أكد أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق أن مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر يوم الجمعة المقبل في السعودية خارج التوقعات لأنه مباراة بطولة.

وقال أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن عبد الله السعيد مكسب كبير للزمالك ولن يتأثر بضغط جماهير الأهلي في القمة القادمة في نهائي كأس مصر".

وتابع مجاهد: "صفقات الزمالك الجديدة ظهرت بمستوى جيد وأحمد حمدي قدم آداءً جيدًا في مباراة أبو سليم ".

قمة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر

ويسعى الزمالك لاستغلال الحالة الفنية المميزة التي يعيشها لاعبو فريقه مؤخرًا بالأخص بعدما التأهل لربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية محتلا المركز الأول في دور المجموعات.

بينما النادي الأهلي يستهدف تحقيق الانتصار أمام الزمالك لأول مرة في نهائي كأس مصر لما يقارب الـ 17 عامًا، حيث آخر مرة فاز فيها الأهلي على الزمالك في نهائي البطولة كانت في يوم 2 يوليو 2007.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك السعودية الأهلي والزمالك الأهلي نهائي كاس مصر أمير عزمي مجاهد نهائی کأس فی نهائی

إقرأ أيضاً:

تشواميني.. «النبأ السعيد»

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة فرنسا: أحزاب «اليسار» تتحالف و«اليمين المتشدد» يعد بـ«حكومة وحدة وطنية» ألمانيا تكتسح أسكتلندا بخماسية في افتتاح بطولة أوروبا


يقترب الفرنسي أوريليان تشواميني، لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب «الديوك» من العودة إلى الملاعب، بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي لحقت بقدمه اليسرى، خلال مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وذكرت شبكة راديو وتلفزيون مونت كارلو سبورت، أن تشواميني بدأ جزءاً من الحصة التدريبية في تدريب منفرد مع المعد البدني، ثم انضم إلى التدريبات الجماعية بنهاية الحصة.
وقال الشبكة: ياله نبأ سعيد قبل خوض «الديوك» أول مباراة يوم الاثنين أمام النمسا، بعد أن ظل بعيداً عن المشاركة في المباراتين الوديتين اللتين لعبهما المنتخب أمام لكسمبورج 3 - صفر، وكندا صفر- صفر.
وضم ديدييه ديشامب، المدير الفني تشواميني إلى قائمة المنتخب، وهو مصاب، وسط دهشة المراقبين والصحافة الفرنسية، ولكنه كسب الرهان على شفائه ولحاقه بمباريات البطولة، حتى وإن لم يشارك في أول مباراة.
وقالت الشبكة إن تشواميني حصل على «الضوء الأخضر» من الجهازين الطبي والبدني، للمشاركة في جزء من الحصة التدريبية الجمعة، قبل أن ينهيها بالتدريب منفرداً.
وفي المقابل، ذكرت الشبكة أن النجم كيليان مبابي «كابتن» وقائد الفريق والوافد الجديد إلى ريال مدريد، شارك بصورة طبيعية في تدريبات الجمعة، وستكون الحصة التدريبية السبت فرصة، للتأكد من سلامة هداف كأس العالم الأخيرة 2022، بينما بدأ مواطنه كينجسلي كومان جناح بايرن ميونيخ ممارسة بعض التدريبات مع المجموعة قبل أن ينهي الحصة التدريبية منفرداً، كما يبدأ الإعداد التكتيكي تحت قيادة الجهاز الفني لتحديد وضع أنطوان جريزمان في وسط الملعب، وسيكون التدريب مفتوحاً وليس في «جلسة مغلقة.
وكشفت الشبكة النقاب عن أن المدافع ويليام ساليبا قد يلعب إلى جواردايو أوباميكانو في قلب الدفاع خلال مباراة النمسا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • سبب عدم اختيار عبدالله السعيد أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا
  • أمير عزمي مجاهد: لاعيبة الدوري بتتعذب في المباريات بسبب الجو
  • تشواميني.. «النبأ السعيد»
  • عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا.. ومغادرة سامسون غير مؤثرة
  • لأول مرة.. جوميز يكشف السر وراء مركز عبد الله السعيد مع الزمالك
  • أول أهدافه بالقميص الأبيض.. عبد الله السعيد يتعادل للزمالك أمام سيراميكا
  • شاهد.. أول أهداف عبد الله السعيد مع الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا
  • الأهلي يفقد جهود 3 لاعبين في مباراة القمة أمام الزمالك