أثار خبر إنهاء طالبة العريش حياتها تفاعل كبير من نشطاء السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد تعرضها للتهديد من زملائها فى الجامعة بطريقة فجة.

أرخص من القهوة.. بذور لها نفس شكل وطعم البن وفوائد موجودة في الأدوية خد بالك.. علامات تكشف البطاطس الفاسدة فى الأسواق بتر قدم فنان شهير.. مركز عالمى يقدم طرق الوقاية من السكر هتلعب بالفلوس .

. مواليد هذه الأبراج الأكثر حظا في المال والعمل قصة نيرة طالبة العريش

والتقطت احدي زميلات  الراحلة نيرة الزغبي الشهيرة بـ طالبة العريش صور فاضحة لها داخل الحمام فى السكن الجامعى  دون علمها وكان ذلك عقب حدوث مشاجرة بينهما.

وأرسلت "شروق" زميلة  طالبة العريش صورها بدون ملابس لزميل فى نفس الجامعة يدعى طه والذي قام بتهديد نيرة الزغبي بنشر صورها الخاصة على جروب الجامعة وطالبها بالاعتذار لشروق.

زملاء نيرة

وتلاعب بمشاعر طالبة العريش نيرة و قام بعمل تصويت لتحديد موعد الفضيحة على الجروب ونشر الصور، ولم تتحمل نيرة هذا الضغط واعتذرت على جروب الجامعة ولكنها توفيت بسبب حبة غلة قال زملائها انها قتلت نفسها ولكن بعد علم أهلها بالواقعة وجهوا اتهامات لزميلتها فى السكن بوضع مخدر حبة الغلة فى العصير لنيرة طالبة العريش دون علمها.

انتحار طالبة العريش موقف الجامعة 

وبعد وفاة طالبة العريش حزن زملائها عليها وقاموا بنشر قصتها على السوشيال ميديا خاصة أن الطالبة شروق المتسببة فى تلك الواقعة والدها يعمل ضابط وتستغل هذا النفوذ لصالحها.

ولكن فوجئ زملاء نيرة طالبة العريش بكلية الطب البيطري، برسالة غريبة من وكيل الكلية دكتور حاتم محفوظ مفادها ممنوع منعا باتا كتابة أى شئ يخص الكلية أو الجامعة ومن يفعل ذلك سيتعرض للمساءلة"

ووجه بعض الطلاب اتهامات للجامعة بالتقصير وأنها الجهة الأولى المختصة فى حل الخلاف وكان باستطاعتها حسم الأمر قبل وصول القصة لإنهاء طالبة العريش حياتها.

تهديد وكيل الكلية 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طالبة العريش انتحار طالبة العريش جامعة العريش طالبة العريش نيرة نيرة طالبة العريش نيرة الزغبي طالبة العریش

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط لجان امتحانات كلية البنات بالعاشر من رمضان

واصل الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، جولاته التفقدية؛ للمتابعة والاطمئنان على حسن سير أعمال لجان الامتحانات في كليات فرع البنات في أسبوعها الأخير.

 

نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود طالبات كلية التمريض التوعوية نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات كليات الدراسات الإسلامية والتجارة والزراعة بنات

 

 وتفقد نائب رئيس جامعة الأزهر، كلية البنات الأزهرية بالعاشر من رمضان، يرافقه الدكتور حمدي الهدهد، عميد الكلية، والدكتور حسني فتحي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الحميد شعيب، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وخلال الجولة تفقد نائب رئيس الجامعة لفرع البنات لجان الامتحانات، وتابع على أرض الواقع انتظام أعمال الامتحانات في مختلف اللجان، وتحدث مع الطالبات خلال الجولة حول أسئلة الامتحانات ومدى مطابقتها للمقررات الدراسية، وتأكد من وجود أستاذ المادة؛ للرد على أي استفسار يرد من الطالبات على مدار اليوم، كما تأكد فضيلته من وجود الإشراف الطبي على مدار فترات الامتحانات.

 

 

وقام نائب رئيس الجامعة يرافقه، عميد الكلية، بجولة تفقدية على أرض الواقع؛ للاطمئنان على سير العمل داخل الكنترولات، موجهًا إلى ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح أولًا بأول لإعلان النتيجة عقب العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك.

تفقد ومتابعة أعمال الإنشاءات التي تجري في مبنى المدينة الجامعية للطالبات

 

وقام نائب رئيس الجامعة بتفقد ومتابعة أعمال الإنشاءات التي تجري في مبنى المدينة الجامعية للطالبات، أعقب ذلك حضور فضيلته اجتماع مجلس الكلية، وتحدث مع أعضاء المجلس، ونقل لهم تحيات فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، وتمنياته للكلية بالتوفيق والنجاح في حمل أمانة رسالة الأزهر الشريف الوسطية المعتدلة دون إفراط أو تفريط، وتخريج نماذج مضيئة تسهم في نهضة وتقدم المجتمع محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا.

 

 

وقدم للجميع التهنئة بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، ثم بعد ذلك عقد فضيلته اجتماعًا مع الجهاز الإداري بالكلية استمع فيه إلى بعض الطلبات التي وعد بالعمل على تلبيتها في ضوء القواعد المنظمة لذلك.

 

 

وفي ختام الزيارة أشاد الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة، بمستوى الانضباط الذي شاهده داخل لجان الامتحانات بكلية البنات الأزهرية بالعاشر من رمضان، موجهًا الشكر لإدارة الكلية؛ لجهودها المخلصة في سبيل تحقيق ما نصبوا إليه جميعًا، وحرصت إدارة الكلية على التقاط الصور التذكارية مع نائب رئيس الجامعة لفرع البنات.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط لجان امتحانات كلية البنات بالعاشر من رمضان
  • رئيس جامعة العريش يناقش خطة الأنشطة الطلابية الصيفية ويكرم المتميزين
  • افتتاح معرض " إبداعات فنية 24 " بكلية التربية الفنية في المنيا
  • رئيس جامعة المنيا يترأس اجتماع مجلس كلية التربية الفنية
  • رئيس جامعة العريش يناقش خطة الأنشطة الطلابية
  • جامعة أسيوط تشهد حفل تخرج الدفعة 26 من كلية الخدمة الاجتماعية
  • "إعلام البريطانية" تستقبل كبار الإعلاميين لمناقشة مشروعات التخرج
  • الجامعة البريطانية تستقبل كبار الإعلاميين لمناقشة مشروعات التخرج
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود طالبات كلية التمريض التوعوية
  • المركز التكنولوجي بالعريش يواصل تلقي طلبات التصالح