متابعات تاق برس- كشفت الحرية والتغيير-الكتلة الديمقراطية عن لقاء اليوم الاحد بقيادة نائب الرئيس الدكتور جبريل ابراهيم وعدد من أعضاء الهيئة القيادية واللجنة السياسية مع وفد الاتحاد الأفريقي بقيادة السفير محمد بن شمباز والسفيرة وندريا كازابوي والسفير فرانشسكو ماديرا في بورتسودان مساء اليوم الاحد.

وقال مبارك اردول القيادي بالحرية والتغيير الكتلة الديمقراطية ان وفد الاتحاد الإفريقي تسلم موقف الكتلة الديموقراطية كتابة من قضية وقف القتال وانهاء الحرب والتحول الديمقراطي.

واشار في تصريح حسب متابعة (تاق برس) إلى أن وفد الكتلة اثار مسالة الأطراف الدولية التي تتدخل سلبيا في الصراع السوداني وكذلك ادن الانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها المدنيين بواسطة الدعم السريع، وضرورة التدخل الانساني العاجل لايصال المساعدات الإنسانية للمحتاجين.

واكد وفد الاتحاد الأفريقي انه سيعمل مع الكتلة الديمقراطية والقوى السياسية من اجل حوار سوداني-سوداني يشمل الجميع وسيكون التحضير له بشكل دقيق.

الاتحاد الأفريقيالكتلة الديمقراطية

المصدر: تاق برس

كلمات دلالية: الاتحاد الأفريقي الكتلة الديمقراطية الکتلة الدیمقراطیة

إقرأ أيضاً:

كتلة حارة تندفع نحو الاردن بعد أيام / تفاصيل

#سواليف

تُشير أحدث الخرائط الجوية و الناتجة عن ما يُسمى بالمُحاكاة الحاسوبية توقعات بتراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن بلاد الشام بما فيها الأردن الأيام القليلة القادمة لا سيما الأجزاء الغربية منها، لتعود درجات #الحرارة وتُصبح حول مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، و يتحول الطقس ليُصبح صيفياً عادياً فوق المُرتفعات الجبلية العالية، في حين يبقى #الطقس حاراً بوجهٍ عام في البادية و مناطق الأغوار و البحر الميت و العقبة.

** #كتلة_حارة تندفع مُجدداً نحو المملكة بدءاً من الأربعاء و مؤشرات على استمرارها أول أيام العيد

و تُشير الخرائط الجوية في مركز طقس العرب بأنه يُتوقع أن يتجدد اندفاع و سيطرة الكتلة الهوائية الحارة و القادمة من صحراء شبه الجزيرة العربية فوق بلاد الشام والمملكة بدءاً من يوم الأربعاء، بحيث ترتفع درجات الحرارة مُجدداً و تُصبح أعلى من مُعدلاتها المُعتادة بِعدّة درجات، و يتحول الطقس ليُصبح حاراً في غالبية المناطق، بحسب طقس العرب.

مقالات ذات صلة مقررة أممية: إسرائيل تستغل أسراها لقتل الفلسطينيين 2024/06/09

كما و قال المُختصون بأن الكتلة الحارة يُتوقع أن يستمر تأثيرها على المملكة يوم عرفة و أول أيام العيد، و تكون حينها درجات الحرارة ما بين منتصف و نهاية الثلاثينيات مئوية في أغلب المُدن الرئيسية في المملكة مع #طقس_حار اجمالاً، بينما يكون شديد الحرارة في البادية و مناطق الأغوار و البحر الميت و العقبة.

مقالات مشابهة

  • الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي مع رئيس المجلس الأوروبي
  • البيطار يعلن بدء تجمع إلكتروني لأعضاء الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية
  • بيان من الحركة الشعبية-التيار الثوري الديمقراطي حول اجتماع المكتب القيادي
  • الشعبية «التيار الثوري» تقيّم مؤتمر «تقدم» وتطالب بإصلاح «الحرية والتغيير»
  • “الآسيوي” يشيد بتنظيم السعودية بطولة العالم للبلياردو
  • الخارجية الأمريكية تكشف تفاصيل لقاء بلينكن ونتنياهو اليوم
  • على طريق جل الديب.. تفاصيل تكشف ما حصل اليوم!
  • أرض الأضرحة والقباب باقتدار تهدي مجموعةٍ (تقدم ) قصرًا ورايةً ومناصرة”
  • كتلة حارة تندفع نحو الاردن بعد أيام / تفاصيل
  • مخرج الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2: «الاسكريبت مكتوب باللغة القبطية»