بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبورنموث، اليوم السبت الموافق 24 من شهر فبراير الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «ملعب فيتاليتي» معقل الفريق الأحمر.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي بث مباشر

مواجهة قوية اليوم، تجمع بين مانشستر سيتي وبورنموث، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024.

ويدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم، وهو في جعبته 56 نقطة من 25 مباراة خاضهم السيتي، في الموسم الجاري، وذلك بواقع 17 انتصار و5 تعادلات، وتلقت كتيبة جوارديولا الهزيمة في ثلاث مباريات.

بينما يدخل فريق بورنموث مباراة اليوم، وهو في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة، بواقع 7 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث، اليوم السبت الموافق 24 من شهر فبراير الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «ملعب فيتاليتي» معقل الفريق الأحمر.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي بث مانشستر سيتي بث مباراة مانشستر سيتي بث مباشر بث مباشر مانشستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي لايف مانشستر سيتي لايف مباراة مانشستر سيتي مانشستر سيتي مانشستر سيتي بث مانشستر سيتي بث مباشر مانشستر سيتي لايف مانشستر سيتي مباشر مباراة مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي بث مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي لايف مباراة مانشستر سيتي مباشر مباراة مانشستر سيتي وبورنموث مباشر مانشستر سيتي مباشر مباراة مانشستر سيتي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي لايف مشاهدة مباراة مانشستر سيتي مباشر الدوری الإنجلیزی مباراة الیوم والنصف مساء هذا الموسم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 بث مباشر اليوم

مشاهدة حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 بث مباشر والذي ينطلق مساء اليوم وتحديدا في التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وسط ترقب من ملايين المشاهدين عبر العالم من محبي كل الألعاب الفردية والجماعية.

مشاهدة حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 بث مباشر

دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» ستبدأ اليوم الجمعة الموافق 26 يوليو، وذلك بإقامة حفل الافتتاح الذي سيشهد حدث تاريخي لأول مرة في التاريخ.

حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 سيكون لأول مرة خارج الملاعب، حيث قررت فرنسا إقامته في نهر السين، وذلك بمشاركة حوالى 85 قاربا وسبعة آلاف رياضي.

ويظهر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية عبارة عن عرض عائم بطول ستة كيلومترات في نهر السين في العاصمة الفرنسية باريس، وسينطلق الموكب من جسر أوسترليتز.

بث مباشر حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

ويقدم موقع الأسبوع بثا مباشرا لحفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024»، والمقرر أن ينطلق في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ويستمر لمدة ثلاث ساعات و45 دقيقة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في الدوري اليوم
  • مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 بث مباشر اليوم
  • مشاهدة صلاح.. موعد مباراة ليفربول وريال بيتيس الودية
  • شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة منتخب العراق × أوكرانيا (Twitter) بث مباشر دون "تشفير" | أولمبياد باريس 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد أوكرانيا مباشر دون تقطيع | أولمبياد باريس 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وأوكرانيا اليوم في أولمبياد باريس 2024
  • بث مباشر .. مشاهدة مباراة المغرب والأرجنتين يلا شوت اليوم في أولمبياد باريس
  • بعد تقارير تربطه باتحاد جدة.. ماذا قال غوارديولا عن مستقبل إيدرسون؟
  • جوارديولا عن رحيل إيدرسون للدوري السعودي: لدينا حراس مذهلين