رصدت جبهة شباب الصحفيين آراء المواطنين من داخل مبادرة “كلنا واحد” للسلع الغذائية والتي أطلقتها وزارة الداخلية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل شهر رمضان المبارك وتستمر حتى انتهاء الشهر الكريم  والتي تأتي انطلاقاً من دور الداخلية في تخفيف الأعباء على المواطنين وتقديم اوجة الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطن البسيط البطل الحقيقي في معركة البناء والتنمية التي يقودها الرئيس السيسي بكل اقتدار وتميز.

 
قال هيثم طوالة رئيس الجبهة، في بيان صحفي اليوم الاثنين: تحدثنا مع عدد من المواطنين من داخل المبادرة الذين أجمعوا على جودة المنتجات وسعرها الرخيص مقارنة بنفس المعروض في الأسواق والمحلات بتخفيضات تصل إلى 40%.


اضاف طواله: إن الأهالي أكدوا على توفر اللحوم الطازجة والزيت والسكر والمكرونة والأرز والسمن والتمور وياميش رمضان بأسعار تناسب الجميع سواء في المبادرة أو منافذ أمان التابعة للوزارة وسط فرحة عارمة وسعادة بتواجد كل ما تحتاجة الأسرة في مكان واحد.


أشار رئيس الجبهة إلي إن المواطنين وجهوا من خلال الجبهة الشكر والتقدير إلي الرئيس السيسي الذي ينحاز دائما إلي محدودي الدخل ويضع مصلحة المواطن فوق كل اعتبار..كما أثنوا على المجهود الكبير لرجال الشرطة في مضاعفة السلاسل والمنافذ والشوادر والمعارض والتي وصلت إلى 2148 منهم 2031 منفذ و6معارض رئيسية و44معرض فرعي و67 شادر في مختلف محافظات الجمهورية بالإضافة إلى 1026 منفذا ثابتاً ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع لمنظومة أمان التابعة لوزارة الداخلية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كلنا واحد وزارة الداخلية تخفيف الأعباء

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى: تعهدنا ألا تقوم للشر قائمة

بعث محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء في برقية التهنئة: «بمشاعر يملؤها التوقير والإعزاز، يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أن نبعث لسيادتكم بأسمى عبارات التهنئة مقرونة بأصدق الأمنيات، راجين المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات».

وأضاف وزير الداخلية في برقية التهنئة: «سيادة الرئيس، ونحن في ظلال هذه المناسبة الغراء والتي نسترجع فيها قيم العطاء والتضحية والفداء، تنطلق عزائم رجال الشرطة لمواصلة البذل والوفاء، بعهد قطعوه على أنفسهم، ألا تقوم للشر على هذه الأرض الطيبة قائمة، وتقديم كل غالٍ ونفيس، في سبيل إعلاء الحق والعدل والدفاع عن أمن الوطن ومقدراته، ومكتسبات شعبه العظيم، وتدعيم ركائز الاستقرار لبلوغ خطط التنمية مدارج السداد والتوفيق».

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للمستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، ونصها كالتالي: «يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة حلول عيد الأضحى أن نبعث لسيادتكم والسادة الوكلاء وأعضاء مجلسكم المُوقر بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات .تأتى هذه المناسبة المباركة لتكون، دافعاً لمزيد من التعاون المثمر بين مؤسسات الدولة المصرية، حتى نواجه التحديات وننتصر لإرادة هذا الشعب العظيم، فى معارك البقاء والبناء والنماء، ونسعى لصالح مصرنا العزيزة الأبية، وترسيخ دعائم الأمن وتحقيق التنمية والإستقرار لها، وبناء مستقبل يليق بتاريخها وبتضحيات أبنائها».

كما بعث «توفيق»، برقية تهنئة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، بمناسبة عيد الأضحى المُبارك، وبرقية تهنئة أخرى للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبرقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

كما بعث برقية تهنئة للفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وبرقية تهنئة للفريق أسامة عســكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وبرقية تهنئة لفضيلة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وبرقية تهنئة لفضيلة الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية.

وبعث ببرقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام بوزارة الداخلية.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى: تعهدنا ألا تقوم للشر قائمة
  • نقيب الصحفيين الفلسطينيين: موقف الرئيس السيسي من العدوان على غزة أفشل مخطط التهجير
  • "شباب الصحفيين" عن مبادرة مأموري أقسام ومراكز الشرطة: خففت الأعباء ورسمت الفرحة في قلوب محدودي الدخل
  • برعاية الرئيس السيسي.. «جيل جديد» تجدد دماء الوطنية في عروق شباب مصر
  • 10 منح دراسية من موانئ دبي العالمية "دي بي ورلد" للمتفوقين من مبادرة كلنا واحد
  • حكومة صنعاء تعلن مبادرة جديدة من جانب واحد لفتح طريق حيوي في اليمن
  • في ملتقاها الخامس.. اقتصادية قناة السويس تستقبل طلائع مبادرة الداخلية «كلنا واحد جيل جديد» بالسُخنة
  • اقتصادية قناة السويس تستقبل طلائع مبادرة الداخلية "كلنا واحد جيل جديد" بالسخنة
  • مبادرة "كلنا واحد" تدخل فرحة العيد علي أهالي الإسكندرية