أعلن وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس سعود المالك الصباح اليوم الأربعاء تدشين أول تجربة لعملية التصويت الإلكتروني في انتخابات مجالس إدارات الجمعيات التعاونية الاستهلاكية للمساهمين ممن يحق لهم التصويت.

وقال وزير (الشؤون) في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) خلال تفقده سير عميلة انتخاب أعضاء مجلس إدارة جمعية الدسمة وبنيد القار التعاونية التي جرت وفق آلية التصويت الإلكتروني الجديدة إن “وزارة الشؤون ممثلة في إدارة شؤون العضوية وشهر الجمعيات والاتحادات التعاونية وبالتعاون مع إدارة الحاسب الآلي قد دشنت اليوم أول تجربة لعملية التصويت الإلكتروني في انتخابات الجمعيات التعاونية”.

وأضاف أن “التصويت الإلكتروني سيتيح للمساهمين في الجمعيات اختيار مرشحيهم لعضوية مجالس إداراتها بسهولة ويسر وذلك في إطار الحرص (الشؤون) على تطوير العملية الانتخابية وإكسابها المزيد من الشفافية عبر كوادر وطنية عملت بجد وإخلاص تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء بشأن ميكنة جميع الخدمات التى تقدمها الوزارة”.

وأوضح أن من شأن الآلية الجديدة الحد من الأوراق الباطلة وتسهيل عملية التصويت بما يواكب خطة الوزارة في سبيل ميكنة خدماتها ورقمنتها.

وأشار وزير الشؤون إلى أنه سيتم تعميم التجربة في جميع انتخابات الجمعيات التعاونية في الفترة المقبلة مشيدا ب”دور العناصر الوطنية التي تسھم بفاعلية وكفاءة كبيرة في عملية التحول الرقمي”.

المصدر كونا الوسومالجمعيات التعاونية انتخابات وزير الشؤون

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الجمعيات التعاونية انتخابات وزير الشؤون التصویت الإلکترونی الجمعیات التعاونیة وزیر الشؤون

إقرأ أيضاً:

وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج 1445هـ

المناطق_واس

رفع معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة نجاح موسم الحج 1445هـ.

وأكد معاليه أن ما تحقق من نجاحات على جميع الأصعدة ومن كل القطاعات العاملة بموسم الحج، يُعد ترجمة لما تبذله القيادة الرشيدة من اهتمام ورعاية لخدمة ضيوف الرحمن، وتقديم أفضل الخدمات وتسخير جميع الطاقات والجهود لحجاج بيت الله الحرام ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية: شرف خدمة ضيوف الرحمن في أعلى أولويات المملكة قيادةً وحكومةً وشعبًا 18 يونيو 2024 - 7:50 مساءً أمير المدينة المنورة يهنئ أمير مكة المكرمة بنجاح موسم الحج لهذا العام 18 يونيو 2024 - 7:48 مساءً

وثمن معاليه الدعم الكبير وغير المحدود الذي توليه القيادة الرشيدة لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وجميع القطاعات، بهدف تمكينها من تنفيذ مهامها وفق خطط حج هذا العام، سائلًا المولى – عز وجل – أن يتقبل من الحجاج حجهم وصالح أعمالهم، وأن يُديم على هذا الوطن نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 18 يونيو 2024 - 7:52 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منطقة تبوك18 يونيو 2024 - 7:46 مساءًنائب أمير تبوك يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح موسم الحج أبرز المواد18 يونيو 2024 - 7:43 مساءًشاهد.. اشتباكات بين مشجعي تركيا وجورجيا في يورو 2024 أبرز المواد18 يونيو 2024 - 7:40 مساءًليكيب: مبابي يغيب عن مباراة فرنسا وهولندا بسبب الإصابة أبرز المواد18 يونيو 2024 - 7:35 مساءًوزير البيئة يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج للعام 1445هـ.. ويثمّن دعمها لقطاعات المنظومة أبرز المواد18 يونيو 2024 - 7:34 مساءًأمين عام رابطة العالم الإسلامي يهنئ القيادة بنجاح موسم حج هذا العام18 يونيو 2024 - 7:46 مساءًنائب أمير تبوك يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح موسم الحج18 يونيو 2024 - 7:43 مساءًشاهد.. اشتباكات بين مشجعي تركيا وجورجيا في يورو 202418 يونيو 2024 - 7:40 مساءًليكيب: مبابي يغيب عن مباراة فرنسا وهولندا بسبب الإصابة18 يونيو 2024 - 7:35 مساءًوزير البيئة يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج للعام 1445هـ.. ويثمّن دعمها لقطاعات المنظومة18 يونيو 2024 - 7:34 مساءًأمين عام رابطة العالم الإسلامي يهنئ القيادة بنجاح موسم حج هذا العام أمير الحدود الشمالية: شرف خدمة ضيوف الرحمن في أعلى أولويات المملكة قيادةً وحكومةً وشعبًا أمير الحدود الشمالية: شرف خدمة ضيوف الرحمن في أعلى أولويات المملكة قيادةً وحكومةً وشعبًا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ملك البحرين يوجه بتحويل ميزانيات احتفالات توليه الحكم للجمعيات والصناديق الخيرية
  • وزير الزراعة يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا
  • وزير الشؤون الدينية الباكستاني يثمن جهود المملكة في حج هذا العام
  • القصير يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا ويوجه بقياس نتائجها باستمرار
  • التجارة: إغلاق فرع تموين الواحة التابع لجمعية الجهراء التعاونية لعدم الالتزام بالنظافة
  • تدشين المركز المصري الإيطالي للوظائف والهجرة لمواجهة تحديات السفر
  • إثراء تجربة ضيوف الرحمن.. نجاح خطة طواف الوداع للمتعجلين
  • وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج 1445هـ
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد مقار ضيوف خادم الحرمين الشريفين في مشعر منى
  • وزير الشؤون الإسلامية يزور مقار ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين بمشعر منى