كشفت التحريات الأولية فى واقعة مصرع طالب بالصف الأول الثانوي على يد زميله بمدرسة عنتر عبد الرازق الثانوية المشتركة بقرية كفر منصور بطوخ بمحافظة القليوبية أن سبب الواقعة خلاف على مبلغ 500 جنيه ثمن بيع هاتف محمول.


وأضافت التحريات أنهما نشب بينهما خلاف منذ عدة أيام وتكرر اليوم فقتل المتهم زميله بسلاح أبيض مطواة كما أصيب المتهم بجرح بالوجه.


من جانبها قررت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية تشكيل لجنة من مدير إدارة الامن بالمديرية ومدير إدارة المتابعة للتحقيق العاجل مع طاقم الاشراف ومدير المدرسة وسؤال شهود الواقعة وعمل تقرير فورى في واقعة مقتل طالب على يد زميلة داخل مدرسة الشهيد عنتر عبد الرازق الثانوية المشتركة التابعة لادارة طوخ التعليمية في محافظة القليوبية .


وتلقت مديرية أمن القليوبية اخطارا من مامور رمكز شرطة طوخ يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول " ع ع ا " طالب بالصف الثانى الثانوى مصابا بجرح ذبحى في الرقبة وتوفى فور وصولة المستشفى.


انتقلت على الفور قوة امنية لمكان الواقعة وتبين وقوع مشاجرة بين الطالب المجنى عليه وطالب اخر يدعى " ع ا ك "  اثناء وجودهما في الفسحة فاخرج المتهم مطواة من طيات ملابسة وطعن المجنى عليه ولقى مصرعة ، وتم على الفور نقل الطالب الى مستشفى بنها الجامعى في محاولة لانقاذة الا انه قد فارق الحياة متأثرا باصابته وتم القاء القبض على الطالب المتهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طالب وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية مديرية أمن القليوبية

إقرأ أيضاً:

للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابن شقيقه بمساعدة آخرين في القليوبية لـ 7 سبتمبر

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيرى، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوى، وأمانة سر محمد فرحان، تأجيل محاكمة متهم بقتل نجل شقيقه بمساعدة زوجته و3 آخرين لخلافات على قطعة أرض فى قرية السيفا بمركز طوخ فى محافظة القليوبية، لجلسة يوم 7 سبتمبر المقبل للمرافعة.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 11401 لسنة 2023 جنابات طوخ والمقيدة برقم 2700 لسنة 2023 كلى شمال بنها، أنهم في يوم 2023/5/14، قام كل من: " عرفة أ.م" ٤٠ سنة عامل ومقيم السيفا مركز طوخ، " أحمد ع.أ" 19 سنة عامل ومقيم السيفا مركز طوخ، " عبد العليم ر.ع" 57 سنة مقيم السيفا مركز طوخ وآخر الحي 11 السادس من أكتوبر ثان الجيزة، " فتحية ف.م" 40 سنة مقيمة السيفا مركز طوخ، " منى أ.م" 41 سنة مقيمة السيفا مركز طوخ وآخر الحي 11 السادس من أكتوبر.

قتلوا المجني عليه " رمضان جمال أحمد محمود " 35 سنة سائق توك توك، عمداً مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روح المجني عليه سالف الذكر وأعدوا لذلك الغرض أدوات (عصي شوم) وكمنوا له بالزمان والمكان الذي أيقنوا سلفاً مروره به وما أن ظفروا به حتى قام المتهمين الأول والثاني والثالث بالتعدي عليه مستخدمين الأدوات أنفة البيان بأن كالوا له عدة ضربات استقرت بالرأس وأنحاء متفرقة بجسده فأحدثوا به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك قتله حال تواجد كلاً من المتهمتين الرابعة والخامسة على مسرح الواقعة للشد من أذرهم ومعاونتهم على ارتكاب الواقعة، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

أحرزوا أدوات "عصي شوم" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

مقالات مشابهة

  • سيدة تلاحق زوجها بالحبس لتبديده منقولات ومصوغات بـ1.1 مليون جنيه.. تفاصيل
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابن شقيقه بمساعدة آخرين في القليوبية لـ 7 سبتمبر
  • تفاصيل جديدة في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • طالب يشرع فى قتل ميكانيكي بأكتوبر
  • انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقًا بالعياط
  • مصرع طالب صعقًا بالكهرباء أثناء عمله في الفيوم
  • المشدد 3 سنوات للمتهمين بسرقة شخص بالإكراه فى القليوبية
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • مصرع شخصين إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية بالقليوبية