تمكن فريق العين الإماراتي، من حجز بطاقة التأهل لـ الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه اليوم على فريق ناساف الأوزبكي.

وحقق العين فوزًا على ناساف الأوزبكي بنتيجة (2-1)، في المبارات التي جمعت بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي على ملعب مركزي في نمانغان، ليتأهل العين إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في انتظار الفائز من المواجهة السعودية بين النصر والفيحاء.

 

تفاصيل مباراة العين وناساف

نجح فريق ناساف من افتتاح التسجيل في الدقيقة 51، عن طريق أكمل موزغوفوي الذي تلقى تمريرة ركنية من بوبير عبد الوليكوف، ليسدد كرة يسارية في المربع، وتسكن الكرة الشباك في الزاوية اليسرى.

 

ورد العين سريعًا بهدف التعادل عن طريق لابا كودجوه في الدقيقة 55، بعد ركلة مقصية رائعة من منتصف منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى العليا.

 

ووقع سفيان رحيمي على هدف انتصار العين في الدقيقة 90+2، بتسديدة بالقدم اليمنى في الزاوية اليسرى، ليمنح فريقه بطاقة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العين الإماراتي النصر الفيحاء النصر والفيحاء دوري أبطال أسيا دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يقدم عرضا للمغربي رحيمي لخلافة مواطنه حمد الله

تسعى إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، لضم المغربي سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي، خلال الميركاتو الصيفي، من أجل تدعيم صفوف الفريق، بعد الموسم الصفري والفشل في التتويج بأي بطولة.

فقد فشل نادي اتحاد جدة في الدفاع عن لقب بطل دوري" روشن" لكرة القدم للمحترفين، واكتفى بالمركز الخامس في جدول الترتيب.

وحمل النقاد والخبراء ثنائي الهجوم الفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبد الرزاق حمد الله مسؤولية الموسم الكارثي الذي مر به نادي اتحاد جدة.

ونتيجة لذلك، يتجه "العميد" إلى الاستغناء عن خدمات حمد الله خلال فترة الانتقالات الصيفية بسبب صعوبة استمراره بجوار بنزيما، بشرط أن ينجح النادي في ضم بديل قوي، حسب تقارير صحفية محلية.

ويتنافس العديد من أندية دوري روشن السعودي، على التعاقد مع سفيان رحيمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

إقرأ المزيد بعد تغريدة "النامووووووس" الشهيرة.. محمد بن زايد يستقبل أبطال الحدث (صور) إقرأ المزيد حساب الدوري الإيطالي يسخر من النصر السعودي بسبب مشجع

ويأتي ذلك بعدما تألق رحيمي مع العين في الموسم المنصرم، كما قاد الزعيم للفوز ببطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، على حساب يوكوهاما مارينوس الياباني، وتألقه ضد النصر والهلال في دور ربع ونصف النهائي، وفوزه بجائزتي أفضل لاعب وهداف البطولة.

وأوضح عبد العزيز المريسل الناقد الرياضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، قدمت عرضا رسميا إلى نادي العين تطلب فيه ضم رحيمي.

ونجحت إدارة الاتحاد في إنهاء 4 صفقات حتى الآن، وذلك بتفعيل بند شراء عقدي سعد آل موسى وأحمد الغامدي ثنائي الاتفاق، وتمديد إعارة حامد الغامدي لاعب الاتفاق موسم إضافي، وضم حارس المرمى حامد الشنقيطي، لمدة 5 مواسم في صفقة انتقال حر.

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • عيسى علي: هيمنة الوصل على جوائز «استفتاء الاتحاد» جهود «عمل جماعي»
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • عجمان الإماراتي يتعاقد مع أيمن الحسوني
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا للمغربي رحيمي لخلافة مواطنه حمد الله
  • رئيس الدولة يستقبل اثنين من الأطفال من مشجعي نادي العين
  • العنزي: هناك اهتمام من نادي من أندية الرياض للتعاقد مع رحيمي