وسط كوكبة من نجوم الوطن العربي، المتواجدين حاليا في دار الأوبرا المصرية، لحضور حفل ليلة من الليالي السعودية المصرية، والذي يقام بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه السعودية، والمذاعة عبر قناتي «دي إم سي» و«الحياة»، جمعت لقطة مفاجئة بين الفنان عمرو دياب، والمُلحن عمرو مصطفى.

ظهر الثنائي خلال دخول الحفل، في مقطع مصور، وهما يتبادلان العناق، في لقطة انتشرت سريعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، على هامش الحفل الفني الذي يحييه محمد منير، وماجد المهندس، وشيرين، فضلا عن العديد من المفاجآت الأخرى.

لقطة مفاجئة بين عمرو دياب وعمرو مصطفى في حفل الليالي السعودية المصرية

جاءت اللقطة لتضع نهاية للخلافات بين عمرو دياب وعمرو مصطفى خلال السنوات الماضية، والتي أوقفت سلسلة أعمالهما التاريخية معا، لتنهال تعليقات الجماهير المطالبة بعودتهما للعمل سويا.

#ليالي_سعودية_مصرية pic.twitter.com/BWG1BXXKo1

— Life (@Pbiun) February 18, 2024 ماذا قالت الجماهير عن لقطة عمرو دياب وعمرو مصطفى في دار الأوبرا؟

«أخيرا عمرو دياب وعمرو مصطفى مع بعض» هكذا علق أحد مستخدمي موقع التدوينات القصيرة «X» (تويتر سابقا)، بينما رد آخر: «نتمنى عودتكما فنيا سوا من جديد أساطير المزيكا في مصر»، وكتب آخر: «من أحلى لقطات الحفلة».

وتعاون عمرو دياب وعمرو مصطفى على مدار تاريخهما في 36 أغنية، منها أفضل أغاني عمرو دياب في تاريخه مثل، «خليك فاكرني»، و«أعمل إيه»، و«العالم الله»، و«يا حبيبي لا»، و«بعترف».

وتستضيف دار الأوبرا المصرية، اليوم الأحد، ليلة من الليالي السعودية المصرية، والتي تأتي بتعاون مشترك بين وزارة الثقافة المصرية، والهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

ويقام الحفل تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وذلك بالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الليالي المصرية السعودية دار الأوبرا عمرو دياب عمرو مصطفى تركي آل الشيخ عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

عضو اتحاد المحامين العرب عن واقعة الصفع: عمرو دياب أهان الصعايدة (فيديو)

أكدت نيفين وجيه، عضو لجنة المرأة باتحاد المحامين العرب، أن الشاب الذي تعرض للصفع من المطرب عمرو دياب مصاب بهوس السوشيال ميديا، وليس مهووسا بـ عمرو دياب.

مفاجأة جديدة في واقعة عمرو دياب والشاب المصفوع.. هل ستنتهي بالصلح أم السجن؟ هنا الزاهد تسخر من عمرو دياب بعد واقعة الصفعة| ملحمة نارية تصطدم بالهضبة

ووجهت عضو لجنة المرأة باتحاد المحامين العرب، خلال حوارها ببرنامج “علامة استفهام”، اللوم  للشاب الذي تعرض للصفع، قائلة: " هو من عمل في نفسه كدا ورخص نفسه عشان صورة".

ولفتت  عضو لجنة المرأة باتحاد المحامين العربإلى أنها تحمل الشاب  مسؤولية ما حدث، لأنه تسبب لمشكلة لأسرته بهذا الموقف، معلقة "ما فعله عمرو دياب أهان الصعايدة بعد ضربه لشاب من الأقصر".

وأشارت إلى أن تصرف عمرو دياب كان لائقًا، وذلك بعد تحريره محضرًا ضد هذا الشاب، ولكن ضحية عمرو دياب هو من فعل ذلك بنفسه.

فجر الناقد الفني طارق الشناوي مفاجأة مدوية تتعلق بواقعة صفعة عمرو دياب، مشيرًا إلى إن الهضبة سيتصالح مع الشاب الذي صفعه بعد ساعات قليلة، لإنهاء الأزمة بينهما بعيدًا عن ساحات المحاكم، وذلك من خلال تدوينة غامضة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".


هل سيتصالح عمرو دياب مع الشاب المصفوع؟


أثار طارق الشناوي حيرة الجمهور بتدوينته التي وصفها البعض بالغامضة، فلم يحسم قوله إذا كان هذا ما سيحدث بالفعل أو مجرد تكهنات وأمنيات، حيث قال: "أخيرًا انتصر صوت العقل، خلال ساعات وبعيدًا عن ساحة القضاء سوف ينهي عمرو دياب تلك الأزمة بلقاء مع الشاب الصعيدي".


واختتم تدوينته متسائلًا: "هل تلك معلومات أم تكهنات أم أمنيات؟، بعد ساعات قليلة ستعرفون الإجابة"، الأمر الذي أثار فضول وتساؤلات البعض حول ما يقصده.

تطورات أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع
وكان آخر ما وصلت إليه أزمة الهضبة عمرو دياب، هو تحريره محضرًا ضد الشاب الذي صفعه، خلال محاولة الأخير التقاط صور سيلفي معه في حفل زفاف، حيث استمعت جهات التحقيق إلى أقوال عمرو دياب، في واقعة صفع أحد المعجبين، والذي أكد إن الشاب جذبه من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير، بشكل غير لائق.

وأضاف الهضبة خلال أقواله في المحضر، أنه يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط الصور معه، مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف، وأنه حاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.

عمرو دياب يصفع معجبا حاول التقاط صورة سيلفي معه بحفل زفاف
وتداول عدد من وراد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب، وهو يصفع أحد معجبيه بالقلم، بعد محاولته لالتقاط صورة معه خلال حفل الزفاف بأحد فنادق القاهرة الكبرى، معربين عن استيائهم وغضبهم من تصرفه، فيما طالبه الكثيرون بالإعتذار عما بدر منه، خاصُة وأنها لم تكن المرة الأولى.

وظهر عمرو دياب في الفيديو وهو يرفض التقاط الصور مع المعجبين، حيث أمسك هذا الشاب بملابس الهضبة، الأمر الذي أثار حفيظة وغضب عمرو دياب وأزاح يده، ومن ثم صفعه بالقلم على وجهه وسط صدمة ودهشة الحضور.

 

مقالات مشابهة

  • عضو اتحاد المحامين العرب عن واقعة الصفع: عمرو دياب أهان الصعايدة (فيديو)
  • بعد أزمة الشاب المصفوع.. عمرو مصطفى يتمنى من «الهضبة» الاعتذار «صورة»
  • صور.. كواليس حفل عمرو دياب في بيروت
  • بعد واقعة صفع الهضبة لمعجب.. عمرو مصطفى يثير الجدل برسالة
  • مفاجأة.. صورة قديمة تجمع عمرو دياب بالمعجب المثير للجدل
  • مدرس يجمع 4آلاف طالب في صالة رياضية.. وعمرو أديب:"أخبار وزير التعليم إيه؟"
  • تحقيقات واقعة عمرو دياب| الشاب سعد: تعرضت للإهانة ولازم يعوضني ويعتذر لي
  • بتهمة التشهير بـ عمرو دياب.. جهات التحقيق تستدعي الشاب المصفوع
  • "ليه الفضيحة والتجريس".. رد ناري من رامي رضوان على صفعة عمرو دياب لمعجب
  • ماذا قال عمرو أديب عن واقعة الصفع من الهضبة؟.. ويكشف مفاجأة عن المُعجب