النهار أونلاين:
2024-04-19@19:33:43 GMT

صادم.. أب يكسر ذراع طفلته البالغة 3 أشهر

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

صادم.. أب يكسر ذراع طفلته البالغة 3 أشهر

حكم على والد طفلة تبلغ من العمر ثلاثة أشهر بالسجن ثلاث سنوات، منها سنتان نافذة، وسحب السلطة الأبوية. من قبل محكمة جنايات كولمار في فرنسا.

وحسب الاعلام الفرنسي، فقد اعترف الرجل خلال الجلسة بأنه اعتدى على طفلته التي كانت تبكي دون توقف.

وقال الأب أثناء المحاكمة: “لقد أمسكت بها مرتين من ذراع واحدة وقدم واحدة.

من الجانب الأيمن ثم من الجانب الأيسر، ورفعتها عن الأريكة بحوالي عشرة سنتيمترات”.

واعترف الرجل أيضًا ويقول إنه “يأسف” على “كسر إحدى ذراعي” طفلته، والذي حدث في 17 فيفري.

وعلى إثر ذلك، وعندما عادت الأم إلى منزل الأسرة، وخرجت لزيارة معارفها لبضع ساعات. اكتشف الأخير أن الطفلة الصغيرة “مصابة من ذراعيها إلى ساقيها.

وتم نقل الطفلة إلى غرفة طوارئ الأطفال في مستشفيات كولمار المدنية حيث تم اسعافها بصفة عاجلة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

غدا.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف ممدوح عباس

 تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، غدا دعوى السب والقذف المقامة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق.

تأييد حبس مرتضى منصور 

 يذكر أن محكمة النقض قضت في وقت سابق بتأييد حكم حبس مرتضى منصور سنة مع الإيقاف لكبر سنه وتأييد حكم حبسه شهرًا وتم ترحيله لسجن وادي النطرون، حيث قضى العقوبة وتم عزله من رئاسة نادي الزمالك بحكم قضائي.

شهدت منطقة العبور التابعة لمحافظة القليوبية ،واقعة مأساوية،  حيث تقدمت إحدى السيدات مقيمة بمنطقة العبور بالقليوبية، ببلاغ بتعرض ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات، لهتك العرض من قبل أحد الأشخاص يبلغ من العمر 65 سنة.

سيدة تتهم جارها الستيني بالتعدي وهتك عرض طفلتها  الصغيرة في العبور 

وإن ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات، تعرضت لهتك العرض من جارها الستيني، أمام أعين زوجته، موضحة أنها حررت محضرًا بقسم شرطة العبور، وتم القبض على المتهم، وإخلاء سبيله على ذمة التحقيقات، لعدم اكتمال رواية الصغيرة، التي لم تكن تدري ما حدث معها بالتحديد.

وأضافت السيدة، أنه بالكشف على ابنتها، أفادتها الطبيبة بأنه تم الاعتداء عليها أكتر من مرة، وبعرضها على الطب الشرعي أكد ما جاء على لسان الطبيبة، وان ابنتها تم الاعتداء أكتر من مرة.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة العبور، بلاغا من أسرة طفلة تفيد بتعرض ابنتها البالغة من العمر 8 أعوام، لواقعة تعدي جنسي على يد جارها الستيني.

بالانتقال والفحص تبين قيام رجل يدعى "ف.إ"، 65 سنة، مقيم بمنطقة العبور، وأنه تعدى اعتداء كاملا على الطفلة البالغة 8 سنوات والمقيمة بذات العقار، وحررت السيدة محضرا  يحمل رقم 2080 جنح العبور.

وفي سياق اخر شهدت منطقة عزبة الأبيض بقرية ابوزعبل بمدينة الخانكة، اليوم ، واقعة مأساوية،  حيث قامت ربة منزل ووالدها بقتل شخص، إثر استدراجه إلى منزلهما وتعذيبه وتصويره صور مخلة.

كانت البداية إخطار اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية،بورود  معلومات إلى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية من المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بورود استغاثة من شخص بسماع صوت أحد الاشخاص يستغيث داخل منزل مجاور.

وعلى الفور تم الانتقال إلى المنزل، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على شخص يدعى أبو بكر.ح. ا، 51 عاما، مربوط ومصاب بعدة إصابات متفرقة بالجسد،  ونقل المجنى عليه إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة خلال تلقي العلاج متأثرا بإصابته، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • اللسان ليس عظما.. لكنه يكسر العظم!
  • القبض على "صيدلانية" صادر ضدها أحكام قضائية بـ6 أكتوبر
  • نوير يكسر رقم كاسياس في دوري الأبطال
  • فيديو صادم: مواطن يمني يبيع طفلته بـ”200 ألف ريال” بسبب ”الجوع والعطش”
  • غدا.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف ممدوح عباس
  • مشهد صادم .. برازيلية تصطحب جثة إلى البنك للحصول على قرض .. فيديو
  • فيديو صادم.. برازيلية تأخذ جثة خالها إلى البنك للحصول على قرض
  • سرقة قبر طفلة في الاردن
  • بيت راس .. اختفاء قبر طفلة ودفن شخص اخر مكان جثمانها
  • بعد 4 أشهر.. تحقيق لواشنطن بوست يثير أسئلة حول مقتل الطفلة الفسطينية هند رجب