كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية برئاسة المهندس محمد نجيب، عن قطع مياه الشرب غدًا الثلاثاء، عن مدينة منوف وضواحيها، وذلك لغسيل وتطهير الخزانات ضمن الصيانة الدورية لمحطات المياه بالمحافظة.

موعد قطع المياه في منوف

وأعلنت شركة المياه، في بيان، عن قطع المياه عن مدينة منوف والقرى التابعة لها، من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 مساء أي لمدة 4 ساعات.

ووجهت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

تكريم العاملين بشركة المياه 

على جانب آخر، كرّم رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، اليوم، المتميزين في اختبارات المسار الوظيفي، وذلك بحضور الدكتورة إيمان خضر، مدير عام المسار الوظيفي بالشركة القابضة.

وأكد خلال الاحتفال أن هذا التكريم يعزز رضا الموظفين عن عملهم، ويحفزهم على تطوير قدراتهم وابتكار حلول جديدة، مما يزيد من انتمائهم وولائهم للشركة ورؤيتها وقيمها، ويُشجع على المنافسة الشريفة بينهم في سبيل تحقيق أفضل النتائج، وبالتالي يسهم في تطور العمل وازدهاره.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب قطع المياه محافظة المنوفية مياه المنوفية مواعيد قطع المياه

إقرأ أيضاً:

تعرف علي مناطق ومواعيد قطع المياه غدا الاربعاء بمركز طلخا في الدقهلية


أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إنه سيتم قطع المياه غدا الاربعاء الموافق 29 مايو الجاري من الساعة 9 صباحا حتي الساعة 9 مساء من ذات اليوم عن عدد من قري مركز طلخا للقيام بأعمال صيانة علي خط 400 مللي مدخل قرية منشأة البدوى التابعة لمركز طلخا.. 

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقرير الوارد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في هذا الشأن والذي أوضح إنه نظرا لتنفيذ الاعمال المشاراليها سيتم قطع المياة عن قري ميت الكرما وجوجر وكفر الخوارزم ومنشأة البدوي وكفر العرب.. 

و وجه "مختار" للمحاسب سيد النخيلي رئيس، مركز ومدينة طلخا للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال  المشار اليها وعودة المياه مرة اخرى كالمعتاد حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار اليها..

وأهابت محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني القرية والتوابع المتأثرة بانقطاع المياة وكذا جميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

مقالات مشابهة

  • «اليونيسف»: 20 ألف وصلة مياه للأسر الريفية الأكثر احتياجا عبر «القرض الدوار»
  • رئيس مياة القناة: بحث توصيل المياه لمارى جرجس بالقنطرة غرب
  • زيارات ميدانية لأبو حلاوة لمتابعة إستعداد محطات المياه لإستقبال عيد الأضحى المبارك
  • تجديد شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM لمياه بلبيس
  • مياه أسيوط تعقد اجتماعا للجنة التنسيقية المعنية برفع جودة مرفقي المياه والصرف الصحي
  • لجنة تنسيقية لرفع جودة المياه في أسيوط والوادي الجديد
  • تعرف علي مناطق ومواعيد قطع المياه غدا الاربعاء بمركز طلخا في الدقهلية
  • تكريم المتميزين ببرامج التدريب عن بعد بمياه سوهاج
  • الإسكان: 600 مليون دولار تمويل لتنفيذ واستكمال مشروعات المياه والصرف الصحي
  • مياه أسيوط تشارك في فاعليات الورشة المنظمة لآليات القرض الدوار