الوطن:
2024-05-20@04:58:26 GMT

انتخابات نقابة المهندسين 2024 في محافظة كفر الشيخ

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

انتخابات نقابة المهندسين 2024 في محافظة كفر الشيخ

شهدت انتخابات نقابة المهندسين 2024 في محافظة كفر الشيخ إقبالا متزايدا من أعضاء الجمعية العمومية الذين حرصوا على التوافد على مقر النقابة الفرعية بشارع عبد السلام عارف بمدينة كفر الشيخ، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي عقب صلاة الجمعة.

انتخابات نقابة المهندسين 2024 في محافظة كفر الشيخ

وسارت الإجراءات التنظيمية للعملية الانتخابية التي وضعتها اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين 2024 في محافظة كفر الشيخ بشكل جيد، كما تم وضع علامات إرشادية لتسهيل دخول الناخبين، والحفاظ على المسافات الآمنة منعاً للتكدس والزحام.

ووفقاً للجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي للمهندسين، فإنّ آخر موعد للتصويت في انتخابات نقابة المهندسين 2024 سيكون في تمام الساعة 7 مساءً، وعقب ذلك يتم إغلاق الصناديق، وبدء أعمال فرز الأصوات الصحيحة والباطلة، وتجميع الأصوات تمهيدًا لإعلان نتيجة انتخابات نقابة المهندسين 2024 في محافظة كفر الشيخ عقب انتهاء عملية التصويت بساعات قليلة.

16 مرشحاً في انتخابات نقابة المهندسين 2024 في محافظة كفر الشيخ

ويتنافس على مقاعد النقابة الفرعية للمهندسين بكفر الشيخ 16 مهندساً مقسمين إلى 7 مرشحين عن شُّعبة «الكهرباء»، و4 مرشحين عن شُّعبة «الميكانيكا»، و3 مرشحين عن شُّعبة «المدني» و2 مرشحين عن الشُّعب المُجمعة وهي «الغزل والنسيج، والكيميائية والنووية، والتعدين والبترول والفلزات».

ويصل عدد من يحق لهم التصويت في انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للمهندسين بكفر الشيخ من أعضاء الجمعية العمومية إلى 20 ألف عضو، وهم المهندسون الذين سددوا الاشتراك السنوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات نقابة المهندسين 2024 محافظة كفر الشيخ كفر الشيخ انتخابات نقابة المهندسين نقابة المهندسين بكفر الشيخ فی انتخابات مرشحین عن

إقرأ أيضاً:

السيد الصدر يستقبل جثمان الشيخ مثنى آل حاتم آل حسن في النجف (فيديو)

السومرية نيوز – محليات

استقبل زعيم التيار الوطني الشيعي السيد مقتدى الصدر، اليوم الاحد 19 مايو/أيار 2024، جثمان الراحل الشيخ مثنى آل حاتم آل حسن في محافظة النجف الاشرف.
وقال مراسلنا، ان "السيد الصدر قام باستقبال جثمان الراحل الشيخ مثنى آل حاتم آل حسن في محافظة النجف الاشرف، والذي توفي في احدى مستشفيات باريس بفرنسا بعد صراع طويل مع المرض".

والشيخ مثنى آل حاتم آل حسن الحسناوي هو شيخ وامير امارة بني حسن في العراق وقد عرف في مختلف القبائل العربية في معظم انحاء الوطن العربي، ولد في العراق في النجف الاشرف ونشأ وترعرع بها وقد استلم الخلافة عن والده منذ عام 2004.

والجدير بالذكر انه كان شيخا للقبيلة بكل عشائرها وفروعها ورموزها من كبار العرائف في المسألة العشائرية ملم بقوانين العشائر وسنائن القبائل الفراتية.

ويعد الشيخ مثنى آل حاتم آل حسن من الشخصيات المهمة والكبيرة والمعروفة حتى ان العديد من الشخصيات السياسية والرئاسية في العراق قامت بنعيه، بينها رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وزعيم تيار الحكمة السيد عمار الحكيم.

كما وخصصت الحكومة العراقية طائرة لإعادة جثمان الشيخ آل حسن الى العراق، ووصل الجثمان صباح يوم أمس الى مطار بغداد، وجرى تشييعه منذ الساعة السابعة صباحا من يوم أمس، بمشاركة مئات الأشخاص.

مقالات مشابهة

  • «الشوربجي»: الهيئة تحرص على خروج انتخابات الصحف القومية بصورة مشرفة
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم زيارة لمعرض التشييد والبناء للعام 2024
  • مرشّح تيار العزم حلّ في المركز الأوّل في انتخابات أعضاء مجلس نقابة أطباء طرابلس
  • من فاز في انتخابات نقابة الأطباء في بيروت والشمال؟
  • المستقبل يُعلن فوز اللائحة المدعومة منه في انتخابات نقابة الأطباء في الشمال
  • السيد الصدر يستقبل جثمان الشيخ مثنى آل حاتم آل حسن في النجف (فيديو)
  • طرح شقق نقابة المهندسين 2024 خلال أيام.. اعرف التفاصيل
  • تنسيق كليات الهندسة 2024.. تحرك جديد من النقابة قبل ماراثون الثانوية العامة
  • 39 مرشحا تقدموا بشكاوى تتعلق بالتهديد أو الابتزاز تهديدات الكارتلات تلقي بظلالها على انتخابات المكسيك
  • «المهندسين» تستكمل مناقشات لائحة مزاولة المهنة غدا