بوابة الوفد:
2024-05-26@21:37:34 GMT

قرار جديد في وافعة سرقةشخص بالاكراه في العبور

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بتجديد حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة بسرقة شخص بالاكراه بدائرة قسم ثان العبور ، كما امرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال المجنى عليه. 

قرار جديد في وافعة سرقةشخص بالاكراه في العبور 

تلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من  رئيس فرع البحث الجنائي بالعبور يفيد ورود بلاغ بسرقة سيارة ملاكى وبداخلها هاتف محمول من مالكها بالإكراه.

وكشفت التحريات بقيادة  رئيس مباحث قسم ثان العبور ان وراء ارتكاب الواقعة(عاطل، سائقَين "لإثنين منهم معلومات جنائية") لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة سيارة ملاكى وبداخلها هاتف محمول من مالكها بالإكراه عقب التعدى عليه بالضرب وإصابته بإستخدام أسلحة بيضاء بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب احمد فكرى والنقيب عبدالرحمن احمد والنقيب خالد عبدالعظيم والنقيب احمد نجيب معاونى رئيس المباحث تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأفادوا بتخلصهم من الأسلحة المستخدمة فى إرتكابها، وأرشدوا عن (السيارة والهاتف المحمول "المستولى عليهما"). 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وامرت بحبس المتهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم ثان العبور

إقرأ أيضاً:

المؤبد لتشكيل عصابى بتهمة الاتجار فى المخدرات وحيازة أسلحة نارية بالعبور

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار أيمن كمال عرابى، وعضوية المستشارين إيهاب كمال عزيز، ومحمد الأمير إبراهيم، ومحمد جاد الحق، وأمانة سر جابر عبد المحسن، بالسجن المؤبد لـ3 متهمين لتكوينهم تشكيل عصابي والاتجار في المواد المخدرة هيروين وحيازة أسلحة نارية بدائرة قسم أول العبور بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 6491 لسنة 2023 جنايات أول العبور، والمقيدة برقم 3578 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "عادل م م"21 سنة، طالب، مقيم عمارات الجيزة الحى الثامن إسكان المستقبل القليوبية، و"مروان ج م"، 19 سنة، سائق، مقيم إسكان المستقبل القليوبية، و"محمد ا ر"، 22 سنة، لأنهم في يوم 2023/10/25 بدائرة أول العبور محافظة القليوبية ألفوا فيما بينهم تشكيلا عصابياً تخصص في الاتجار في المواد المخدرة ووزعوا الأدوار فيما بينهم بأن ترأس الثالث التشكيل وتخصص في جلب المواد المخدرة وإعطائها للمتهم الأول والثاني ليقوما بإعدادها وتغليفها تمهيدا لبيعها لعملائهم من المتعاطين وتقسيم العائد من بيعها فيما بينهم وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا بقصد الاتجار جوهر (الهيروين) المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانوناً على النحو المبين بالتحقيقات، كما أنهم حازوا وأحرزوا جوهراً مخدرا ( indazole carboxamide ) يقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا و أحرزوا أسلحة نارية غير مششخنة "2 فرد خرطوش" بدون ترخيص وكان المتهم الثاني ممن لا يجوز لهم الترخيص بحمله العلم بلوغة السن القانونية لاستصدار الترخيص على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهمين حازا وأحرز ذخائر 5 طلقات مما تستخدم على السلاح الناري محل الاتهام بإعلاء على النحو المبين بالتحقيقات.







مقالات مشابهة

  • تجديد حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الكابلات الكهربائية بالشيخ زايد 15 يوما
  • شاب يقتل زوجته طعنًا في الجيزة.. والنيابة تحقق
  • «قلب ولدي عليا حجر».. تحقيقات موسعة مع المتهمة بالشروع في قتل والدتها بالجيزة
  • قرار جديد في واقعة المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة في العبور
  • خلاف انتهى بجريمة.. كواليس مقتل سيدة على يد زوجها طعنا بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات لمتهم وشقيقة بسرقة سيارة
  • المشدد 5 سنوات لشقيقين بتهمة سرقة سيارة بالإكراه فى سوهاج
  • المؤبد لتشكيل عصابى بتهمة الاتجار فى المخدرات وحيازة أسلحة نارية بالعبور
  • أول قرار ضد متهم بسرقة الهواتف في مصر القديمة
  • دماء علي عتبه الشرف.. سائق يتخلص من شقيقته بعدة طعنات في الخانكة