استمارة الثانوية العامة 2024.. وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة المتخلفين عن تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024، بسرعة التسجيل قبل غلق الموقع الإلكتروني اليوم.

غلق الموقع الإلكتروني لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الموقع الإلكتروني الخاص بتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024، يغلق مساء اليوم الخميس الموافق 22 فبراير الجاري.

استمارة الثانوية العامة 2024رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

وشددت الوزارة، على أن تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 شرط أساسي لدخول وأداء امتحانات الثانوية العامة 2024، موضحة أنه يمكن للطلاب تسجيل الاستمارة من خلال الرابط التالي: رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024.

مراجعة البيانات المسجلة في استمارة الثانوية العامة 2024

وبدأت المدارس بمراجعة البيانات المسجلة في استمارة الثانوية العامة 2024 للتأكد من صحتها، بالأخص اسم الطالب والمواد الذي سيؤدي بها امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، والشعبة المقيد بها الطالب، استعدادًا لتسليم الاستمارات لكنترولات الثانوية العامة.

استمارة الثانوية العامة 2024الفئات المسموح لها بتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

- الطلاب المقيدون بالصف الثالث الثانوي في العام الدراسي 2023-2024، والمنقولين من الصف الثاني الثانوي بالمدارس الثانوية العامة الرسمية أو الخاصة أو الرياضية.

- الطلاب الراسبون بالصف الثالث الثانوي لعام 2023، لأول مرة.

- الطلاب الناجحون بالصف الثاني الثانوي بالعام الدراسي 2012-2013.

- الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الثانوية العامة على نظام المنازل ولم يستنفذوا عدد مرات التقدم المسموح بها قانونا.

- الطلاب الذين قاموا بتسجيل استمارة إلكترونية للتقدم لامتحانات الثانوية العامة وتغيبوا عن أداء الامتحان في جميع المواد بدون عذر مقبول.

رسوم استمارة الثانوية العامة 2024

- رسوم استمارة الثانوية العامة 2024 للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة لأول مرتين، تكون 210 جنيهات، مقسمين إلى 200 جنيه رسوم شراء خامات ومستلزمات الامتحانات، بالإضافة إلى 10 جنيه.

- رسوم استمارة الثانوية العامة 2024 للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة 2024 للمرة الثالثة أو الرابعة، تكون الرسوم حوالي 410 جنيهات.

اقرأ أيضاًاليوم.. آخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

المدارس توجه الطلاب بسرعة تسليم استمارة الثانوية العامة 2024

المدارس تبدأ مراجعة استمارة الثانوية العامة 2024 استعدادًا لتسليمها للكنترولات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الثانوية العامة استمارة الثانوية العامة تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة الثانوية العامة 2024 استمارة الثانوية العامة 2024 استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024 رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 موقع تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 تسجیل استمارة الثانویة العامة 2024 امتحانات الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

ما الإجراءات التي اتخذتها وزارة التعليم المصرية لمنع الغش في امتحانات الثانوية العامة؟

القاهرة، مصر (CNN)-- فرضت الحكومة المصرية إجراءات صارمة للرقابة على امتحانات  شهادة الثانوية العامة لمنع تكرار حالات الغش الإلكتروني، بداية من التفتيش الدقيق للطلاب قبل دخول لجان الامتحانات، باستخدام عصا إلكترونية وحظر دخولهم بأجهزة المحمول، ورقابة لجان والمدارس بكاميرات مراقبة للتأكد من انتظام سير الامتحانات وعدم وجود حالات غش جماعي أو تجاوزت في الرقابة على الطلاب خلال أداء الامتحان.

 وقال قانونيون إن هناك عقوبات صارمة تصل للحبس لمدة 7 سنوات وغرامة مالية تصل إلى 200 ألف جنيه (4205.5 دولار) حال الترويج لأسئلة أو أجوبة الامتحانات.

وتعتبر امتحانات شهادة الثانوية العامة "مصيرية" في تحديد اختيار الطلاب للكليات التي يرغبون في الالتحاق بها بناء على نتيجة هذه الامتحانات.

وبدأت منذ الاثنين، امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، بأداء أكثر من 745 ألف طالب وطالبة الاختبارات في المواد غير المضافة للمجموع النهائي، على أن تستأنف الامتحانات مرة ثانية بعد إجازة عيد الأضحى وتمتد حتى 20 يوليو/ تموز.

مقالات مشابهة

  • ما الإجراءات التي اتخذتها وزارة التعليم المصرية لمنع الغش في امتحانات الثانوية العامة؟
  • محافظ الإسماعيلية يتفقَّد لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي
  • «الموضوع طلع فشنك».. حقيقة تداول «شاومينج» لامتحان الدين للصف الثالث الثانوي
  • قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024| التعليم توجه نصائح مهمة للطلاب
  • هل تقطع الكهرباء خلال أداء امتحانات الثانوية العامة.. متحدث التعليم يرد
  • هل تقطع الكهرباء خلال أداء امتحانات الثانوية العامة.. متحدث «التعليم» يرد (فيديو)
  • رجاء خاص من وزير التعليم لأولياء أمور طلاب الثانوية العامة 2024
  • أسئلة علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي 2024.. «درب نفسك على الامتحان»
  • قبل بدء امتحانات الثانوية العامة.. تعليمات من «التعليم» لطلاب العلمي والأدبي
  • التعليم: جاهزية لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 لاستقبال الطلاب غدًا