الأسبوع:
2024-04-23@16:25:50 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. أعمال فشلت في اللحاق بالموسم

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. أعمال فشلت في اللحاق بالموسم

مسلسلات رمضان2024.. تفصلنا أيام قليلة عن شهر رمضان المبارك، ومع اقتراب الموسم الرمضاني الدرامي أعلن صناع بعض المسلسلات الرمضانية عن عدم تواجدهم في السباق الرمضاني 2024، واختلفت أسباب عدم العرض ما بين مشاكل إنتاجية أو بسبب أزمة مالية أو ضيق الوقت.

ومن خلال السطور التالية، يستعرض«الأسبوع» لزواره ومتابعيه أبرز المسلسلات التى تم استبعادها من خريطة رمضان 2024، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها على مدار اليوم.

مسلسل «الراكون»

"الراكون" بطولة الفنان يوسف الشريف، وتأليف إنجي علاء، وتردد بقوة أن العمل سيحتل مكانا في خريطة رمضان 2024، ولكن بعد انفصال إنجي علاء ويوسف الشريف، تعثر المشروع وتم التأجيل لأجل غير مسمى.

الفنان يوسف الشريفمسلسل «جعفر العمدة 2»

حقق مسلسل «جعفر العمدة» نجاحا كبيرا أثناء عرضه في رمضان 2023، مما دفع الشركة المنتجة لتقديم جزء جديد، ولكن بشكل مختلف، ولكن توقف المشروع ايضاً، وصرح محمد رمضان بتأجيل الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة".

وشارك في الجزء الأول نخبة من أبرز نجوم التمثيل بجوار محمد رمضان مثل هالة صدقي، ومي كساب، و منة فضالي، وزينة وأحمد داش، ومن إخراج محمد سامي.

مسلسل جعفر العمدهمسلسل "أمير العوامري"

صرح المخرج محمد النقلي بخروج مسلسل "أمير العوامري" بطولة الفنان هاني سلامة من موسم دراما رمضان 2024، وقال النقلي في تصريحات صحفية إن المسلسل يواجه مشكلة إنتاجية، وإن منتج العمل هو الوحيد الذي يمكنه الرد على الأزمة التي تواجه العمل.

وكانت الفنانة مي سليم قد نشرت الإعلان الترويجي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة للترويج للعرض في رمضان إلا أن الحظ تخلى عن صناع العمل، ولا يعلم أحد متى يتم عرضه.

أبطال المسلسل

والمسلسل بطولة هاني سلامة، وسوسن بدر، وأحمد صفوت ومن إخراج محمد النقلي.

هاني سلامهمسلسل «أرض النفاق 2»

قررت الشركة المنتجة لمسلسل "أرض النفاق" تأجيل تصوير الجزء الثاني، ولم تكشف عن الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار.

أبطال المسلسل

شارك في بطولته محمد هنيدي، والراحلة دلال عبد العزيز، وهنا شيحة ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف يوسف معاطي.

محمد هنيديمسلسل "قصة مدينة"

شارك الفنان أحمد أمين في مسلسل مكون من 15 حلقة في موسم رمضان 2024، ويحمل اسم "قصة مدينة" وبعد ذلك تم تأجيله

مسلسل "قصة مدينة" من تأليف خالد وشيرين دياب.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. مواعيد عرض «لحظة غضب» بطولة صبا مبارك

مسلسلات رمضان 2024.. خروج «إثبات نسب» لـ درة من السباق الرمضاني

مسلسلات رمضان 2024.. طرح البوسترات التشويقية لـ«بابا جه»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان مسلسل شهر رمضان مسلسل محمد رمضان رمضان مسلسل محمد رمضان الجديد مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان كريم مسلسلات محمد رمضان قائمة مسلسلات رمضان مسلسل العمدة محمد رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان رمضان 2024 قائمة مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات 2024 رمضان 2024 مسلسلات جميع مسلسلات رمضان 2024 مواعيد مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان الجديدة افضل 10 مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

بعد خروجه من رمضان.. استئناف تحضيرات مسلسل 220 يوم

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل 220 يوم عن استكمال عودة التحضيرات للمسلسل خلال الفترة الحالية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن موعد آخر للعرض قريبًا، وذلك بعد خروجه من السباق الرمضاني الماضي.


أبطال مسلسل 220 يوم

 

يشارك بالمسلسل عدد من النجوم بجانب كريم فهمي وصبا مبارك وهم مايان السيد، من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.


أحدث أعمال صبا مبارك

 

شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "لحظة غضب"، ويتكون العمل من 25 حلقة، ويشارك في بطولته صبا مبارك، محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، أنس جمال، ومن تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

قصة مسلسل لحظة غضب 


وتدور قصة المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، عن اختفاء "شريف" زوج البطلة، وتتصاعد الأحداث من أجل البحث عنه.

أعمال في انتظار كريم فهمي 

 

كما يستعد كريم فهمي لبدء تصوير جزء جديد من مسلسل "حكايات بنات"، من إنتاج طارق الجنايني، وسوف يتم الإعلان عن موعد بداية التصوير في الفترة القادمة.


أما في السينما يواصل الفنان كريم فهمي التحضيرات لفيلمه الجديد والذي يحمل اسم مؤقت وهو "دماغ ألماظ"، ويشاركه في البطولة شقيقه الفنان أحمد فهمي، ومن المقرر التعاقدات مع باقي الفنانين خلال الفترة المقبلة، وهو من إنتاج أحمد السبكي

 

آخر أعمال كريم فهمي
 

ويذكر أن آخر أعمال كريم فهمي هو مسلسل "حدث بالفعل" حكاية "قرض شخصي"، وشارك في بطولته كلا من كريم فهمي، ندي موسي، محمود عبدالمغني، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.



أحداث حكاية قرض شخصي
 

تدور أحداث حكاية “قرض شخصي ” حول حادث مروع يتسبب فى اختفاء زوجة وطفلة مما يثير شكوك الزوج في العاملين بإدارة المستشفى ومديرها ثم يُكتشف أن اختفاء الطفلة والزوجة ورائه جريمة.

مقالات مشابهة

  • مخرج مسلسل إمبراطورية ميم: موسم دراما رمضان 2024 الأقوى منذ سنوات
  • محمد سامي يتعاون مع مي عمر في مسلسل رمضان ٢٠٢٥
  • القائمة الكاملة لمسلسلات الأوف سيزون.. أبرزها إنترفيو ودواعي سفر 
  • وفاء عامر: أحمد العوضي سبب انجذابي للمشاركة بمسلسل حق عرب
  • وفاء عامر: محمد رمضان يختلف عن العوضي وكل فنان له شعبية عن الأخر
  • وفاء عامر: أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح
  • هكذا علق باسم سمرة على تعاونه مع تامر حسني بفيلم ري ستارت
  • بعد خروجه من رمضان.. استئناف تحضيرات مسلسل 220 يوم
  • في مسلسلات رمضان 2024.. الأبناء يعيدون طرح أفكار الآباء
  • أبرزهم الحشاشين.. 3 مسلسلات تتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على watch it