أدلى المهندس مصطفى مجاهد نقيب المهندسين في بنها بمحافظة القليوبية، بصوته في انتخابات نقابة المهندسين 2024 اليوم، وذلك للتجديد النصفي التي يتنافس فيها 28 مرشحًا تحت شعار «نقابتكم في خدمتكم»، وتشهد عملية التصويت إقبالًا متوسطًا. 

انتخابات نقابة المهندسين 2024 في القليوبية

ودعا نقيب المهندسين ورئيس شركة مياه الشرب في محافظة القليوبية، أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في انتخابات نقابة المهندسين 2024 للتجديد النصفي، مشيدًا بالتنظيم الحضاري لعملية التصويت.

وأشار مجاهد إلى أنّ انتخابات نقابة المهندسين 2024 في القليوبية، تشهد منافسة بين 28 مرشحًا على 7 مقاعد لمجلس الإدارة، منها مقعدين لشعبة مدني واثنين آخرين لشعبة ميكانيكا و3 أعضاء لشعب كهرباء وعمارة وغزل ونسيج وتعدين وبترول وفلزات وكيمائية ونووية، بمعدل عضو واحد للشعب الـ3.

وتشهد انتخابات التجديد النصفي، منافسة بين 6 مهندسين في شعبة الكهرباء، و5 في شعبة ميكانيكا، و7 في شعبة مدني و5 في شعبة عمارة، و5 في شعب «غزل ونسيج وتعدين وبترول وفلزات وكيمائية ونووي»، وسط وجود وجوه نسائية تخوض الانتخابات على معظم المقاعد. 

مواعيد عمل اللجان

وتستمر اللجان من 10 صباحًا حتى 7 مساءً في جميع النقابات الفرعية، لانتخاب 5 أعضاء فوق السن و2 تحت السن لمجالس شُعب: الهندسة الكهربائية، والمدنية، والميكانيكية، والمعمارية، و3 أعضاء فوق السن و2 تحت السن لمجالس شُعب: التعدين والبترول والفلزات، والكيميائية والنووية، وصناعة الغزل والمنسوجات، إضافة إلى انتخاب نصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية نقابة المهندسين انتخابات المهندسين انتخابات القليوبية نقابة القليوبية فی شعبة

إقرأ أيضاً:

الغرف السياحية: فوز 7 أعضاء في انتخابات غرفة المنشآت الفندقية بالتزكية -تفاصيل

كتب- محمد أبو بكر:

قال الاتحاد المصري للغرف السياحية إن اجتماع الجمعية العمومية العادية لغرفة المنشآت الفندقية بدأ اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2024، في العاشرة صباحًا؛ بعد اكتمال النصاب القانوني من أعضائها، بحضور أحمد الوصيف، رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، وأعضاء لجنة تسيير الغرفة برئاسة علاء عاقل، ومسؤولي وزارة السياحة.

وقام رئيس الغرفة، حسب بيان صادر "الغرف السياحية"، اليوم الأربعاء، بعرض تقرير مجلس الإدارة عما تم خلال فترة رئاسته، وتم عرض الميزانية والمركز المالي عن الفترة من أول يوليو 2023 حتى 31 ديسمبر 2024، والذي اعتمدته الجمعية العمومية.

ونوه الاتحاد المصري للغرف السياحية، بأن علاء عاقل، رئيس غرفة المنشآت الفندقية، أعلن في نهاية الجمعية فوز كل من: "محمد أيوب، وبيتر ناثان، وماجد أنطوان، وجيفارا الجافي، وأنطون غزال، وجودة الشاعر، وأدهم زهير جرانة"، وذلك قبل بدء العملية الانتخابية على مقعد متبقٍّ لمجلس الإدارة، وانتخابات مندوبي الغرفة لدى الاتحاد.

وذكر بيان الاتحاد العام للغرف السياحية أن علاء عاقل، رئيس غرفة المنشآت الفندقية، تقدم بالشكر إلى أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، وغادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة، ووزارة الداخلية، وقطاع شرطة السياحة والآثار، ورئيس الإدارة المركزية والفنادق والقرى السياحية، والفريق المعاون له.

وخصَّ رئيس غرفة المنشآت الفندقية بالشكر، أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، على جهوده وما قدمه من مساندة للقطاع الفندقي والتعاون المثمر بين الاتحاد والغرفة.

مقالات مشابهة

  • هندسة عمان الاهلية تحصد جوائز قيّمة بمسابقة نقابة المهندسين الاردنيين لمشاريع التخرّج
  • أبرزها البطالة.. نقابة المهندسين تناقش 4 ملفات ساخنة في آخر اجتماعاتها
  • الغرف السياحية: فوز 7 أعضاء في انتخابات غرفة المنشآت الفندقية بالتزكية -تفاصيل
  • الصداع النصفي مرتبط بالتغيُّر المناخي
  • «الغرف السياحية»: فوز 7 أعضاء في انتخابات «المنشآت الفندقية» بالتزكية
  • ركود في البيع والشراء.. أسعار الأضاحي 2024 بمحافظة القليوبية
  • أعضاء الغرف السياحية ينتخبون مجالس الإدارات اليوم
  • عاجل | رابط سريع كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القليوبية
  • تكريم رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة من نقابة صيادلة القليوبية
  • القضاء يمنح مكونات الأقليات 5 مقاعد في انتخابات كردستان