دخل الفرنسي رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد، دائرة اهتمامات ناديي الاتحاد والنصر السعوديين وذلك للحصول علي خدماته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

حيث كشف موقع “90min” الإنجليزي بإن المدافع الفرنسي فاران يعد هدفاً رئيسياً لدى ناديي الاتحاد والنصر، اللذين يعملان على استقطابه خلال الصيف المقبل.

 

وأضوح الموقع أن عقد اللاعب الفرنسي فاران ممتد لنهاية الموسم الجاري، ولا يستبعد نادي مانشستر يونايتد محاولة إقناعه بالتجديد ولكن بشروط مخفضة بنفس سيناريو ما حدث مع الحارس السابق ديفيد دي خيا في الصيف الماضي، ولكن اللاعب الفرنسي يسعى لتجنب هذا الموقف.

وذكر الموقع أن نادي اتحاد جدة أبدي استعداده لدفع ما يقرب من 30 مليون يورو في الموسم الواحد، إلى مدافع ريال مدريد السابق، في حال موافقته على القدوم إلى جدة.

وأكد التقرير أن الفرنسي فاران لم يمنح صانعي الصفقات السعوديين أي رد أو ضوء أخضر بعد، بخصوص قدومه إلى دوري روشن في الفترة القادمة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فاران الدوري السعودي النصر الاتحاد النصر والاتحاد رافائيل فاران

إقرأ أيضاً:

أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال

سجل نجم نادي النصر، البرتغالي أوتافيو أسرع الأهداف في تاريخ ديربي الرياض، وذلك بعدما هز شباك الهلال خلال مباراة الفريقين يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري السعودي.

وأحرز أوتافيو هدفه بعد مرور 23 ثانية فقط عبر تسديدة صاروخية من خارج المنطقة، استقرت على إثرها الكرة في المقص الأيسر لمرمى حارس الهلال الدولي المغربي ياسين بونو.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن هذا هو الهدف الأسرع في تاريخ مباريات ديربي الرياض منذ انطلاق بطولة دوري المحترفين في 2008.

ركلة جزاء قاتلة

ونجح الهلال في تسجيل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء نفذها المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش "10+90"، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1، ليحافظ على سجله من دون خسارة في الدوري حتى الآن.

ورفع الهلال الذي حسم لقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه في الجولة الماضية، رصيده إلى 90 نقطة في الصدارة، وأبقى فارق الـ12 نقطة بينه والنصر الوصيف قبل جولتين على نهاية الموسم.

انجاز شخصي لرونالدو

وفي هذه المباراة حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو إنجازا شخصيا جديدا في الدوري السعودي وذلك بعدما صنع هدفا لفريقه النصر في شباك الهلال.

واحتاج النصر لـ23 ثانية فقط لافتتاح باب التسجيل أمام الهلال بتسديدة قوية للبرتغالي أوتافيو بعد تمريرة من مواطنه رونالدو.

وبهذه التمريرة، أصبح رونالدو هو أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف خلال موسم واحد بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين بواقع 44 هدفا.

وسجل رونالدو 33 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة، ليتفوق على المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد الحالي والنصر السابق صاحب الرقم القياسي السابق (43 هدفا ومساهمة في موسم 2018-2019).

ويتصدر رونالدو حاليا ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 33 هدفا، ويحتاج لتسجيل هدفين فقط في الجولتين الأخيرتين كي يحطم رقما آخر لحمد الله (34 هدفا)، ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلا في موسم واحد في تاريخ دوري روشن.

ممر شرفي

رفض لاعبو نادي النصر إقامة ممر شرفي لتكريم غريمهم الهلال الذي حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين، قبل مباراة الفريقين مساء الجمعة لحساب الجولة الـ32 من المسابقة.

وحسم الهلال لقب الدوري في الجولة الماضية بعد فوزه على الحزم بنتيجة 4-1 ضمن المرحلة الـ31.

وتبعا لعرف كرة القدم، يحظى البطل عادة بتكريم في المباراة التالية من خلال إقامة الفريق المنافس لممر شرفي، لكن ذلك لم يحدث في لقاء النصر والهلال بسبب رفض لاعبي "العالمي".

وكان نجم نادي النصر السابق فهد الهريفي طالب إدارة "العالمي"، بتنظيم اللاعبين ممر شرفي للهلال، بمناسبة فوز الأخير بلقب دوري روشن السعودي، من أجل تقديم صورة حضارية تتمتع بالروح الرياضية.

ولاقى الهريفي انتقادات واسعة من الجماهير "النصراوية"، فيما رد الإعلامي سعود الصرامي، باصطفاف لاعبي الهلال وتنظيم ممر شرفي لقائد نادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تربعه على عرش قائمة هدافي الدوري، وحسم اللقب عمليا بنسبة كبيرة.

مقالات مشابهة

  • حسين لبيب: الزمالك قادر على التتويج بالدوري هذا الموسم
  • النصر والاتحاد يقرران تكريم هوساوي
  • من بينهم نجم الريال السابق.. برينتفورد يعلن رحيل 5 لاعبين
  • الهلال يطلب طاقم تحكيم أجنبي أمام النصر
  • فراس البريكان يقود تشكيل الأهلي أمام أبها بالدوري السعودي
  • النصر السعودي يجدد اهتمامه بمدافع توتنهام الانجليزي
  • فودن نجم مانشستر سيتي أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز
  • أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال
  • 6 لقاءات تشعل فتيل الصراع لتحسين المراكز بدوري عمانتل.. غداً
  • ميتروفيتش ورقة الهلال الرابحة في ديربي الرياض أمام النصر بالدوري السعودي