الأسبوع:
2024-06-12@06:25:43 GMT

لهذا السبب.. إحالة مدير مدرسة في الأقصر للتحقيق

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

لهذا السبب.. إحالة مدير مدرسة في الأقصر للتحقيق

تفقد صباح اليوم الدكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، مدرستي العوامية الإعدادية المشتركة، والعوامية الابتدائية، وذلك وفقا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

رافق خالد خلال الجولة الدكتورة لبنى عبده وكيل إدارة الأقصر التعليمية، وتلاحظ خلال الجولة قلة الحضور بالمرحلة الإعدادية، مع عدم تحقق الانضباط بشكل عام، وعلى إثر ذلك أصدر خالد تعليماته بفتح تحقيق فوري لمعرفة الأسباب، والوقوف على وجه التقصير ومحاسبة المتسبب.

وفي سياق آخر التقى الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر ظهر اليوم المرشحين النهائين للمبادرة الرئاسية "١٠٠٠ مدير مدرسة متميز"، الذين تم اختيارهم على إثر المقابلات الشخصية التي أجريت يومي ٢٥ و ٢٦ من فبراير الجاري.

وجه خالد المرشحين بضرورة التحلي بالانضباط، وتحسين اللغة، وتطوير المهارات الشخصية، والاعتناء برسمية المظهر، حتى يتسنى لهم اجتياز الاختبارات النهائية، أوصى خالد بأن يقضوا أيام معايشة داخل المدارس التي سبق أن تولى إدارتها خريجي الدفعة الأولى من المبادرة ذاتها، لنقل الخبرات، والتأهيل المعرفي والمعنوي للاستعداد للاختبارات النهائية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأقصر تعليم الأقصر أخبار التعليم

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... خالد زكي يتصدر تريند جوجل

 

تصدر إسم الفنان خالد زكي تريند محركات بحث جوجل، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بتعرضه لوعكة صحية، بينما انتشرت أنباء أخرى بخصوص وفاته، وتلك ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك.

حقيقة تعرض خالد زكي لوعكة صحية

طمأن  الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، جمهوره على صحة الفنان خالد زكي، وأكد على أن الفنان يتمتع بصحة جيدة.

شائعات مرض ووفاة خالد زكي


وسبق وأن حرص خالد زكي التعليق على شائعات المرض والوفاة. 

 

وقال: من سنتين نزلت إشاعات إني عيان وبودع، وطلعت أيامها مع عمرو الليثي ونفينا، ورجعت الإشاعات تاني من أسبوعين، والتليفونات لا تنقطع عني وعن بيتي.

 

وتابع: الشائعات كبيرة جدا وإمبارح موتوني، والمشكلة إنها تضر الأقارب والعائلة والناس، وأطالب بتحري الدقة في تناول أي خبر له علاقة بالمرض أو الوفاة، من خلال الاتصال المباشر بي، أو بالنقابة.

أخر أعمال خالد زكي

و الجدير بالذكر أن أخر أعمال خالد زكي مسلسل الأجهر الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حيث يُتهم يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

أبطال مسلسل الأجهر

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد حلبة، وإخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • إنطلاق فاعليات مبادرة "طور وغير" لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بقنا
  • مدير تعليم قوص يكرم الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية فى الشهادة الاعدادية
  • لهذا السبب... خالد زكي يتصدر تريند جوجل
  • لتغيبهما عن العمل.. إحالة طبيبن بمستشفى منيا القمح المركزي للتحقيق
  • لتقصيرهم في العمل.. إحالة 2 من الأطباء بمستشفى منيا القمح المركزي للتحقيق
  • وكيل تعليم الأقصر يجتمع برؤساء لجان الثانوية العامة وموجهي عموم الأنشطة
  • تعليم الأقصر يناقش ضوابط سير الامتحانات مع رؤساء لجان الثانوية العامة
  • مدير التعليم بالأقصر يعقد اجتماعاً لمنسقي المدارس المنتسبة لليونسكو
  • وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة " لليونسكو"
  • وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة لليونسكو