قضت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات الفيوم، اليوم الخميس، بالسجن المؤبد للمتهم محمد رمضان درغام  ومقيم بقرية العجميين  بمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، في اتهامه بمواقعه شقيقته المعاقه ذهنيًا وحمله منها سفاحا.

وقد صدر الحكم برئاسة المستشارطلعت قنديل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي حمدي لاشين، وهاني رمسيس كمال، وأمانة سر محمد احمد عابد، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

تعود تفاصيل الواقعه الي شهر فبراير 2021 عندما شعر والد الفتاه بإصابة ابنته بإعياء شديد فاصطحبها إلى مستشفى إبشواي المركزي وفوجئ بأن المستشفى تخبره بأنها حاملا، ما أصاب الأب بصدمه، قبل أن يكتشف أن مرتكب تلك الجريمة ابنه، وعلى الفور اتجه الأب إلى مركز شرطة إبشواي، وحرر محضرا ضد ابنه والذي تم القبض عليه.

وبعد الاطلاع على نص المادة 267 من قانون الإجراءات الجنائية، أمرت النيابة العامة، بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الفيوم المختصة بدائرة محكمة جنايات الفيوم لمعاقبة المتهم طبقا لأمر الإحالة وقائمة أدلة الثبوت المرفقين مع استمرار حبس المتهم على ذمة المحاكمة الجنائية.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفيوم المؤبد للمتهم حملت سفاحا قرية العجميين

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار في الفيوم

لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار بقرية الهيئة التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بمصرع شاب من قرية الهيئة دائرة المركز اثناء التنقيب عن الآثار.


وعلى الفور انتقلت قوة من مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إنه أثناء قيام مجموعة من الأشخاص بالتنقيب عن الآثار لقي شاب يدعى "عمر محمد حسان "26 عاما مصرعه ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

مصرع سائق تروسيكل امام صوامع طامية بالفيوم

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • صور.. محافظ الفيوم يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد ناصر الكبير
  • نصرٌ شعبي: تبرعات تفوق التوقعات لإنقاذ أحمد الزويكي الذي قتل مغتصب شقيقته المعاقة
  • محكمة جنايات الزاوية تحكم بالإعدام على قاتل المواطن “مؤيد حماد”
  • اعتدى على سائحة وأمسك ساقها.. 6 أشهر مع الشغل لمتحرش الإسكندرية
  • مصرع شاب أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار في الفيوم
  • صراعات بأركان محكمة الأسرة.. العقوبة القانونية لمن يمنع الأب من رؤية أطفاله
  • تكريم المستشار محمد شعيب رئيس محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية لبلوغه سن التقاعد
  • محكمة جنايات طرابلس تصدر حكماً يقضي بإدانة منتمين إلى تنظيم للاتجار بالبشر
  • المشدد 15 عامًا لابن صاحب مطعم قتل عاملا في الإسكندرية