كتب- محمد شاكر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة خلال 6 أيام مقبلة، بداية من اليوم الأربعاء 21 فبراير، إلى الإثنين 26 فبراير 2024، على كافة أنحاء البلاد.

طقس الأربعاء

يسود طقس مستقر ودافئ نهاراً على القاهرة الكبري والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للدفء على السواحل الشمالية، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

شبورة مائية من 4 الى 9 صباحاً تقريبا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس يومي الخميس والجمعة

شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس يومي السبت والأحد

شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

طقس الاثنين

شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ووسط سيناء وشمال الصعيد، والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، على فترات متقطعة

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: ليالي سعودية مصرية مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان الأرصاد الجوية طقس رياح أمطار شبورة درجات الحرارة حالة الطقس لمدة 6 أيام طوفان الأقصى المزيد شبورة مائیة

إقرأ أيضاً:

شديد الحرارة وعظمى القاهرة 37 .. حالة الطقس اليوم

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس، موضحة استمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة نهارًا حار على السواحل الشمالية معتدل ليلا على شمال البلاد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد حتى الجمعة المقبلة.

تفاصيل حالة الطقس في السعودية اليوم الأحد الأرصاد الكويتية توجه تحذيرا إلى المواطنين

اضطراب حركة الملاحة البحرية 
وأضافت الهيئة، أن هناك اضطراب في حركة الملاحة البحرية اليوم الاحد على شواطيء البحر الاحمر وخليج السويس وسرعة الرياح من 40 إلى 60 كم | ساعة، وارتفاع الامواج من 2 إلى 3 متر، مع نشاط للرياح قد تكون مثيرة للأتربة والرمال على جنوب سيناء.
وجاءت درجات الحرارة العظمى والصغرى في المحافظات كالاتي:

درجات الحرارة 
القاهرة 37 24
الاسكندرية 33 22
طنطا 36 23
بنها 37 24
شرم الشيخ 40 30
بورسعيد 29 22
شبين الكوم 37 23
الفيوم 40 25
بني سويف 40 25
سوهاج 42 27
قنا 45 28
الاقصر 45 29
اسوان 45 30
المنيا 40 25
اسيوط 41 26 

مقالات مشابهة

  • بدأ مناخيًا.. موعد فصل الصيف 2024 فلكيًا في مصر
  • شديد الحرارة علي كافة الأنحاء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • «الأرصاد» تكشف موعد انتهاء الموجة الحارة وتحسن حالة الطقس.. متى الذروة؟
  • شديد الحرارة وعظمى القاهرة 37 .. حالة الطقس اليوم
  • أجواء حارة والعظمى بالقاهرة 37.. حالة الطقس اليوم الأحد
  • شديد الحرارة ومعتدل ليلًا.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدًا
  • حالة الطقس اليوم السبت 1-6-2024 في محافظة المنيا
  • حالة الطقس اليوم السبت 1-6-2024 في محافظة قنا
  • الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا.. أتربة وارتفاع شديد في درجات الحرارة
  • حالة الطقس اليوم الجمعة 31-5-2024 في محافظة قنا