كتب- محمد سامي:

نظمت جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب مؤتمرًا صحفيًّا، اليوم الإثنين، تزامنًا مع بدء احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم الذي يوافق التاسع من مارس كل عام؛ للإعلان عن الأنشطة والفعاليات المقرر تنفيذها خلال هذه المناسبة الوطنية، تخليدًا لذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، يوم التاسع من مارس عام 1969 .

وأكد اللواء أح مدحت عبد العزيز فاوي، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، خلال وقائع المؤتمر، أن القوات المسلحة لا تدخر جهداً في تقديم كل أوجه الدعم والرعاية الصحية والرياضية والاجتماعية لأبنائها من أُسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية؛ تقديراً لما قدموه من تضحيات لتبقى راية الوطن عالية خفاقة.

وأعرب أعضاء الجمعية عن عميق شكرهم وامتنانهم للقوات المسلحة على ما توليه من اهتمام ورعاية، مؤكدين أن الاحتفال بهذه المناسبة يجسد أسمى معاني العطاء، والروح الوطنية المخلصة لأبناء مصر المدافعين عن أمنها وسلامتها عبر تاريخها الطويل .

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 حلمي بكر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان جمعية المحاربين القدماء الاحتفال بيوم الشهيد احتفالات مصر يوم الشهيد طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

انطلاق المؤتمر الصحفي لفيلم "ولاد رزق 3"

انطلق منذ قليل، المؤتمر الصحفي لـفيلم ولاد رزق 3،  في التجمع الخامس بحضور أبطاله.

وحرص على حضور المؤتمر نجومه، وهم: “أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي والكاتب صلاح الجهيني والمخرج طارق العريان والمنتج موسى عيسى”.

ومن المقرر أن ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، غدًا الأربعاء، بشكل رسمي في جميع دور السينما ليشارك بموسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من الفنانين؛ أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، أسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

 

قصة فيلم ولاد رزق 3

في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • انطلاق المؤتمر الصحفي لفيلم "ولاد رزق 3"
  • نسى أين هو .. زلة جديدة لبايدن أثناء الاحتفال بيوم التحرير .. فيديو
  • تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال وصناع فيلم "ولاد رزق3"
  • عيد الأضحى: تفاصيل الاحتفال وأهميته الدينية والاجتماعية
  • في الذكرى 29 لـ «يوم الصحفي».. هذا ما يطلبه الصحفيون
  • علاقات تاريخية.. تفاصيل مشاركة وزيرة الهجرة في الاحتفال بالعيد القومي لإيطاليا
  • تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال فيلم ولاد رزق 3.. موعد انطلاق العرض الخاص
  • فوز المديرة التنفيذية لجمعية البيئة العُمانية بجائزة "Wayfinder" من "ناشيونال جيوجرافيك"
  • 15 مليون درهم من «دبي الإسلامي» لجمعية الفجيرة الخيرية
  • الجيش الكونغولي يستعيد السيطرة على 3 قرى بشرق البلاد