ظهر المطرب الكبير محمد منير، في حفل ليالي سعودية مصرية، والمقام في الأوبرا المصرية، يضع  إحدى ذراعيه  في جبيرة مما أثار قلق جماهيره ومعجبيه.

محمد منير على مسرح ليالي سعودية مصرية في الأوبرا رغم الإصابة المفاجئة ليالي سعودية مصرية| محمد منير في الأوبرا استعدادًا للحفل سبب إصابة محمد منير

وكشفت ليلى علوي  خلال تقديم النجم محمد منير تفاصيل إصابته، قائلة: “بالرغم من إصابته الشديدة النهاردة وقع واتكسر إيده ولسه جاي من المستشفى ولكنه أصر أنه يمتعنا بفنه”.

وتابعت ليلى علوي موجهة حديثها للفنان محمد منير :" كلنا بنحبك وشكرًا، ده الفنان مهما كان متصاب ومهما كان موجوع يمتع جمهوره".

أصر الكينج محمد منير على اتمام مشاركته في “ليالي سعودية مصرية” رغم إصابته بكسر في ذراعه الأيسر.

غنى محمد منير  “علموني عينيكي، أنا بعشق البحر”، وتوجه بشكرٍ خاص لجميع القائمين على الحفل على رأسهم وزيرة الثقافة د. نيفين الكيلاني ورئيس الأوبرا المصرية د. خالد داغر ورئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ.

تضمن الأمسية الأولى من “ليالي سعودية مصرية” مشاركة مميزة من الفنان ماجد المهندس ومفاجأة الحفل الموسيقي الكبير عمر خيرت والفنانة ريهام عبد الحكيم.

نجوم الفن في ليالي سعودية مصرية


شهد الحفل عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم  الفنانة القديرة يسرا، عمرو دياب،  نادية الجندي، الموسيقار هاني شنودة،  مي عز الدين، محمد فؤاد، المنتج محسن جابر، مصطفى قمر،  اسر ياسين، الإعلامية إسعاد يونس، الفنان خالد الصاوي، صلاح عبد الله، جومانا مراد، حميد الشاعري، هشام ماجد، شيكو، كريم محمود عبد العزيز، محمود محمد عبد العزيز.

أقيمت الاستعدادات الغنائية مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، والتي أجريت داخل أحدى الغرف بالأوبرا.

ليالي سعودية مصرية في الأوبرا المصرية 
تقام “ليالي سعودية مصرية” تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، ومن المقرر أن يشارك في الحفل مجموعة بارزة من نجوم الغناء الذين يمتلكون شعبية ضخمة في مصر والسعودية.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد منير اصابة محمد منير الأوبرا بوابة الوفد لیالی سعودیة مصریة فی الأوبرا محمد منیر

إقرأ أيضاً:

«8 الصبح» يحتفي بعيد الإذاعة المصرية.. بدأت من وكالة البلح

احتفى برنامج «8 الصبح»، المعروض على قناة «دي إم سي»، بعيد الإذاعة المصرية، حيث عرض تقريرا تلفزيونيا بعنوان: «أسرار الإذاعة المصرية بعد 90 عاما.. بدأت من وكالة البلح وأم كلثوم غنت وقتها مقابل 25 جنيها».

وذكر التقرير: «هنا القاهرة.. ليست مجرد كلمتان، ولكن جملة فرضت شهرتها على أجيال وأجيال ارتبطت أذنهم بالإذاعة، عبارة قالها المذيع المصري أحمد سالم، منذ 90 عاما، وقت انطلاق بث الإذاعة المصرية، لم تكن فقط جملة افتتاحية، لكنها استطاعت أن تضم سلسلة أسرار قاهرة المعز».

وتابع: «في يوم 31 مايو 1934 الساعة 5 ونصف مساء، خرج علينا المذيع أحمد سالم بالعبارة الشهيرة هنا القاهرة، وبعدها تابعنا آيات من الذكر الحكيم بصوت الشيخ محمد رفعت، وبعدها عشنا واتسلطنا من صوت الست أم كلثوم، والتي غنت وقتها مقابل 25 جنيها».

وتابع: «قصة طويلة وراء انطلاق الإذاعة المصرية، بدأت من وكالة البلح، ففي عام 1927 قرر حبشي جرجس إنشاء أول إذاعة مصرية إذاعة أهلية، ووقتها اعتمد على مخلفات الحرب العالمية الأولى التي وجدها في وكالة البلح، وبعد عامين كان السبق في صناعة أول إذاعة مصرية إذاعة أهلية تحت شعار صنع في مصر».

مقالات مشابهة

  • فيديو.. طائرات عسكرية مصرية تنفذ إسقاطا جويا للمساعدات فوق غزة
  • السيمفوني يعزف بالايطالي على المسرح الكبير.. صور
  • كواليس حفل ليلة النكد بالكويت وقائمة المشاركين
  • ريهام عبد الحكيم عن نجاح حفلها في الأوبرا: «سعيدة جدا»
  • نيولوك محمد صلاح يثير سخرية الجماهير في ظهوره الأول مع حسام حسن
  • غدا.. افتتاح أولى ليالي عرض "الأرتيست" على مسرح الهناجر
  • رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد
  • حوار موسيقى بين الكلارنيت والساكسفون بأوبرا الإسكندرية.. الليلة
  • مزيج موسيقي للفلوت والفيولينة والهارب على المسرح الصغير
  • «8 الصبح» يحتفي بعيد الإذاعة المصرية.. بدأت من وكالة البلح