بوابة الوفد:
2024-06-16@11:58:05 GMT

البايرن يفاجئ الجميع ويحسم مصير توخيل

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

كشف يان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ عن مصير توماس توخيل المدير الفني للفريق البافاري بعد الخسارة أمام بوخوم بالدوري الألماني.

وأكد كريستيان أن توخيل سيبقى في منصبه حتى مباراة الجولة المقبلة في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم رغم الخسارة المفاجئة 3-2 أمام مضيفه بوخوم، يوم الأحد، ليتعرض الفريق للهزيمة الثالثة تواليا بجميع المسابقات.

وأبلغ دريسن الصحفيين عندما سئل عما إذا كان توخيل سيكون المدرب في مباراة السبت المقبل أمام رازن بال شبورت لايبزيغ قائلا "بالطبع".

وأضاف: أنا لست من محبي التصريحات العنيفة الداعمة للمدرب. عادة ما تنتهي صلاحيتها بعد أسبوع. لكن هذا مستقبل المدرب ليس قضية نتعامل معها في الوقت الحالي. علينا أن نركز على مبارياتنا المقبلة.

وخرج الفريق البافاري من كأس ألمانيا ويحتل المركز الثاني في الدوري متأخرا بفارق ثماني نقاط عن الصدارة وخسر 1-صفر أمام مضيفه لاتسيو في الذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء.

وتقدم بايرن أمام بوخوم لكن اهتزت شباكه مرتين في نهاية الشوط الأول بعد أن أوقفت الجماهير المباراة وألقت كرات التنس احتجاجا على خطط للاستثمار الأجنبي في الدوري الألماني.

وقال دريسن: هذا التوقف أخرجنا من إيقاعنا. اليوم كان فوزا للعقلية على الكفاءة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن توخيل بايرن ميونيخ توماس توخيل الدوري الألماني بوخوم

إقرأ أيضاً:

لام يكشف كيف تفوز ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024 اليوم

يورو 2024.. أكد فيليب لام، مدير بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2024»، أن فوز المنتخب الألماني في المباراة الافتتاحية للمسابقة أمام اسكتلندا في وقت لاحق اليوم الجمعة، يعد مهمًا للغاية، من أجل تحقيق النشوة في البلاد.

لام يشدد على ضرورة فوز ألمانيا ضد إسكتلندا في يورو 2024

وصرح فيليب لام، الذي توج بكأس العالم عام 2014 مع منتخب ألمانيا، لمحطة «دويتشلاندفونك» الإذاعية: عندما تنظر إلى الأمر في البطولات الثلاث الكبرى الأخيرة التي شارك فيها الفريق، خسرنا دائما المباراة الافتتاحية وخرجنا من دور المجموعات مرتين ووصلنا لدور الـ16 مرة واحدة».

وكان لام يشير إلى نسختي كأس العالم 2018 و2022 ونسخة أمم أوروبا «يورو 2020» على التوالي.

وفي كأس العالم 2018 خسرت ألمانيا المباراة الافتتاحية أمام المكسيك، فيما خسرت أمام اليابان في مستهل لقاءاتها بمونديال 2022، وفي يورو 2020التي تأجلت لمدة عام بسبب تداعيات جائحة كوفيد 19، خسر منتخب «الماكينات» أيضا أمام نظيره الفرنسي.

منتخب ألمانيا

أوضح لام: «في البطولة القارية التي تستضيفها ملاعبك، تعتبر المباراة الافتتاحية بالطبع أكثر أهمية لأنها يمكن أن تثير الحماس والنشوة إذا قدم المنتخب الوطني أداء جيدا».

وأكد: «هذا ما أتمناه عندما تتدحرج الكرة، أن يكون هناك هذا الحماس في بلادنا وأن نشعر مرة أخرى بنوع من التماسك في مجتمعنا».

المدير الإداري للدوري الألماني يتحدث عن يورو 2024

وفي الوقت نفسه، صرح مارك لينز، المدير الإداري للدوري الألماني لكرة القدم، لوكالة الأنباء الألمانية: «بطولة أمم أوروبا تبدو فرصة رائعة لكرة القدم وللبلد بأكمله».

وأضاف: «باعتبارنا رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، نحن متحدون خلف منتخبنا الوطني».

منتخب ألمانيا

وشدد لينز: «مع انتهاء موسم مثير في الدوري الألماني، نأمل أن نبدأ بداية رائعة لكأس الأمم الأوروبية، ونستمتع بأسابيع سعيدة مليئة بنشوة كرة القدم الألمانية، وسيساهم فريقنا في ذلك».

واختتم: «كمشجعين ومديرين للدوري الألماني لكرة القدم، نتمنى أن نحظى ببطولة ناجحة ورائعة».

مقالات مشابهة

  • بولندا في اختبار صعب أمام هولندا بيورو 2024 بدون ليفاندوفسكي
  • كريستيان إيريكسن: أزمة قلبية جديدة؟ لا أشعر بالقلق في يورو 2024
  • يورو 2024.. ألمانيا تنهي سلسلة نحس البدايات أمام اسكتلندا
  • «فورين بوليسى»: زلزالان سياسيان يهزان فرنسا.. وماكرون يفاجئ الجميع.. سياسيون وصفوا قرار الرئيس الفرنسي بـ«الهراء» واشعال النيران
  • بعد تصريحاته الجدلية.. أفشة يفاجئ إمام عاشور بعد هدفيه أمام فاركو
  • رسميا .. نوري شاهين مدربا لبوروسيا دورتموند
  • الاتحاد الجزائري يرد على أنباء تمرد الثلاثي ويحسم مصير محرز
  • تشكيل منتخب المانيا المتوقع أمام أسكتلندا في إفتتاح يورو 2024
  • لام يكشف كيف تفوز ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024 اليوم
  • نبأ عاجل وردنا الآن| مصدر أمني يفاجئ الجميع ويكشف ما سيحدث خلال الساعات القادمة .. ترقبوا