بوابة الوفد:
2024-06-11@22:03:13 GMT

النصر القاهري يبحث عن مدرب خلفاً لأشرف توفيق

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

تدرس إدارة نادي النصر القاهري السيرة الذاتية لعدد من المدربين للتعاقد مع أحدهم لتولي القيادة الفنية للفريق بدوري القسم الثاني ب  خلفا لأشرف توفيق المدير الفني، الذي تقدم باستقالته مؤخرا من تدريب الفريق.

 

وتسعى إدارة النادى للتعاقد مع مدير فنى صاحب خبرة كبيرة في المسابقة يكون قادراً على انتشال الفريق من الكبوة التي يمر بها ووضعته في مازق في المسابقة .

 

ويحتل النصر المركز الرابع في المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني "ب" برصيد ٢٢ نقطة و بفارق 6 نقاط عن المتصدر منتخب السويس.

وحصل فريق النصر علي راحه خلال الجوله الرابعة العشر التي ستنطلق اليوم الخميس ثم يواجه المستقبل السبورت في الجولة التالية الخميس القادم.

 

وتنص اللائحة علي  تأهل اوائل المجموعات الست مباشرة إلي دوري المحترفين، بعد ذلك تبدأ المنافسة علي التأهل للدوري الممتاز.

 

حيث يلتقي أول المجوعة الأولي مع أول المجموعة الثانية و أول الثالثة مع أول الرابعة و أول الخامسة مع أول السادسة

 

والثلاثة أندية الفائزة من هذه المواجهات ينضم لهم ثالث دوري المحترفين لتقام بينهم دورة رباعية يصعد الاول للدوري الممتاز.

 

نتائج مباريات المجموعة الثالثة بالقسم الثاني "ب" :

 

حقق أبناء منتخب السويس فوزا كبيرا خارج الديار بعد تغلبه على فريق مركز شباب العريش بخماسية نظيفة، سجلها كلا من محمد شيكا، محمد عطية، أحمد صالح، عبدالله النادي، محمود رفعت . 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أبناء السويس إلى 28 نقطة ويحافظ على صدارة المجموعة، فيما يتوقف رصيد أبناء العريش عند النقطة صفر في المركز الأخير . 

 

ونجح فريق نجمة سيناء في الفوز على نظيره جنوب سيناء، بنتيجة هدفين دون رد، ليرتفع رصيد نجمة سيناء عند 11 نقاط محتلا المركز الثامن، بينما يأتي فريق جنوب سيناء في المركز السابع برصيد 15 نقطة .

 

خطف أبناء نادي العبور فوزاُ ثميناً من فريق المستقبل سبورت، وانتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف، ونجح نادي المستقبل في التقدم بهدف عن طريق اللاعب مصطفى علي، فيما جاءت أهداف العبور عن طريق كلا من، سيد سعيد، تريزيجيه .

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق العبور إلى 25 نقطة محتلاً المركز الثاني، فيما توقف رصيد فريق المستقبل عند النقطة 20 في المركز الخامس .

 

ونجح فريق المريخ في الفوز على فريق الشمس، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، ليرتفع رصيد المريخ عند 22 نقطة محتلا المركز الثالث، بينما يأتي فريق الشمس في المركز السادس برصيد 20 نقطة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي النصر القاهري أشرف توفيق دوري القسم الثاني ب فی المرکز

إقرأ أيضاً:

حساب الدوري الإيطالي يسخر من النصر السعودي بسبب مشجع

سخر حساب الدوري الإيطالي لكرة القدم، من نادي النصر السعودي، الذي أنهى موسمه الماضي (2023-2024) في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري "روشن" للمحترفين.

وتوج الهلال باللقب للمرة الـ19 في تاريخه، دون أي هزيمة، خلال الموسم المنصرم، متقدما بفارق 14 نقطة على ملاحقه المباشر فريق النصر، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشر حساب الدوري الإيطالي عبر منصة "تيك توك" فيديو يظهر فيه سرعة أحد لاعبي الدوري، وقدرته على قطع الكرة، بطريقة كوميدية.

إقرأ المزيد حارس النصر السعودي "يعتذر" للجماهير عما بدر منه.. ويقدم وعدا لهم إقرأ المزيد مشهد رائع.. رد فعل مودريتش لحظة رؤيته لرونالدو بعد المباراة

وعلق حساب الدوري الإيطالي على الفيديو، قائلا: "السرعة القصوى مطلوبة في الدوري الإيطالي".

وعلق أحد مشجعي النصر على الفيديو، بكتابة: "النصر بالراحة يجيب الدوري الإيطالي"، ليرد عليه حساب الدوري الإيطالي بسخرية: "خليه يجيب الدوري السعودي أولا".

وتوج نادي إنتر ميلان بلقب بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي، برصيد 94 نقطة، بفارق 19 نقطة كاملة عن ملاحقه جاره اللدود ميلان.

المصدر: منصات التواصل

مقالات مشابهة

  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • أستراليا تكسب فلسطين بخماسية في تصفيات المونديال
  • محافظ جنوب سيناء يبحث استعدادت عيد الأضحى المبارك
  • بنين تسقط نيجيريا في تصفيات كأس العالم 2026 وتتصدر المجموعة الرابعة
  • الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • السنغال تعمق جراح موريتانيا بعد السودان
  • مجموعة تونس.. ليبيريا تعبر ساوتومى بهدف في تصفيات كأس العالم 2026
  • حساب الدوري الإيطالي يسخر من النصر السعودي بسبب مشجع
  • فريق التايكوندو بالمصري يحقق نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للبراعم تحت 8 - 9 أعوام