يواصل الفنان وليد فواز تصوير مشاهده فى مسلسل "جودر" أمام الفنان ياسر جلال، الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024.

وأكد الفنان وليد فواز، أنه يقدم شخصية الشرير في مسلسل "جودر" مع النجم ياسر جلال، قائلا: "القصة زي قابيل وهابيل وأنا الشقيق الأكبر لياسر جلال في العمل وبقدم شخصية شقيقه الشرير وبيكره أخوه في المطلق وهو شايف أنه واخد كل الاهتمام".

 وأضاف وليد فواز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "السفيرة عزيزة"، على قناة دي إم سي، اليوم السبت، أن دوره هو بمثابة شوكة في ضهر جودر أخوه، قائلا: "هيكون شوكة في ضهر جودر وعمله الأسود".

وتابع: أنه يحب أدوار الشر ويشعر فيها بقوته الفنية ويحب نجاحها.

وأشار: "الجمهور حاليا بيروح للأدوار الشريرة وأنا بقدمها بخفة دم مش بالطريقة القديمة ومفيش إنسان شرير بيشوف نفسه شرير وكل إنسان داخله الشر والخير وطبيعة الأنسان والموقف هو اللي بيخرج التصرف"، مؤكدا أنه يدخل الشخصية ولابد أن يقتنع بمبرراتها حتى يصدقها الجمهور.

ويجسد النجم ياسر جلال في الموسم الدرامي الرمضاني قصة من القصص المثيرة ومن أكثر الحكايات تشويقًا وإبداعًا، وهي"حكاية جودر الصياد"، وهي كما وردت في قصص ألف ليلة وليلة تحكي عن جودر بن التاجرعمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

ويعود الفنان ياسر جلال للدراما من خلال مسلسل "جودر"، الذي من المقرر عرضه فى موسم رمضان 2024.

وكانت طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “جودر” البوستر الرسمي للعمل من حكايات "ألف ليلة وليلة"، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وتصدر النجم ياسر جلال البوستر، وظهر وهو يجلس على كرسي العرش، وبيده سيف.

أبطال جودر 

ونستعرض قائمة نجوم مسلسل "جودر" وهى كالتالى : ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، ايتن عامر، وفاء عامر،عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطوبجي، أحمد كشك ، چيهان شماشرجي، عايدة رياض، وليد فواز، محمود البزاوى، مجدى بدر وآخرون .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وليد فواز تفاصيل مسلسل جودر رمضان موسم رمضان یاسر جلال ولید فواز

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي حفل نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفنان محمد رمضان، مساء اليوم السبت، لإحياء الحفل الغنائي المقرر أن يقام على هامش مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

محمد رمضان يحيي حفل مباراة الأهلى والترجى 

وأجرى الفنان محمد رمضان بروفة أولية؛ إذ ذهب إلى ستاد القاهرة الدولي، وتفقد المكان، وأجرى بروفته على عدد من الأغاني الخاصة به، وشارك جمهوره بفيديو من البروفة محمسا إياهم للحفل.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، أن الفنان محمد رمضان سيحيي الحفل الاستعراضي في إياب نهائي دور أبطال أفريقيا.

وكان آخر عمل درامي قدمه محمد رمضان، مسلسل «جعفر العمدة»، في الموسم الرمضاني قبل الماضي، رفقة عدد من الفنانين، من بينهم هالة صدقي ومنذر رياحنة وإيمان العاصي ومنة فضالي وزينة، وأحمد فهيم وجوري بكر، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • بعد إحياءه حفل نهائي إفريقيا.. محمد رمضان يتصدر تريند "جوجل"
  • دياب يحتفل بفوز الأهلى بهذة الطريقة
  • هنادي مهنا تدعم الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • تفاصيل حفل محمد رمضان بنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي حفل نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • زواج ياسمين رئيس للمرة الثانية من رجل أعمال .. من العريس؟
  • إسلام جمال يروج لمسلسل "الوصفة السحرية"
  • بعد الاحتفال بعيد ميلادها.. حذف حساب أسماء جلال من "إنستجرام" (صور)
  • كل سنة وانتي طيبة يا نفسي.. أسماء جلال تحتفل بعيد ميلادها
  • الجمهور عن صور عيد ميلاد أسماء جلال: جلسة رومانسية يا فنانة