شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميار شريف تتأهل لنصف نهائي باليرمو المفتوحة للتنس، تأهلت نجمة التنس المصرية، ميار شريف، مساء اليوم الجمعة، إلى نصف نهائي بطولة باليرمو المفتوحة للتنس، المقامة حاليًا في إيطاليا خلال الفترة من 17 .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميار شريف تتأهل لنصف نهائي «باليرمو» المفتوحة للتنس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميار شريف تتأهل لنصف نهائي «باليرمو» المفتوحة للتنس

تأهلت نجمة التنس المصرية، ميار شريف، مساء اليوم الجمعة، إلى نصف نهائي بطولة باليرمو المفتوحة للتنس، المقامة حاليًا في إيطاليا خلال الفترة من 17 إلى 23 يوليو الجاري.

وصلت ميار شريف لاعبة منتخب مصر والنادي الأهلي للتنس، المصنفة رقم 38 عالميًا، نصف نهائي بطولة باليرمو بعد تخطيها الكولومبية ماريا كاميلا المصنفة رقم 74 على العالم في دور الثمانية، بنتيجة 2-0 في الأشواط والتي جاءت كالتالي: (6-4) و(6-1)، في مباراة استمرت 97 دقيقة.

كانت ميار شريف استهلت مشوارها في البطولة من دور الـ32 بالفوز على الإسبانية جيسيكا بوساز، المصنفة رقم 135 على العالم بنتيجة (2-1)، قبل أن تفوز في دور الـ16 على الروسية صوفيا لانسير، بنتيجة 2-0، لتستمر رحلتها في بطولة باليرمو المفتوحة للتنس، وتتغلب على الكولومبية ماريا كاميلا، وتنتظر في قبل النهائي، الفائز من المواجهة التي تجمع بين الأمريكية إيما نافارو والصينية كينوين زيهانج.

وتحتل ميار شريف المركز 38 على العالم، بعد تراجعها 7 مراكز، طبقا للتصنيف العالمي الجديد للاعبي التنس عقب الخروج من بطولة ويمبلدون من الدور الأول.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفجيرة تستضيف بطولة النخبة للتنس

الفجيرة (الاتحاد) 
أعلن اتحاد التنس عن تنظيمه للنسخة الأولى من بطولة النخبة، وذلك بالتعاون مع نادي الفجيرة للتنس خلال الفترة من 24 إلى 31 مايو الحالي، وستكون البطولة مفتوحة للرجال، وبمشاركة أفضل اللاعبين في الدولة، حيث شهدت القائمة الأولية مشاركة ألمع نجوم اللعبة، يتقدمهم اللاعبان الإماراتيان عمر بهروزيان وحمد الجناحي.
ويأتي تنظيم البطولة في الفجيرة لما يتمتع به النادي من ملاعب ومرافق ومنشآت مميزة، وبعد حصولها على استحسان اللاعبين الشباب بحسب تقرير رسمي للاتحاد الدولي للتنس.
بدوره، رحب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للتنس عبد الغفور بهروزيان بإقامة البطولة في ملاعب النادي، والتي تعد من نخبة الملاعب المميزة في الدولة، مؤكداً أن إدارة النادي تحرص على أن تكون بأعلى درجة من الجاهزية لاستقبال المنافسات، معبراً عن سعادته لثقة اتحاد التنس في نادي الفجيرة، خصوصاً وأن أغلب لاعبي المنتخب السابقين والحاليين تربطهم صلة وثيقة بالنادي من خلال البطولات الدولية، التي يستضيفها سنوياً.
وفي نفس السياق، وصف ناصر يوسف المرزوقي، الأمين العام لاتحاد التنس بطولة النخبة بالمهمة، مؤكداً أن اتحاد التنس سعيد بإطلاق سلسلة بطولات النخبة من الفجيرة لجاهزيتها العالية والدعم الكبير المقدم من النادي للعبة.
وتابع: توفر سلسة البطولات فرصاً مهمة للاحتكاك، وخصوصاً لاعبي المنتخب الوطني، الذين تنتظرهم المشاركة في بطولة كأس ديفيز، لرفع المستوى الفني للتنس في الدولة بشكل عام ومن المنتظر إقامة 8 بطولات نخبة كحد أقصى في الموسم الواحد.

أخبار ذات صلة محمد الشرقي: تقديم خدمات ذكية تلبي احتياجات المتعاملين جامعة الفجيرة توقع 3 اتفاقيات جديدة للتعاون في البحث العلمي

مقالات مشابهة

  • ميار شريف تتأهل لنصف نهائي بطولة المغرب المفتوحة للتنس
  • حجة وذمار يتأهلان لنصف نهائي بطولة الدورات الصيفية لكرة القدم
  • ميار شريف تودع المغرب
  • المنتخب الوطني لمبتوري الأطراف يتأهل لنصف نهائي “الكان”
  • بيجولا تنسحب من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس
  • ميار شريف تواصل مسيرتها في بطولة المغرب المفتوحة للتنس
  • ميار شريف تواصل مشوارها في المغرب
  • الفجيرة تستضيف بطولة النخبة للتنس
  • ميار شريف تتأهل للدور الثاني ببطولة المغرب المفتوحة للتنس
  • المصرية ميار شريف تهزم المغربية آية العوني في عقر دارها