الوطن:
2024-04-23@04:14:02 GMT

تخلص منه فورًا.. علامة في الباور بانك تدل على انفجاره

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

تخلص منه فورًا.. علامة في الباور بانك تدل على انفجاره

على الرغم من فوائده في إنقاذك بالوقت الحرج عند نفاذ شحن الهاتف، إلًا أنك يمكن أن تتعرض لأضرار كارثية بسببه، أو يتلف هاتفك الذكي، لذلك يجب أن تكون حريصًا عند استخدامه، وتكون على علم بالعلامات التحذيرية التي تدل على انفجاره، وتُقلل من استخدامه بسبب خُطورته التي وصلت إلى حظر تواجده على الطائرات، لذلك عند ظهور هذه العلامة تخلص من الباور بانك فورًا، بحسب موقع«consumerproductsafety» البريطاني.

احذر هذه العلامة في الباور بانك

ويعتبر الباور بانك من الأجهزة المفيدة في كل بيت، والأكثر استخدامًا لإنقاذ الهاتف في الوقت الحرج عند نفذ الشحن، لكن البعض يكثر استخدامه حتى تنتفخ البطارية قليلًا، ثم مع الوقت يخرج منه دخان وهذه العلامة تدل على انفجاره، لذلك تخلص منه فورًا.

أسباب تلف الباور بانك

اعتمادك باستمرار على استخدام الباور بانك لشحن هاتفك قد يتسبب ببساطة في تلفه، أو تعرض بطارية الهاتف لبعض الأضرار على المدى الطويل، إذ تم تصميم الشواحن المُتنقلة لاستخدامها أثناء الطوارئ فقط وليس لشحن البطارية باستمرار، لذلك تجنب استخدام الباور بانك لشحن هاتفك واستخدمه فقط للحالات الطارئة.

التأثير على البطارية

وقد يتسبب الباور بأنك ذو الجودة السيئة بإتلاف بطارية هاتفك، فإذا قمت بشحن هاتفك بشاحن الباور بأنك غير أصلي أو رديء الصنع، فإنه قد يتسبب في تلف كبير لهاتفك الذكي وتلف البطارية على الفور، لذا؛ تأكد من شراء باور بأنك من مصدر موثوق به، وتأكد من أن شحنه يتناسب مع هاتفك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الباور بانك الهاتف الباور بانک

إقرأ أيضاً:

تحذيرات من حدوث حرائق في الغابات بسبب المنخفض الصحراوي

حذرت مديرية أمن أجدابيا، من احتمال حدوث حرائق في الغابات بداية من الغد الاثنين حتى الأربعاء المقبل.

وقالت المديرية في بيان نشرته في وقت متأخر من مساء السبت، إن هناك احتمالا بتحرك رياح نشطة وعالية السرعة ومحملة بالأتربة، مما قد يتسبب في انعدام الرؤية واحتمالية حدوث حرائق في الغابات أيام الاثنين والثلاثاء والاربعاء.

وكان المركز الوطني للأرصاد الجوية توقع  حدوث تقلبات جوية الأحد والاثنين على غالبية مناطق ليبيا جراء تأثرها بامتداد منخفض صحراوي يتمركز جنوب شرق الجزائر.

ويتحرك المنخفض في اتجاه الشمال الشرقي، وقد يتسبب في رياح شمالية شرقية نشطة السرعة على الشمال الغربي، مع تكاثر للسحب مساء الاثنين.

كما يتسبب المنخفض الصحراوي في هبوط رياح جنوبية إلى جنوبية شرقية على الجنوب والشمال الشرقي، تكون نشطة إلى قوية السرعة على الساحل، تتجاوز سرعتها أحيانا 85 كم/ساعة، خاصة يومي الاثنين والثلاثاء، مما يتسبب في إثارة الأتربة والغبار، وهبوط الرؤية الأفقية مع ارتفاع درجات الحرارة.

مقالات مشابهة

  • «الموبايل هيتظبط لوحده».. خطوات تفعيل التوقيت الصيفي على الهواتف تلقائيا
  • 7 خطوات لحماية بطارية آيفون
  • احمي بطارية آيفون بتفعيل هذه الخطوات فورًا
  • مواصفات سماعة ريلمي الجديدة..جودة صوت رهيبة وسعر مناسب
  • مهاجم الأهلي السابق يتسبب في إصابة محمد عواد أثناء مباراة الزمالك ودريمز
  • طرق إزالة الخدوش من شاشة الهاتف
  • تحذيرات من حدوث حرائق في الغابات بسبب المنخفض الصحراوي
  • 100 مليار جنيه حلال لموازنة الدولة
  • كيف تحافظ على عمر بطارية هاتف الآيفون لأطول فترة ممكنة؟
  • راصد الزلازل الشهير يحذر من مشروع أميركي لتعتيم الشمس: يتسبب بكوارث وأمراض