زنقة 20. بركان

ضمن فريق نهضة بركان صدارة المجموعة الرابعة من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، بعد فوزه على ضيفه فريق الملعب المالي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وسجل أهداف فريق نهضة بركان كل من اللاعب السنغالي، بول فاليري باسين (د 37) ويوسف الزغودي (د 86) ومحمد المرابط (د 89).

وفي المباراة الثانية عن هذه المجموعة تعادل سيخوخون الجنوب إفريقي ضد ديابل نوار الكونغولي بدون أهداف.

وكان فريق نهضة بركان قد تأهل إلى دور الربع بعد عودته بالتعادل في الجولة السابقة من ميدان مضيفه سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي، بصفر لمثله.

وفي نهاية الدورة السادسة يحتل نهضة بركان المركز الأول برصيد 14 نقطة، متبوعا بفريق الملعب المالي بـ 10 نقاط، ثم سيخوخون بـ6 نقاط وفي المركز الأخير ديابل نوار الكونغولي بنقطتين.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

سيد معوض: حسام حسن يجب أن يركز على الأداء في كأس العالم والتأهل ليس إنجازًا

 

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عليه الهدوء بعد كل مباراة وعدم الإدلاء بأي تصريحات جدلية، مشيرًا إلى أنه كان يتواجد في الاستوديوهات التحليلية ويقوم بانتقاد أي مدرب، كما أن فرصة الفراعنة كبيرة في الوصول لكأس العالم 2026، والصعود لن يكون إنجازًا في ظل تواضع معظم المنتخبات الآخرى.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "السؤال الذي يجب أن يُطرح الآن، ماذا سيفعل حسام حسن ومنتخب مصر في كأس العالم، لأن الصعود للمونديال من الأساس لن يكون إنجاز مطلقًا، ومن يكتب العقود في اتحاد الكرة عليه أن يدرك ذلك جيدًا، بأن ملف الصعود محسوم بنسبة كبيرة والتركيز يكون على الظهور القوي في المونديال".

طلبة: تعادل بوركينا فاسو مع سيراليون في صالح منتخب مصر طلبة: تغيير طريقة اللعب خلال 4 أيام وراء تراجع المستوى أمام غينيا بيساو

وأضاف: "قولنا مرارًا وتكرارًا أن الأفضل لـ محمد صلاح هو اللعب في مركزه الطبيعي جناح أيسر، لأنه سيكون مصدر خطورة كبيرة على أي خصم، وتريزيجيه مع صلاح منذ عام 2017 هم نقطة قوة المنتخب المصري.. وصلاح منذ وجود بوب برادلي هو أكثر لاعب مؤثر في تشكيلة الفراعنة، والهدف الذي سجله في غينيا بيساو من أهم مزاياه هو الدخول للعمق والتسديد بقوة من الجبهة اليسرى".

وواصل: "كان على حسام حسن ايجاد حل لأزمة الظهير الأيسر، ولو كان اعطى الخبرة للاعب شاب سيظهر بشكل جيد، وسوف يكتب في التاريخ أن حسام ساهم في صناعة لاعب دولي، ومعظم منتخبات أمم اوروبا تضم لاعبين تحت 19 عاما، منهم على سبيل المثال منتخب اسبانيا".

وأتم: "محمد هاني لا بد أن يكون له بصمة واضحة في منتخب مصر، ونفس الأمر بالنسبة لـ محمد حمدي، هناك لاعبين كثيرين تحصل على الفرصة في المنتخب وعليهم استغلالها والظهور بشكل قوي".

مقالات مشابهة

  • إتحاد العدين يخطف بطاقة المجموعة الخامسة بتصفيات الثالثة بإب
  • إنعقاد الجلسة العامة للإفصاح عن خطة العام المالي 2024/2025 بمدينة أخميم
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • سيد معوض: حسام حسن يجب أن يركز على الأداء في كأس العالم والتأهل ليس إنجازًا
  • مجلس إدارة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر يعقد جلسته رقم 29
  • مصر تواصل التربع على عرش جدول ميداليات البطولة الأفريقية للسلاح
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • فيلم "بنقدر ظروفك" يواصل احتلال المركز الخامس
  • رئيس اتحاد البوتشيا يتوج نادي المدينة المنورة لذوي الإعاقة بكأس الاتحاد 2024
  • المركز التكنولوجي بالعريش يواصل تلقي طلبات التصالح