RT Arabic:
2024-06-14@10:29:53 GMT

لحظة بلحظة.. وآخر تطورات الحرب في غزة /01.03.2024/

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

لحظة بلحظة.. وآخر تطورات الحرب في غزة /01.03.2024/

دخلت الحرب في غزة يومها الـ147 حيث يتواصل القصف في عدة مناطق بالقطاع وسط مجاعة باتت أمرا واقعا، فيما يسابق الوسطاء الدوليون الزمن لوقف إطلاق النار قبل حلول شهر رمضان.

إقرأ المزيد لحظة بلحظة.. آخر تطورات الحرب في غزة /29.02.2024/ الصحة الفلسطينية: مقتل شقيقين برصاص الجيش الإسرائيلي أثناء جمعهما "العكوب" في مدينة الخليلالإمارات تصدر بيانا بشأن مقتل وإصابة المئات من المدنيين في "مجزرة" شارع الرشيد بقطاع غزة"المجاهدين" تعرض مشاهد من استهدافها لتموضعات جنود ومقار ومستوطنات إسرائيلية في غلاف غزة (فيديو)"سرايا القدس" تعرض مشاهد من معارك خاضتها ضد الجيش الإسرائيلي في حي الزيتون بغزة (فيديو)إسبانيا تدين مقتل فلسطينيين أثناء توزيع مساعدات في شمال غزة وتصفه بـ"غير المقبول"لبنان.

.العثور على مسيّرة إسرائيلية تحمل منشورات جنوبي البلاد (صور)

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان الجيش الأمريكي الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القضية الفلسطينية المجاعة الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة جرائم ضد الانسانية حركة حماس طوفان الأقصى كتائب القسام مساعدات إنسانية وفيات

إقرأ أيضاً:

المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض

 


أكد اللواء حسن موسى، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة وضع خطة شاملة لتطوير الفرع الرئيسي، مشددا على أن النادي سيشهد طفرة إنشائية.

المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض

وقال موسى في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "هناك خطة شاملة لتطوير الفرع الرئيسي ويتم حاليا انشاء ملعب جديد لكرة اليد، ويوجد إقبال كبير من أعضاء الجمعية العمومية على تجديد عضويتهم".

الزمالك يعلن التعاقد مع بلال جلال نجم البنك الأهلي لتدعيم فريق اليد قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري


وأضاف: "يتم حاليا إنشاء عيادتين طبيتين على أعلى مستوى داخل مقر النادي الرئيسي، والكابتن حسين لبيب قام بنفسه بمفاوضات لإنشاء كافتيريا بالنادي النهري في أفضل صورة".


وأوضح: "هناك اهتمام كبير بتواجد أكبر المطاعم داخل الزمالك، وفكرة المراكب النيلية لاقت استحسان كبير لدى رواد نادي الزمالك النهري".


وتابع: " صلاة عيد الأضحى ستكون في ملعب الناشئين ونسقنا من جميع الجهات المعنية، ويوجد نجاح كبير من أفراد الأمن في فرض النظام بالنادي".


واختتم تصريحاته قائلا: "مجلس الزمالك نجح في إدارة الأزمات الجماهيرية على رأسها إنهاء أزمة إيقاف القيد ودعم فريق الكرة بالعديد من الصفقات المميزة".
 

مقالات مشابهة

  • حزب الله يوثق لحظة استهدافه بضربة مباشرة آلية عسكرية إسرائيلية وتدميرها بشكل كامل (فيديو)
  • "سرايا القدس" تعرض مشاهد لقصف مقاتليها جنودا وآليات عسكرية إسرائيلية في رفح
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض
  • مراسلة RT: إصابات في غارة جوية إسرائيلية على محيط بلدة جناتا جنوبي لبنان (فيديو)
  • "حزب الله" يستهدف آلية عسكرية ومواقع إسرائيلية مهمة وينشر مشاهد فيديو
  • “كتائب القسام” تعرض مشاهد من عملية قصفها للقوات الإسرائيلية جنوب مدينة غزة
  • "كتائب القسام" تعرض مشاهد من عملية قصفها للقوات الإسرائيلية جنوب مدينة غزة
  • يدٍ حانية .. رجل أمن يقوم بالتهوية على حاج أثناء نومه وآخر يحرسه .. فيديو
  • مشاهد جديدة من عملية الجيش الإسرائيلي لاستعادة أسرى في غزة
  • فيديو يوثق لحظة اقتحام قوات إسرائيلية شقة وسط غزة لتحرير 3 رهائن