تعز- الثورة نت:

دشن مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز عفيف الذبحاني ومعه نائبه جميل الجنيد اليوم، الحملة الوطنية الرمضانية لحماية المستهلك بمركز المحافظة .

وخلال التدشين والنزول الميداني لعدد من الأسواق بمركز المحافظة بحضور مدير فرع الصناعة بمديرية التعزية مختار رسام ومدراء إدارة الأسواق محمود الجنيد والأفران محمد العبسي والغش التجاري أحمد الحالمي ، أكد الذبحاني أهمية الحملة في تعزيز جهود الرقابة الميدانية على الأسواق وضبط المخالفين وتوفير السلع الأساسية خصوصًا مع قرب شهر رمضان المبارك.

وأوضح الذبحاني أن الحملة تشمل جميع الأسواق بمديريات المحافظةللرقابة على الأسواق وحماية المستهلك وكذا الوضع التمويني للسلع الغذائية

وحث التجار على الإلتزام بالأسعار المحددة ومراقبة الله ومراعاة ظروف المواطنين في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة, داعياًالمواطنين للإبلاغ عن أي مخالفة عبر أرقام الشكاوي للوزارة ١٧٤ والمكتب بالمحافظة ٧٧٥٢٩٥٧٢١ مؤكداً أن المكتب لن يتهاون مع أي شكوى وسيتخذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

بدوره حث مدير فرع الصناعة بالتعزية مختار رسام التجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية للحملة ومراعاة ظروف المواطن وكذا الإلتزام بالقائمة السعرية المحددة،مشيدًا باستقرار الوضع التمويني وتوفير المواد الغذائية وضبط الأسعار.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حملة تفتيشية على مسالخ أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عطلة يوم عرفة والعيد لموظفي عجمان من 15 إلى 18 يونيو توسيع «باقة العمل» لتشمل جميع إمارات الدولة

نفذت بلدية مدينة أبوظبي، ممثلة بإدارة البيئة والصحة والسلامة حملة تفتيشية استهدفت التأكد من جاهزية المسالخ في أبوظبي وضواحيها، ونظافة بيئتها العامة، وقدرتها على استقبال المتعاملين بأفضل كفاءة، حيث شملت الحملة: مسلخ الشهامة، والمسلخ الآلي في منطقة الميناء بأبوظبي، ومسلخ بني ياس،مسلخ الوثبة.
وجاءت هذه الحملة ضمن إطار الاستعدادات العامة التي تجريها البلدية على مرافقها الخدمية لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وتوفير خدمات مميزة في مسالخها، وفقاً لأفضل المعايير الصحية العالمية.
كما استهدفت الحملة المحافظة على البيئة والسلامة العامة في المسالخ، وتوعية الجمهور، وموظفي المسالخ بشأن متطلبات البيئة والسلامة العامة، والحد من تأثير مخلفات المسالخ على البيئة، وأفضل الطرق لإعادة تدوير المخلفات، بالإضافة إلى قياس الأثر البيئي لعمليات المسالخ.

مقالات مشابهة

  • حملة تفتيشية على مسالخ أبوظبي
  • حملة الحج السنوية لمكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء تتوجه إلى الأراضي المقدسة
  • "بريد عمان" يدشن حملة "سافر خفيف واستمتع بالخريف" لزوّار ظفار
  • مدير وكالة بنكية ينهي حياته في ظروف غامضة ويستنفر سلطات طنجة
  • تحرير 33 محضرا تموينيا في حملة على المخابز والمحلات في الوادي الجديد
  • وزير الثقافة يدشن مشروع دعم الحرف اليدوية في دار الحمد بصنعاء
  • وكيل وزارة التموين ببورسعيد: تحرير 14 محضر للجزارين المخالفين في أنحاء متفرقة بالمحافظة
  • مصادرة أطنان من زيوت السيارات داخل مصنع « بير سلم» في البحيرة.. (صور)
  • ضبط 357 مخالفة تموينية خلال الشهرين الماضيين بالحديدة
  • «ولاية سنار»:انطلاق حملة الاستجابة لشلل الأطفال ونقص فيتامين (أ)