العرب القطرية:
2024-04-22@02:59:57 GMT

 سمو نائب الأمير يهنئ رئيس غويانا التعاونية

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

 سمو نائب الأمير يهنئ رئيس غويانا التعاونية

 بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور محمد عرفان علي رئيس جمهورية غويانا التعاونية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: سمو نائب الأمير

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد الفروسية: إقامة كأس العالم لقفز الحواجز في الرياض يعكس الثقة العالمية في المملكة

رحب الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية بالمشاركين في بطولة كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024 التي انطلقت اليوم رسمياً على أرض مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، في الرياض بمشاركة 51 فارساً وفارسة يمثلون 24 دولة من بينهم الفرسان المصنفين الستة الأوائل على التواليفي قائمة التنصيف العالمي في قفز الحواجز.

 وقال في كلمته خلال حفل افتتاح البطولة : " نسعد أن تكون العاصمة الرياض المستضيف الأول لنهائيات كأس العالم لقفز الحواجز والترويض في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ انطلاقتها قبل قرابة 46 عامًا".

 وأوضح الأمير عبدالله أن العمل والإعداد لاستضافة البطولة بدأ منذ أكثر من أربعة أعوام،؛ لتكون لائقة بروادها والمشاركين فيها، إلى جانب جمهورها الشغوف في العالم أجمع، مشدداً على أن اختيار الرياض لاستضافة البطولة يُعد تأكيدًا قويًا على الثقة الكبيرة التي تحظى بها السعودية في استضافة الأحداث الرياضية العالمية وهو نتيجة طبيعية للدعم اللامحدود للقطاع من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز وزير الرياضة رئيس اللجنةالأولمبية والبارالمبية السعودية.

وأكد رئيس اتحاد الفروسية حماسهم واستعدادهم لمشاهدة المواهب الاستثنائية، والأداء الفني الكبير الذي سيقدمه المشاركون خلال هذه النسخة، معبراً عن أمله أن تكون البطولة فرصة لتعزيز روح التنافس الشريف وتضامن الرياضيين جميعاً ".

وأشار إلى أن البطولة تشهد تواجداً كبيراً من الفرسان والفارسات من جميع أنحاء العالم من بينهم ثلاثة فرسان سعوديين يسعون لتحقيق الفوز، وتمثيل بلدانهم خير تمثيل.

مقالات مشابهة

  • اتحاد “الفروسية” يكرم فيصل بن عبد الله ونواف بن فيصل وسامي النحيط
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالخبر
  • تعيين الشيخ أحمد العبدالله نائبًا لأمير الكويت
  • تعيين رئيس الوزراء الكويتي المكلف نائبا للأمير في فترات غيابه
  • «تعاونية الشارقة» توزّع صناديق غذائية على الأسر المتضرّرة
  • نائب أردوغان يدافع عن التجارة مع إسرائيل
  • رئيس الدولة يهنئ الحاصلين على جائزة أبوظبي
  • رئيس جامعة الأزهر يهنئ صالح الشيخ بتجديد الثقة رئيسًا للمركزي للتنظيم والإدارة
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ طلاب حاسبات ومعلومات لفوزهم في نهائيات النسخة الـ46 للمسابقة الدولية للبرمجة
  • رئيس اتحاد الفروسية: إقامة كأس العالم لقفز الحواجز في الرياض يعكس الثقة العالمية في المملكة