المناطق_واس

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة اليوم، بزيارة تفقدية إلى محافظة وادي الفرع، ومركز اليتمة، وذلك في إطار جولات سموه للاطلاع على الخدمات العامة المقدمة لسكان وزوار المحافظة والاطمئنان على شؤون المواطنين فيها.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة يوم التأسيس 22 فبراير 2024 - 10:46 صباحًا أمير منطقة المدينة المنورة يتفقد مركز العمليات الذكية بالهيئة الملكية بينبع ومركز الخدمات الحكومية الشامل 15 فبراير 2024 - 8:16 مساءً

 

 

وخلال الجولة، دشّن الأمير سلمان بن سلطان، المبنى الجديد لمحافظة وادي الفرع، واطّلع على أقسام وإدارات المحافظة وذلك بحضور المحافظ طائع بن سعد المشيطي.

 

 

 

كما رأس اجتماع المجلس المحلي بمحافظة وادي الفرع، بحضور رئيس وأعضاء المجلس، واطلع خلال الاجتماع على تقرير إدارات وأقسام المحافظة، وأبرز المشروعات القائمة، والاحتياجات المستقبلية لخدمة محافظة وادي الفرع والقرى والمراكز التابعة لها، مؤكداً حرص القيادة الرشيدة على تعزيز وتطوير جميع الخدمات المقدمة للمواطنين وإيصال برامج وخطط التنمية لتشمل المحافظات.

 

 

 

وفي سياق متصل، استقبل الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، خلال زيارته إلى محافظة وادي الفرع، شيوخ القبائل وجمعًا من الأهالي ورؤساء المراكز، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية.

 

 

 

وخلال اللقاء، شاهد سموه عرضاً مرئياً عن محافظة وادي الفرع تناول تاريخها، ومراحل تطورها في المجالات التنموية والعمرانية والاقتصادية، بالإضافة إلى أبرز المشروعات والمعالم الحضارية والتاريخية التي تحتضنها المحافظة.

 

 

 

إثر ذلك، قام أمير منطقة المدينة المنورة بجولة تفقدية في محافظة وادي الفرع، شملت عدداً من المواقع والمعالم والتضاريس الطبيعية المحيطة بها، مستمعاً إلى شرح عن تاريخ المحافظة.

 

 

 

وكان سموه قد زار في وقت سابق، مركز اليتمة، بحضور رئيس المركز سلطان أبو ربعة السهلي، والتقى مديري القطاعات والأجهزة الحكومية في اليتمة، كما قام بجولة تفقدية شملت المعالم الرئيسية بالمركز، ووقف على المشروعات التطويرية والتنموية الجاري تنفيذها لخدمة السكان والزوار.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة المدينة المنورة أمیر منطقة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية إلى المدينة المنورة، اليوم الخميس، للصلاة في المسجد النبوي، والتشرّف بالسلام على الرسول المصطفى - صلى الله عليه وسلم - وصاحبيه رضوان الله عليهما.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أنه كان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وأمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن محمد البليهشي، ومدير شرطة المنطقة اللواء يوسف عبد الله الزهراني، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمنطقة إبراهيم بن عبد الله برّي، وعدد من المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة ونائبه يستقبلان المهنئين بمناسبة عيد الأضحى
  • مركز الأرصاد ينبه من موجة طقس حارة على منطقة المدينة المنورة
  • طقس المدينة المنورة.. تنبيه من أمطار خفيفة حتى الـ 11 مساء
  • أماكن خروج في محافظة الفيوم خلال عيد الأضحى 2024.. اعرف هتتفسح فين؟
  • أمير المدينة المنورة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • محافظة الإسكندرية تنفي ما تم تداوله بشأن قطع أشجار منطقة «سبورتينج»
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة
  • الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة
  • الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي
  • طقس المدينة المنورة.. أمطار على العيص والمهد ووادي الفرع