قررت الهيئة العامة السعودية لتنظيم الإعلام تغريم نجم المنتخب السعودي وأسطورة الهلال السابق ياسر القحطاني 300 ألف ريال، بسبب مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، روبرتو مانشيني.

وأوضحت الهيئة أن اللاعب وجه عبارات مسيئة إلى مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، روبرتو مانشيني، عبر إحدى القنوات التلفزيونية.

وخرج القحطاني في برنامج تلفزيوني وصف مانشيني مدرب المنتخب السعودي بأنه جبان وغير محترم ولديه عقدة نفسية كما أنه تخلى عن لاعبيه في وقت وجب عليه الوقوف إلى جانبهم.

إقرأ المزيد "عقوبات باطلة".. مفاجآت قانونية جديدة في أزمة "المتمردين" على المنتخب السعودي

وتأتي تلك العقوبة في إطار حرص الجهات الرياضية بالمملكة على تعزيز النضج الرياضي والاحترام المتبادل بين الرياضيين والمدربين، وهي استجابة للمبادرة الأخلاقية التي تحث على احترام وتقدير الجميع داخل وخارج الملعب.

ولم تكن عقوبة القحطاني هي العقوبة الوحيدة التي تسبب بها مانشيني إذ قامت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بمعاقبة 6 لاعبين وهم (قائد الهلال سلمان الفرج وثلاثي النصر نواف العقيدي وسلطان الغنام ومحمد مران، بالإضافة إلى ثنائي الاتفاق علي هزازي وخالد الغنام)، اتهمهم المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، قبل انطلاق كأس آسيا الماضية، بالتهرب من الاستدعاء الدولي، بغرامات وإيقافات (العقيدي 5 أشهر ومران وهزازي وخالد الغنام شهر) وفقا للوائح.

المصدر: "وسائل إعلام سعودية"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب السعودي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

الأخضر يواصل استعداده للقاء الأردن ضمن تصفيات كأس العالم

واصل المنتخب السعودي اليوم، تدريباته في المعسكر المقام حاليًا في الرياض، استعدادًا لمواجهة منتخب الأردن يوم الثلاثاء القادم على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ميدانيًا، أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملاعب أكاديمية مهد تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات قبل أن يجري مانشيني مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
على صعيد متصل، شارك اللاعب مختار علي في التدريبات الجماعية برفقة زملائه.
ويختتم الأخضر استعداداته غداً بحصة تدريبية على ملاعب أكاديمية مهد عند الساعة السابعة مساءً، وستكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.
ويعقد المدير الفني للمنتخب روبرتو مانشيني غدًا عند الساعة 30:12 ظهرًا مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في ملعب الأول بارك، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب الأردن ضمن الجولة الأخيرة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

مقالات مشابهة

  • استقالة كوبر مدرب منتخب سوريا بعد خماسية اليابان
  • مانشيني يعلق على مواجهة الأردن في تصفيات المونديال
  • مدرب المنتخب “مانشيني: هدفنا الحفاظ على الصدارةخلال مواجهة الآردن
  • مانشيني: هدفي المقبل التتويج بكأس الخليج
  • قرار مفاجئ من مدرب الأهلي بشأن اللاعبين الأجانب
  • المنتخب السعودي يواصل استعداده للقاء الأردن ضمن تصفيات كأس العالم
  • عمر جابر : شيكابالا أسطورة ولا أتخيل الزمالك بدونه
  • الأخضر يواصل استعداده للقاء الأردن ضمن تصفيات كأس العالم
  • الأخضر يستعد للقاء الأردن
  • مدرب بيراميدز يستعد للالتحاق برخصة تدريب الاتحاد الأوروبي UEFA A