بوابة الفجر:
2024-05-29@17:43:49 GMT

طارق العشري: حسام حسن سيعيد أمجاد منتخب مصر

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

قال طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري إن المدرب الوطني يفتقد للدعم الإعلامي والمساندة خلال الفترة الماضية مع منتخب مصر.

وأضاف المدير الفني للاتحاد السكندري في تصريحات لبرنامج "يا مساء الانوار" مع مدحت شلبي على قناة mbc:  المدرب الوطني افتقد الدعم والثقة خاصة في فترة تولي حسام البدري وإيهاب جلال، وهو ما أثر على منتخب مصر بالسلب.

 

وتابع "أتمنى عودة المنتخب الوطني تحت قيادة حسام حسن خلال المرحلة القادمة بكل قوته لإنه يمثل كل المدربين المصريين.

تعليق غريب من مدرب الزمالك السابق: السوشيال ميديا تتحكم نجم الزمالك السابق: مباراة أبو سليم مهمة لـ "جوميز" لهذا السبب

وأتم "أتمنى كتابة تاريخ مع الاتحاد السكندري خلال المرحلة القادمة خاصة أن الفريق يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين ومجلس الإدارة يوفر كل طلبات الفريق لتحقيق كافة البطولات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق العشري منتخب مصر الاتحاد السكندري مدحت شلبي الاتحاد

إقرأ أيضاً:

جوميز..الزمالك قدم مباراه كبيره أمام منافس صعب

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:" الزمالك قدم مباراة كبيرة و سيطر على الكرة أمام فريق صعب من الناحية الدفاعية وعملنا على خلق فرص تهديفية من أجل التسجيل في لقاء الاتحاد".
وتابع :" الزمالك يستحق الفوز في لقاء اليوم وحصد الثلاث نقاط  واللاعبون قدموا مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري في اللقاء".
وأضاف المدير الفني :" حمزة المثلوثي  وحسام عبد المجيد ثنائي الدفاع قدما مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري ونجحا في التعامل مع هجوم الفريق المنافس".
وأوضح أن الزمالك يسعى لأن يظهر هويته في جميع المباريات التي يخوضها، وشدد على أن الفريق أمامه 17 مباراة متبقية ويركز فقط على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.
وفيما يخص مباراة بروكسي في كأس مصر قال  جوميز :" ليس من المنطقي أن يضع اتحاد الكرة موعد مباراة دور الـ32 لكأس مصر في توقيت سيستدعي فيه المنتخب اللاعبين الدوليين لمعسكر الفراعنة، ومن الطبيعي أن يتم تأجيل المباراة".
وقدم المدير الفني البرتغالي التهنئة للاعبي الزمالك المنضمين لمعسكر المنتخب المقبل استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.
وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة .

مقالات مشابهة

  • حسام حسن في ورطة قبل مواجهة بوركينا فاسو
  • عماد النحاس: لا يجوز الحديث عن وجود أزمة بين حسام وصلاح
  • جوميز يشيد بأداء الزمالك بعد الفوز على الاتحاد
  • عاجل.. أول تعليق من جوزيه جوميز بعد فوز الزمالك على الاتحاد السكندري
  • جوميز: الزمالك قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز أمام الاتحاد السكندري
  • جوميز..الزمالك قدم مباراه كبيره أمام منافس صعب
  • المواجهة القادمة لنادي الزمالك في الدوري بعد تخطي الاتحاد السكندري بثلاثية
  • العشري يعلن تشكيل الاتحاد السكندري استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • طارق العشري يعلن تشكيل الاتحاد السكندري ضد الزمالك في الدوري
  • نجم الأهلي السابق : غياب عمر كمال وعمر جابر عن قائمة منتخب مصر أمر غريب