البوابة - مع أكثر من 4.89 مليون مشترك، تعد قناة ناصيف زيتون قناة شهيرة على يوتيوب، بدأ زيتون في عام 2012، ولكن لا يمكن تأكيد ثروته بشكل دقيق فقد افترض البعض أن صافي ثروة ناصيف زيتون قد يكون في الواقع أعلى من ذلك حيث أنه عند التفكير في مصادر الدخل الإضافية لمستخدمي YouTube، تشير بعض التوقعات إلى أن صافي ثروة زيتون يقترب من 7.

7 مليون دولار.

اقرأ ايضاًكم تبلغ ثروة ميسي بعد فوزه بكأس العالم 2022

يكسب زيتون ما يقدر بـ 1.37 مليون دولار سنوياً، وتستقبل قناة زيتون على يوتيوب شهرياً حوالي 22.9 مليون مشاهدة  وأكثر من 763.45 ألف مشاهدة يومياً.

تقوم قنوات YouTube التي يتم تحقيق الدخل منها بجمع الأموال عن طريق تشغيل الإعلانات مقابل كل ألف مشاهدة للفيديو، ويمكن لمستخدمي YouTube أن يكسبوا في المتوسط ما بين 3 إلى 7 دولارات لكل ألف مشاهدة للفيديو، ومن خلال هذه البيانات، نتوقع أن تحقق قناة ناصيف زيتون على اليوتيوب 91.61 ألف دولار من عائدات الإعلانات شهريًا و1.37 مليون دولار سنويًا.

وقد يكون 1.37 مليون دولار سنويًا تقديرًا منخفضًا بالرغم من ذلك، إذا نجح ناصيف زيتون في تحقيق أعلى النتائج، فقد تدر عائدات الإعلانات أكثر من 2.47 مليون دولار سنويًا.

نادرًا ما يكون لدى مستخدمي YouTube مصدر دخل واحد أيضًا، وقد تولد مصادر الإيرادات الإضافية مثل الرعاية والعمولات والشركات التابعة ومبيعات المنتجات وعربات التحدث إيرادات أكثر بكثير من الإعلانات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ناصيف زيتون سوريا الشرق الأوسط مغنيين ملیون دولار ناصیف زیتون

إقرأ أيضاً:

أرباح تسلا تهوي إلى 1.8 مليار دولار في الربع الثاني

هوت أرباح شركة تسلا الأميركية لصناعة السيارات الكهربائية 42% في الربع الثاني من العام الحالي إلى 1.8 مليار دولار من 3.15 مليارات دولار في الربع المناظر من 2023.

وزادت إيرادات تسلا 2% إلى 25.5 مليار دولار في الربع الثاني من 24.92 مليار دولار في الربع المقابل من 2023، في حين رجّح السوق تحقيق 27.77 مليار دولار في الربع الثاني من السنة الحالية.

وانخفضت مبيعات السيارات 7% إلى 19.9 مليار دولار من 21.27 مليار دولار في الربع نفسه من العام الماضي.

وما زالت سيارات تسلا تتصدر مبيعات السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة، لكن حصتها في السوق تتراجع لصالح عدد متزايد من المنافسين، وذلك بسبب تشكيلتها القديمة من سيارات السيدان والدفع الرباعي.

شركة تسلا تضررت كثيرا بسبب تصريحات رئيسها إيلون ماسك السياسية (رويترز) تحسن التسليمات

وأعلنت الشركة عمليات تسليم أفضل من المتوقع للربع الثاني في وقت سابق من هذا الشهر، وذلك بعد النصف الأول الصعب من العام الذي شهد خفض تسلا لأكثر من 10% من عدد الموظفين.

ومع ذلك بقيت التسليمات منخفضة عن العام السابق للمرة الثانية على التوالي.

وقفزت مبيعات شركات صناعة السيارات الكهربائية المنافسة 33% على أساس سنوي بالكامل في الولايات المتحدة خلال النصف الأول من عام 2024، في حين انخفضت مبيعات تسلا بنسبة 9.6% في ذلك الإطار الزمني، وفق البيانات التي تتبعتها شركة موكس أوتوموتيف، والتي نقلتها شبكة سي إن بي سي الاقتصادية الأميركية.

مقالات مشابهة

  • أرباح «ديار» تقفز 59% إلى 189 مليون درهم في النصف الأول
  • الذكاء الاصطناعي يقتحم عالم الاباحية.. الصديقات الافتراضيات يحققن أرباح خيالية
  • كنز غير حياته.. عامل هندي يحفر الأرض ويصدم مما عثر عليه
  • أرباح تاكسي دبي تسجل 51 مليون دولار في النصف الأول
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقام خيالية بالسينمات المصرية
  • أرباح «تسلا» تهوي إلى 1.8 مليار دولار في الربع الثاني
  • أرباح تسلا تهوي إلى 1.8 مليار دولار في الربع الثاني
  • شاهد الآن يوتيوب (0-0) Ukraine vs Iraq.. مشاهدة منتخب أوكرانيا × العراق Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | أولمبياد باريس 2024
  • بث مباشر .. مشاهدة مباراة المغرب والأرجنتين يلا شوت اليوم في أولمبياد باريس
  • أغنية على بالي لـ رامي صبري تدخل قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب