طرحت منصة شاهد الإعلان الثاني لمسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بطولة الفنانة مي عمر، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024.

وظهرت مي عمر خلال هذا البرومو، وهي تجمعها عدة مواقف كوميدية مع الفنانة أروى جودة، والفنان أحمد زاهر.

قنوات عرض المسلسل 

ومن المقرر عرض المسلسل حصرياً على قناة Mbc مصر ومنصة Shahid، ويعد من الأعمال المنتظرة خلال شهر رمضان خاصة بعد طرح البرومو والذى كان حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

مي عمر شخصية مي عمر 

وتقدم مى عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقية مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهو محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتى ستكشفها الأحداث.

أبطال نعمة الأفوكاتو

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

مي عمر 

وكانت قدمت مى عمر مؤخرًا في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

وفى نفس السياق، تغنى النجمة أصالة تتر مسلسل نعمة الافوكاتو، بطولة النجمة مى عمر، المقرر عرضه فى رمضان المقبل ، من تأليف مهاب طارق ومحمد سامى، وإخراج محمد سامى.

أصالة ومي عمر 

حيث تقدم النجمة صولا اغنيتين الأولى بعنوان الجوكر، من كلمات حسام طنطاوى، وألحان خالد نبيل، كما تقدم أغنية التتر بعنوان " الحظ" من كلمات محمد عبد المنعم، والحان مدين، وتوزيع اماديو

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي عمر شاهد رمضان رمضان 2024 نعمة الأفوکاتو محمد سامى مى عمر

إقرأ أيضاً:

تعرف على قصة وأبطال مسلسل "مطعم الحبايب"


 

انضمت الفنانة هدى المفتي لقائمة أبطال مسلسل  مطعم الحبايب، ومن المقرر أن يتم عرضه على منصة شاهد، وهو من إنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

ويضم مسلسل مطعم الحبايب في بطولته عدد كبير من النجوم بجوار أحمد مالك، منهم انتصار، إسلام إبراهيم، وسامي مغاوري، تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق

 

ويعرض لـ هدى المفتي الأحد المقبل مسلسلها الجديد مفترق طرق، وهو بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والعمل من إخراج عصام عبدالحميد، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج محمد مشيش.
 

آخر أعمال هدى المفتي 
 

ويذكر أن آخر أعمال هدى المفتي مسلسل حق عرب، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

أبطال مسلسل "حق عرب"
 

ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم  أحمد العوضي، رياض الخولي، ميرهان حسين، سلوى عثمان، كارولين عزمي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، وليد فواز، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.


آخر أعمال هدى المفتي السينمائية

والجدير بالذكر آخر أعمال هدى المفتي السينمائية فيلم بضع ساعات في يوم ما وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال العمل الذي يشارك في بطولته مي عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدني، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، محمدالشرنوبي وأسماء جلال، وإخراج عثمان أبو لبن.

مقالات مشابهة

  • إش إش .. مي عمر "راقصة" في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد فى عمل فني
  • أبرزهم عمرو سعد.. محمد سامي يكشف عن النجوم التي يشاركها مارثون رمضان 2025
  • لمحبي ميّ عمر.. هذه المفاجأة بانتظاركم في رمضان المقبل
  • تعرف على قصة وأبطال مسلسل "مطعم الحبايب"
  • مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025
  • جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة