أوقفت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، مباراة واحدة؛ بسبب تصرفه المشين في مباراة فريقه الأخيرة أمام الشباب في الدوري السعودي للمحترفين.

وتفصيلاً، قام رونالدو بالخروج عن النص بتصرف غير أخلاقي أمام جماهير الشباب، عقب مباراة الفريقين في الجولة الـ21 من دوري روشن للمحترفين؛ ما دفع إدارة الشباب لتقديم شكوى لدى لجنة الانضباط والأخلاق.

وانتشرت مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للنجم البرتغالي البالغ من العمر 39 عامًا وهو يقوم بإشارة غير لائقة أثناء الاحتفال بفوز فريقه على الشباب (3-2).

أخبار قد تهمك حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 29 فبراير 2024 - 7:22 صباحًا هيئة السوق المالية توافق على طرح وحدات صندوق جامعة الملك خالد الوقفي للمساهمة 29 فبراير 2024 - 4:29 صباحًاوقالت اللجنة في بيان إعلامي:

“ثبوت مخالفة لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو للمادة (57-1) من لائحة الانضباط والأخلاق.

-إيقاف لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو مباراة واحدة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها.

– إلزام لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو بدفع غرامة مالية قدرها (10.000) عشرة آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإلزامه بدفع مبلغ قدره (20.000) عشرون ألف ريال لنادي الشباب، تُمثل تكاليف رسوم تقديم الشكوى”.

وذكرت مصادر إعلامية أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم طلبت من النجم البرتغالي تقديم إفادة رسمية على خلفية الشكوى المقدمة ضده من قِبل إدارة نادي الشباب، وتسلَّمت اللجنة الإفادة الرسمية من قِبل كريستيانو رونالدو قبل المهلة النهائية التي حددتها، في الساعة الحادية عشرة من صباح أمس الأربعاء.

وأوضحت المصادر أن صاحب الـ39عامًا رفض في إفادته الاتهام الموجَّه إليه بأدائه حركة مشينة أمام جماهير نادي الشباب؛ إذ تضمنت إفادته: “أحترم كل الأندية. والحركة الصادرة في اللقطة تُعبِّر عن القوة والانتصار، وليست مشينة، واعتدنا عليها في أوروبا”.

29 فبراير 2024 - 7:29 صباحًا شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي الاقتصاد29 فبراير 2024 - 4:23 صباحًانائب وزير الصناعة لشؤون التعدين يلتقي عددًا من رؤساء ومسؤولي الشركات الدولية أبرز المواد29 فبراير 2024 - 4:21 صباحًاأكثر من 2,900,000 زيارة لمنصة تنفيذ الإدارية بديوان المظالم أبرز المواد29 فبراير 2024 - 4:17 صباحًاأمانة حائل تطلق بطولة “فيفا بلاي ستيشن “للرياضات الإلكترونية أبرز المواد29 فبراير 2024 - 4:14 صباحًاوزير السياحة يرحب بإعلان مجموعة هيلتون تخطيطها لإنشاء أكثر من 60 فندقًا جديداً في جميع أنحاء المملكة أبرز المواد29 فبراير 2024 - 4:11 صباحًاأمسيات غنائية وفنون شعبية تجذب الزوار لمهرجان تمور الجوف العاشر29 فبراير 2024 - 4:23 صباحًانائب وزير الصناعة لشؤون التعدين يلتقي عددًا من رؤساء ومسؤولي الشركات الدولية29 فبراير 2024 - 4:21 صباحًاأكثر من 2,900,000 زيارة لمنصة تنفيذ الإدارية بديوان المظالم29 فبراير 2024 - 4:17 صباحًاأمانة حائل تطلق بطولة “فيفا بلاي ستيشن “للرياضات الإلكترونية29 فبراير 2024 - 4:14 صباحًاوزير السياحة يرحب بإعلان مجموعة هيلتون تخطيطها لإنشاء أكثر من 60 فندقًا جديداً في جميع أنحاء المملكة29 فبراير 2024 - 4:11 صباحًاأمسيات غنائية وفنون شعبية تجذب الزوار لمهرجان تمور الجوف العاشر حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: کریستیانو رونالدو صباح ا

إقرأ أيضاً:

مدرب البرتغال: رونالدو يملك خبرة مذهلة هو لاعب لا يصدق

أشاد روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال بما يقدمه النجم كريستيانو رونالدو قائد المنتخب مؤكدا أن هداف مذهل بطريقة مميزة.

رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏ رونالدو ينتظر تحقيق رقم مميز في يورو 2024


وأكد مارتينيز، أن كريستيانو رونالدو سيشارك مع منتخب البرتغال أمام إيرلندا التي ستجمع بينهما الليلة في العاشرة إلا ربعا بتوقيت القاهرة.

أضاف مدرب البرتغال في تصريحات صحفية: رونالدو قدم مستويات منتظمة جدًا مع ناديه ، إنهُ هداف مذهل لا يصدق ، هو سيشارك بالطبع في مباراة إيرلندا.

وواصل: من المهم بالنسبة لنا أن نهاجم وندافع بـ11 لاعب، يتمتع كريستيانو بخبرة غير عادية، لا يوجد شخص آخر يتمتع بهذه الخبرة، إنه لاعب يعرف جيدًا كيفية استخدام المساحات في منطقة الجزاء وهو لاعب مميز في إنهاء الهجمات.

رونالدو ومارتينيز

وأشار إلى أن رونالدو مواقفه الدفاعية مثالية في المباريات التي لعبناها، لكن بالنسبة لي، لا يوجد شك في أن كل مباراة مختلفة عن غيرها، مضيفة أن الدون دائما في حالة تركيز و يقظة.

51 مباراة


وأضاف مدرب المنتخب البرتغالي : كريستيانو لعب 51 مباراة في هذا الموسم، لم تكت لديه أي مشاكل، لكنني أعتقد أن الامور على مستوى الاندية ليست هي نفس تلك الموجودة في المنتخبات الوطنية. 

وتابع مارتينيز : لقد أظهر أنه قادر على اللعب كل أربعة أيام، ولا أعتقد أن هناك أي مشاكل، لكننا سنقيم ذلك في اليورو.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة التشيك في أولى مبارياته في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، يوم الثلاثاء المقبل، حيث يقع في المجموعة السادسة، والتي تضم أيضًا تركيا و جورجيا .

يلتقي منتخب البرتغال مع تركيا يوم السبت الذي يليه الموافق 22 يونيو في ثاني الجولات، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات أمام جورجيا الأربعاء الموافق 26 يونيو .
 

مقالات مشابهة

  • رونالدو يخطف الأنظار بهذا التصرف خلال مباراة البرتغال وأيرلندا
  • كريستيانو رونالدو يسجل رقماً مميزاً مع البرتغال قبل يورو 2024
  • لافتة إنسانية من كريستيانو رونالدو تجاه طفة من ذوي الهمم (فيديو)
  • كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز على أيرلندا ودياً
  • أهداف مباراة البرتغال وأيرلندا.. رونالدو يستعد لـ يورو 2024 بثنائية رائعة «فيديو»
  • مشاهدة مباراة البرتغال وايرلندا الودية بث مباشر اليوم
  • مدرب البرتغال يعلن جاهزية كريستيانو رونالدو لبطولة يورو 2024
  • مدرب البرتغال: رونالدو يملك خبرة مذهلة هو لاعب لا يصدق
  • وزير الاتصالات يتفقد جاهزية “موبايلي” لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج
  • بدأ وكأنه حارس مرمى.. ظهور مختلف لرونالدو في تدريبات منتخب البرتغال