علَّق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على الصفقة الكبرى الاستثمارية بين مصر والإمارات بشأن مشروع تطوير منطقة رأس الحكمة، قائلا: «مصر أكبر وأغلى من أي هراء يروجه لقطاء الأوطان ومعدومو الانتماء، وفاقدو الأهلية وفاقدو التربية الذين شهَّروا بمصر».

مصر رويت بدماء الشهداء

وأوضح عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع عبر فضائية dmc، اليوم السبت، أن «مصر رويت بدماء الشهداء، وضحى من أجلها الملايين والملايين، ونجحت في الصمود رغم الأزمة العالمية».

لا يوجد في العالم شعب عنده حب وانتماء لهذا البلد زي المصريين

وتابع: «مصر التي فيها خير خلق الله، مصر التي فيها الكنيسة، ولا يوجد في العالم شعب عنده حب وانتماء لهذا البلد زي المصريين، والرئيس السيسي يعمل في صمت وحكمة لرخاء البلاد، ألف مليون تحية للرجل الذي لم يخذل بلده».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية السيسي خالد الجندي

إقرأ أيضاً:

برلماني أردني: ما يحدث بالمنطقة يؤكد تحذيرات الرئيس السيسي والملك عبد الله من توسيع دائرة الحرب

أكد عضو مجلس النواب الأردني عمر العياصرة، أن ما يحدث في المنطقة من هجمات إيرانية يؤكد تحذيرات الرئيس عبد الفتاح السيسي والعاهل الأردني الملك عبد الله المتكررة من تخوفات اتساع دائرة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي، مشددا على ضرورة سماع صوت العقل الذي يخرج دائما من مصر والأردن بشأن الوقف الفوري للحرب على القطاع.

وقال العياصرة - في تصريح خاص لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بعمان اليوم /الأحد/ - إن هجمات الجانب الإيراني تؤكد أن المنطقة أصبحت أمام تحد كبير نظرا لعدم سماع تحذيرات الرئيس السيسي والعاهل الأردني من استمرار الحرب الإسرائيلية على القطاع، مؤكدا "أننا في أمس الحاجة حاليا للإصغاء للنداءات المصرية الأردنية بشأن ضرورة وقف التوترات بالمنطقة وعدم استغلال الحرب على غزة".

ووجه رسالة إلى الشعب الأردني بضرورة الهدوء وعدم الالتفاف نحو الشائعات التي تهدف إلى الهلع والخوف حفاظا على الأمن القومي الأردني، مشيدا بقدرة القوات المسلحة الأردنية على التصدي واعتراض المسيرات والصواريخ الإيرانية، التي وصلت الأجواء الأردنية.

وكانت الدفاعات الجوية الأردنية، قد نجحت قبل ساعات، في التصدي لمسيرات دخلت الأجواء الأردنية وذلك في محيط مطار الملكة علياء الدولي.

مقالات مشابهة

  • ضيف الله صقر: الأهلي ما عنده عيادة .. فيديو
  • الرئيس السيسي يُصدق على منحة أوروبية لمصر لتحسين الصوامع في مصر
  • مبادرات نفذتها وزارة الهجرة في عهد الرئيس السيسي
  • جستنيه : عقليات متخلفة تشكك في ولاء وانتماء المعيوف
  • خالد الجندي: نحن في عصر غير مسبوق والمساجد تحولت للوحة متناغمة من الإخلاص والدعوة
  • النائب أيمن محسب: الرئيس السيسي حذر مرارًا وتكرارًا من اتساع دائرة الحرب بالمنطقة
  • برلماني أردني: ما يحدث بالمنطقة يؤكد تحذيرات الرئيس السيسي والملك عبد الله من توسيع دائرة الحرب
  • برلماني أردني: ما يحدث بالمنطقة يؤكد تحذيرات الرئيس السيسي من توسيع دائرة الحرب
  • الهجرة تجدد دعوتها لأبناء مصر حول العالم للمشاركة في الاحتفاء بأبطال القوات المسلحة المصرية
  • إنجازات تحت قيادة السيسي.. حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع (انفوجراف)