قال حلمي طولان، نجم الزمالك السابق أن الفريق الأبيض كان بحاجة كبيرة لتدعيم بعض المراكز في خط الدفاع، مشيرًا إلى أن عبدالله السعيد سيمثل إضافة كبيرة للزمالك.

وقال حلمي طولان في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، على قناة المحور: " مباراة الزمالك والإسماعيلي ظهرت بشكل طبيعي، فلياقة المبارايات غير موجودة بسبب الغياب عن المواجهات لمدة 50 يوم، بالإضافة إلى دخول عناصر جديدة لم تتكيف بشكل كامل مع الفريق".

وأكمل: "عبدالله السعيد مكسب كبير لنادي الزمالك، والفريق يحتاج للاعبين في مراكز عديدة، وكنت بطالب بـ 4 لاعبين أساسيين في خط الدفاع، ولابد من وجود "كواليتي" عالي في تلك المراكز، والأظهرة هم مفاتيح اللعب".

وتابع: "كنت أتمنى تواجد رباعي دفاعي قوي في نادي الزمالك، وهناك أكثر من عنصر في الهجوم، ولكن هناك عجز في الفريق في بعض المراكز خاصًة بعد إصابة فتوح وعبدالشافي ومحمود الونش، وكان لابد من إشغال تلك المراكز".

وأتم حلمي طولان: "لا أستطيع الحكم على جوميز مع الزمالك من مباراة وحيدة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلمي طولان نجم الزمالك السابق الفريق الأبيض عبدالله السعيد جوميز حلمی طولان

إقرأ أيضاً:

برنامج تأهلى خاص للاعبو الزمالك استعدادا لسيراميكا كليوباترا

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجاً تأهيلياً خاصاً  خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا..

تدريبات تأهيليه خاصه للاعبى الزمالك قبل بداية المران

يأتي ذلك وفقاً للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، واستمرت هذه الفقرة لمدة 15 دقيقة تقريباً، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال وإشراف خاص من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

وأدى لاعبو الفريق العديد من التدريبات التأهيلية الخاصة بتقوية العضلات بالإضافة  إلى تدريبات بدنية وفقاً للبرنامج الموضوع لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً لسيراميكا كليوباترا
  • برنامج تأهلى خاص للاعبو الزمالك استعدادا لسيراميكا كليوباترا
  • حلمي طولان يهاجم حسام حسن: "مبيعرفش يتكلم ويفتقد للفهم واللغة والثقافة"
  • مهاجم أجنبي "هدية" للزمالك من ممدوح عباس.. وعواد يماطل
  • عمر جابر: شيكابالا أسطورة وعبدالله السعيد عبقري كرة قدم.. وهذه احتياجات الزمالك في الموسم الجديد
  • عمر جابر : عبدالله السعيد عبقري.. وأتمنى استمرار زيزو
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون
  • جوميز يجتمع مع معاونيه لمناقشة الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يعقد جلسة مع مساعديه على هامش مران الزمالط
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك