علَّق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على الصفقة الكبرى الاستثمارية بين مصر والإمارات بشأن مشروع تطوير منطقة رأس الحكمة، قائلا: «مصر أكبر وأغلى من أي هراء يروجه لقطاء الأوطان ومعدومو الانتماء، وفاقدو الأهلية وفاقدو التربية الذين شهَّروا بمصر».

مصر رويت بدماء الشهداء

وأوضح عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع عبر فضائية dmc، اليوم السبت، أن «مصر رويت بدماء الشهداء، وضحى من أجلها الملايين والملايين، ونجحت في الصمود رغم الأزمة العالمية».

لا يوجد في العالم شعب عنده حب وانتماء لهذا البلد زي المصريين

وتابع: «مصر التي فيها خير خلق الله، مصر التي فيها الكنيسة، ولا يوجد في العالم شعب عنده حب وانتماء لهذا البلد زي المصريين، والرئيس السيسي يعمل في صمت وحكمة لرخاء البلاد، ألف مليون تحية للرجل الذي لم يخذل بلده».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية السيسي خالد الجندي

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. مسلسل بالطو يعاود تصدر التريند

 

 

عاد مسلسل بالطو يتصدر التريند مرة أخرى وذلك بسبب إشادة وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار بالمسلسل في لقاء تلفزيوني منذ عدة أيام، وهو ما جعل الجمهور يبحث عن المسلسل مرة أخرى بعد مرور وقت على عرضه.

ماذا قال دكتور خالد عبد الغفار عن المسلسل؟

 

عبر دكتور عبد الغفار عن إعجابه بالمسلسل وذلك خلال لقاءه مع الإعلامي أحمد الطاهري معلقًا:"عندما تكون الدراما محترمة وجميلة ولها رسالة جعلتني أراجع منظومة التكليف بأكملها، مسلسل عبقري، بعيدًا عن الحبكة الدرامية، أنا معني بالجزء الخاص بتكليف طالب متخرج من كلية الطب لأماكن بعيدة عنه لا يعرف أي شيء عنها، وقررنا نعطي دورات تدريبية لكل الخريجين".

 

أحداث مسلسل بالطو
 


تدور أحداث مسلسل بالطو حول قصة الطبيب الشاب عاطف الذي يتخرج من كلية الطب، ويتم تكليفه في وحدة صحية طرشوخ الليف ويدخل في عالم غريب عليه، ليجد نفسه المدير دون أي خبرة سابقة فيدخل في أزمات ومشكلات كبيرة.


يذكر أن العمل مكون من 10 حلقات الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه على منصة شاهد الإلكترونية وتصدر قائمة التريند والأكثر مشاهدة.

 

من هم صناع مسلسل “بالطو”؟ 
 


مسلسل "بالطو" مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

آخر أعمال الفنان عصام عمر
 


ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الفنان عصام عمر هو مسلسل بعنوان "مسار إجباري" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وحقق العمل نجاحا كبيرا أثناء عرضه في شهر رمضان الكريم، وهو مسلسل "مسار إجبارى"  معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

مقالات مشابهة

  • طبيب يكشف توجيه الرئيس السيسي بشأن إجراء عمليات زراعة الكبد في مصر (فيديو)
  • لماذا أطلق اسم «26 يوليو» على شارع بوسط البلد؟.. يوم تاريخي في حياة المصريين
  • هل المُعتدي على والديه له توبة؟.. خالد الجندي يجيب
  • خالد الجندي: من يتطاول على والدته بالضرب أو الاعتداء ليس له توبة إلا إذا (فيديو)
  • الداعية خالد الجندي يوضح مصير المعتدي على والديه.. هل له توبة؟ (فيديو)
  • خالد الجندي يشكر الشركة المتحدة بعد تكفلها بعلاج حفيد الشيخ محمد رفعت (فيديو)
  • خالد الجندي يشيد بجهود «المتحدة» وتكفلها بعلاج حفيد الشيخ محمد رفعت
  • حسن ترك يكتب: الحوار الوطني وآمال الشعب في جمهوريته الجديدة
  • لهذا السبب.. مسلسل بالطو يعاود تصدر التريند
  • كيف نجح الرئيس السيسي في تنويع مصادر السلاح للجيش؟.. اللواء سمير فرج يُجيب (فيديو)