثل مارغوت روبي وإميلي بلانت وإيما ستون وفلورنس بيو الذين ارتدين أجمل ملابسهن لحضور هذا الحدث السينمائي البريطاني.

يعتبر هذا أول ظهور رفيع المستوى للأمير ويليام منذ خضوع أميرة ويلز لعملية جراحية كبرى الشهر الماضي ، بالإضافة إلى أنباء تشخيص إصابة والده بالسرطان.

كان يُعتقد في البداية أنه سيغيب عن الحفل ، والذي يحضره عادةً مع كيت ، لكن بدا أن الأمير حريصًا على تمثيل العائلة المالكة في هذا الحدث.

خضعت الأم لثلاثة أطفال لعملية جراحية في 16 يناير في عيادة لندن ، ومنذ ذلك الحين عادت إلى كوخ أديلايد في وندسور لتكون مع أطفالها الثلاثة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أكد البدء في الاستعداد للموسم المقبل.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يعلن نجاح حج هذا العام 1445هـ

أعلن نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، من مقر الإمارة بمشعر منى، نجاح حج هذا العام 1445هـ.
وقال سموه: الحمد لله على التمام، والشكر له على ما أنعم به على ضيوف الرحمن من أداء المناسك بـيسـر وطمأنينة وأمـان، وذلك بتوفيق من الله ثم بما سخرته قيادة المملكة العربية السعودية -أيدها الله بالعز والتمكين- من خدمات متنوعة ورعاية فائقة، سانـد ذلك عمل جماعـي، وجهـود تشاركيـة نفذتها مختلـف الجهات المعنية بالحج. وبهذه المناسبة يسعدني أن أعلن عن نجاح موسم حج هذا العام “1445هـ”، متوجهًا إلى الله بالحمد والثناء أن مكننا من أداء رسالتنا الأسمى تجاه ضيوف الرحمن، وشرفنـا بخدمتهــم وتيسـير أداء الفريضــة في أجـــواء مــن الطمأنينــة والأمــن.
ورفع سموه التهنئة للقيادة الرشيدة -أيدها الله- قائلاً: “ولا يفوتنـي أن أرفـع أسمـى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولسيدي ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – على إشرافهما الدائم وتوجيهاتهما المستمرة ومتابعتهما للخدمات المقدمة لقاصدي بيته العتيق”.
وأضاف: “كما أتقدم بجزيل الشكر لوزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف على دعمه ومتابعته واعتماده الخطط الأمنية للحج، التي كان لها الأثر الكبير في تحقيق هذا النجاح. والشكر موصول لسيدي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل -حفظه الله- على متابعته لجميع الأعمال المتعلقة بالحج”.
وأكد سموه بدء الترتيب والتخطيط لموسم حج العام المقبل قائلاً: “إن ما تحقق من نجاحات على جميع الأصعدة ما هو إلا بداية لمرحلة جديدة لتحقيق مكتسبات أكبر؛ لخدمة قاصدي أطهر البقاع وأقدسها، فالعمل بحول الله سوف يبدأ على الفور للترتيب والتخطيط لموسم حج العام المقبل، وسنواصل تطوير منظومة الحج كاملة، فطموحاتنا ليس لها سقف وآمالنا لاحد لها”.
واختتم سموه حديثه بتوجيه شكره لضيوف الرحمن، ولكل العاملين في موسم حج هذا العام قائلاً: “إخواني ضيوف الرحمن.. شكرًا لكم فقد كنتم خير معين لنا على النجاح، وأسهم التزامكم في تمكيننا من خدمتكم على الوجه الأكمل”.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. 3 مقاطع مسيئة لموسم الحج تثير تفاعلا يرد عليها أمير سعودي
  • أمير مكة المكرمة يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج
  • أمير مكة يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج
  • أمير المدينة المنورة يتفقّد منظومة الخدمات الصحية المقدمة لضيوف الرحمن
  • أمير منطقة الباحة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام
  • أداء الفريضة في طمأنينةِ وأمن.. نائب أمير مكة يعلن نجاح موسم الحج
  • الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج
  • بعد نجاح موسم هذا العام.. نائب أمير مكة: العمل سيبدأ فورًا للترتيب لحج العام المقبل
  • أكد البدء في الاستعداد للموسم المقبل.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يعلن نجاح حج هذا العام 1445هـ
  • رسالة إلى أمير الكويت: الدكتاتور الذي رعيتموه .. هو الذي غزاكم