نعى الإعلامي عمرو أديب، الموسيقار حلمي بكر، قائلا: :كان ملحن وأستاذ، وبروفيسير، مضيفا:" حلمي بكر كان قامة من القامات الفنية المصرية  وهو من كان  يعطي علامة من يصلح للغناء ومن لا يصلح".

معلومات خطيرة.. مصطفى كامل يكشف مفاجأة عن وفاة حلمي بكر (فيديو) تصريح صادم من شقيق الموسيقار حلمي بكر بعد وصوله المستشفى


وأضاف عمرو أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” مساء الجمعة، "اللي بيرعبني شخصيا أن الشخص يكون ملء السمع والبصر وتكون نهايته مؤلمة.

. حلمي بكر لحن 1500 أغنية كان بروفيسير، مش كتير عليه يموت في سلام".

 حياة حلمي بكر كانت مليئة بالأحداث بسبب خوضه معارك فنية واجتماعية

وأشار عمروأديب إلى أن حياة حلمي بكر كانت مليئة بالأحداث، مع خوضه معارك فنية واجتماعية، وقد امتدت حتى أيامه الأخيرة.

نعت نقابة المهن السينمائية، في بيان لها، الموسيقار حلمي بكر، والذي فارق عالمنا بعد فترة صراع مع المرض .

وجاء في بيان المهن السينمائية، الآتي:" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، صدق الله العظيم، ينعي نقيب السينمائيين والسادة أعضاء مجلس إدارة المهن السينمائية، الموسيقار الكبير الراحل حلمي بكر ، نشاطركم الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله وبكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته.

رحل عن عالمنا الموسيقار حلمي بكر، منذ ساعات قليلة بعد فترة صراع مع المرض، عن عمر ناهز 86 عامًا .

سبب وفاة حلمي بكر
وكشف مصدر مقرب من العائلة لـ “بوابة الوفد الإلكترونية”، سبب وفاة الموسيقار حلمي، قائلًا:" توفى بأحد مستشفيات الشرقية بعد توقف عضلة القلب، حيث تم وضعه على أجهزة التنفس ولكن توفاه الله ".

ومن ناحية أخرى، أعلنت الفنانة نادية مصطفى، وفاة حلمي بكر، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:" لا إله الا الله ولا نقول الا مايرضى الله، البقاء لله استاذ حلمى انتقل الى رحمة الله الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ربنا يصبر ابنه واخواته وكل محبيه المخلصين ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلمى بكر وفاة حلمي بكر أزمة حلمي بكر الصحية عمرو أديب بوابة الوفد الموسیقار حلمی بکر وفاة حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الموسيقار هاني شنودة يكشف عن الشرط الوحيد للتعاون مع مطربي المهرجانات

  قال الموسيقار هاني شنودة، إنه مع طرح لون جديد للاغاني مثل المهرجانات والراب وغيره، لاكن انا ضد الكلام اللي بيتغني، انا لن أقبل يغنوا هاتي بوسة يابت، وسجارة بني وخمرا دي مش ثقافتنا.   

 

 

وأضاف هاني شنودة خلال استضافته في برنامج "شاي بالياسمين"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين الخطيب عبر قناة النهار: انا لو اتعرض عليا عمل لحن لمطرب مهرجانات، اوافق ولكن علي شرط وحيد هو التأني في اختيار الكلمات ويكون عمل نضيف ومحترم وليه عمق.   

 

 

 

وتابع الموسيقار ان ليه ميكونش فيه مهرجانات وطنية، ومهرجانات عاطفية، ومهرجانات اجتماعية، ليه لا، دلوقتي مهرجانات علي الفاضي وكلام جارح، مؤكدا إنه في تاريخه بالكامل لا يوجد عمل يضم لفظ خارج أو جارح.   

 

 

 

 

 

 وردا علي سؤال حول امكانية تلحين مهرجانات وطنية، قال إنه ينفع من حيث الايقاع وتغير العمل إلى الصالح العام، منوها إلى ان الفترة الاخيرة تراجع مستوي المهرجان بعد ظهور مطربي الراب، وطول ما في ست وراجل ستظل الاغنية الرمانسية ستظل خالدة إلى ان يشاء الله.

 

مقالات مشابهة

  • وفاة الموزع الموسيقي عمرو عبد العزيز بعد صراع مع المرض
  • أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى
  • أسرة تحرير جريدة الوفد تعزي الزميل مجدي حلمي في وفاة شقيقه
  • حفل ضخم.. شاهدوا ماذا قال عمرو دياب عن بيروت (فيديو)
  • وفاة سيدة مصرية وابنتها على جبل عرفات
  • صورة نادرة: أديب عربي كبير في خنادق اليمن!
  • الشاب المصفوع: هذا ما منعي من رد الصفعة لعمرو دياب (فيديو)
  • بالفيديو.. الموسيقار هاني شنودة يكشف عن الشرط الوحيد للتعاون مع مطربي المهرجانات
  • نتنياهو أمام مفترق طرق يحدد موقف حماس نهايته!
  • منير أديب يكتب: صفقات إسرائيل وصفعات حماس