تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الأحد إلى ملعب ويمبلي، للاستمتاع بمواجهة تجمع بين فريقي تشيلسي وليفربول بنهائي كأس كاراباو، في المباراة المحدد لها الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويقود النجم المصري محمد صلاح قائمة أبرز الغيابات المحتملة عن النهائي المنتظر اليوم بسبب عدم اكتمال جاهزيته بعد تجدد إصابته في العضلة الخلفية.

ومن جانبه، أعلن مساعد مدرب نادي ليفربول بيب ليندرز أن مشاركة النجم المصري محمد صلاح في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام تشلسي، الأحد، سيعتمد على مدى جاهزيته.

وقال ليندرز خلال مؤتمر صحفي، إن ليفربول سيواصل مراقبة لياقة محمد صلاح وداروين نونيز ودومينيك سوبوسلاي قبل مواجهة تشلسي.

وأضاف: "لقد جئنا في جدول مجنون مرة أخرى، لذلك نلعب كل 3 أيام. علينا حقا أن نرى ما سيحدث مع دومينيك سوبوسلاي وداروين نونيز ومحمد صلاح".

وأكمل: "تتبقى حصتان تدريبيتان، ثم سنتحقق من إمكانية مشاركتهم صلاح ونونيز وسوبوسلاي وبعد ذلك يمكننا اتخاذ قرار في اللحظة الأخيرة".

إصابة محمد صلاح

وعانى صلاح من إرهاق عضلي ولم يلعب مباراة ليفربول أمام لوتون تاون الأربعاء الماضي التي حسمها "الريدز" برباعية، كما غاب عن ذات المباراة سوبوسلاي ونويز وترينت ألكسندر أرنولد وأليسون بيكر وكيرتس جونز وديوغو جوتا بسبب إصابات مختلفة.

ويتطلع ليفربول في مواجهة تشلسي لتحقيق لقبه الأول هذا الموسم وإهدائه لمدربه الألماني يورغن كلوب الذي سيرحل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

وفي السياق، جرى استبعاد ألكسندر أرنولد وأليسون بيكر وكيرتس جونز وديوغو جوتا رسميا عن مواجهة تشلسي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول تشيلسي نهائي كأس كاراباو صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

3 صفقات ذهبية على أعتاب ليفربول.. مستقبل صلاح وفان دايك يقترب من روشن

تحاول إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، تأمين الفريق الأول لكرة القدم بصفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تمهيدا لرحيل العديد من نجوم الفريق هذا الموسم.

وارتبط اسم المصري محمد صلاح، بالانتقال إلى صفوف أحد عمالقة الدوري السعودي للمحترفين، في الموسم القادم.

- 3 صفقات نارية داخل ليفربول

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن  ليفربول يدخل انتقالات الصيف الجاري يبحث عن صفقتين ذهبيتين لتعويض الثنائي محمد صلاح، ومدافع بديلا فيرجيل فان دايك، خاصة وأن تعاقدهما ينتهي في الصيف المقبل.

عاجل.. أول تعليق من محمد صبحي بعد غيابه عن مباراة الزمالك وبيراميدز حكام مباراة الزمالك وببراميدز في الدوري المصري

وأكدت الصحيفة، اصبح أنتوني جوردون لاعب نيوكاسل، أبرز المرشحين للرحيل إلى ليفربول هذا الصيف ليكون بديلا محتملا لمحمد صلاح.

وأشارت، لاعب الماكبايس، خلال تواجده داخل قائمة المنتخب الإنجليزي في يورو 2024، تحدث مع المقربين له عن اقتراب انتقاله إلى الريدز.

واكملت الصحيفة، أن الصفقة الثانية المرشحة على طاولة ليفربول، تاكيفوسا كوبو، لاعب ريال سوسيداد الإسباني والتي تبلغ قيمته 55 مليون جنيه إسترليني".

وأختتمت، الصفقة الثالثة هي بديل فيرجيل فان دايك، والذي يتصدر الترشيحات، جونسالو إيناسيو، قلب دفاع سبورتنج لشبونة، حيث قدم الريدز عرضا له بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني.

مقالات مشابهة

  • صلاح بشارة القيادة مع ليفربول أمام بيتيس
  • وديًا.. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام ريال بيتيس
  • كورتوا: اعتذر للمصريين عن تصدياتي لمحاولات صلاح في نهائي دوري الأبطال.. لقد كان خطيرا
  • ناد إسباني ينشر صورة صلاح بقميصه!
  • أدريان يهدي صلاح قميص بأسمه… فيديو
  • 3 صفقات ذهبية على أعتاب ليفربول.. مستقبل صلاح وفان دايك يقترب من روشن
  • محمد صلاح مطلوب في نادي ريكسهام
  • نجم هوليود يقدم عرض مثير لصلاح.. طالع التفاصيل
  • محمد صلاح يغادر ليفربول قريبا
  • محمد صلاح يتلقى عرضًا من نجم هوليوود لترك ليفربول .. فيديو