برمج التونسي فوزي البنزرتي مدرب نادي الوداد الرياضي، حصة تدريبية وحيدة فقط، بعد وصول بعثة الفريق الأحمر إلى بوتسوانا، اليوم الجمعة، لمواجهة مضيفه جوانينغ غالاكسي، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ووجد البنزرتي تفسه مضطرا للاكتفاء بإجراء حصة تدريبية واحدة، قبل خوض هذه المباراة المصيرية في دوري الأبطال، وذلك بسبب تأخر رحلة الفريق التي كان من المفترض أن تنطلق نحو بوتسوانا يوم الأربعاء الماضي، إلا أنه تم إرجاؤها إلى الساعات الأولى من اليوم، لأسباب تتلعق برخص الطيران.

وكان الوداد قد تقدم بطلب عبر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى الاتحاد الإفريقي للعبة، من أجل تأجيل المباراة من يوم السبت إلى الأحد، حتى يتسنى للفريق الأحمر الاستعداد بصورة أفضل، وهو الطلب الذي واجهه الفريق المضيف بالرفض.

يذكر أن الوداد يواجه جوانينغ غالاكسي، اليوم السبت، انطلاقا من الساعة الثانية زوالا، على أرضية ملعب عوبيد عيتاني شيلو فرانسيستاون، والتي ستكون حاسمة في بقائه بدوري الأبطال، حيث يتذيل مجموعته برصيد 3 نقاط، فيما يتصدرها أسيك ميموزا الإيفواري بما مجموعه 10 نقط، يليه سيمبا في الوصافة بـ5 نقاط، ثم جوانينغ غالاكسي في الرتبة الثالثة بأربع نقط.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا

علق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على مشاركة بيراميدز والأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.

تصريحات جوميز

وتأكد مشاركة كلا من بيراميدز والأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا وفقًا للوائح رابطة الأندية باعتماد ترتيب نتائج الدور الأول من مسابقة الموسم الجاري من دوري نايل.

ووجه محرر الفجر الرياضي سؤالًا للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز جاء جاء فيه: "بشكل رسمي تأكد مشاركة بيراميدز والأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد.. هل تعتقد أن هذا عادلًا بالنسبة لفريق الزمالك؟".

وأجاب المدرب البرتغالي: "الإنصاف والأمر الطبيعي من يستحق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا؟ بطل الدوري وصاحب المركز الثاني صحيح".

جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد لأول مرة.. جوميز يكشف السر وراء مركز عبد الله السعيد مع الزمالك

وأتم المدرب البرتغالي: "هذا هو ردي فيما يتعلق بهذه المسألة.. من يشارك في دوري أبطال إفريقيا هو البطل والوصيف بعد نهاية المسابقة.. هل تستطيع أن تحدد حاليًا ماهية البطل والوصيف؟ بالتأكيد.. لأ هذا هو الأمر".

وفي سياق آخر حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز فوزًا مثيرًا على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشرة المؤجلة من مسابقة دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • مهاجم بولندا: لا نخشى مواجهة هولندا دون ليفاندوفسكي في كأس أوروبا
  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • معسكر مغلق للزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • أحمد عمر يوجه رسائل للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي
  • عاجل.. ترزيتش يستقيل من تدريب بوروسيا دورتموند
  • تعرف على رسالة أوجيستي للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد