يستعد نادي إنتر ميامي لخوض مواجهة خارج الديار أمام نادي ناشفيل على أرضية ملعب "جيوديس بارك"، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال الكونكاكاف 2023-24.

اقرأ ايضاًراوغ الجميع وصنع هدفًا..ميسي يُمتع جمهور إنتر ميامي في افتتاحية الدوري الأمريكي

وتعتبر هذه المرة الأولى تاريخيًا التي يشارك فيها إنتر ميامي بدوري أبطال الكونكاكاف، وذلك بعد أن نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحجز بطاقة التأهل للبطولة بعد حصده أول بطولة للفريق في أول موسم له وهي بطولة كأس الدوريات الأمريكية، وفي حال فوز إنتر ميامي وتتويجه بطلًا للكونكاكاف سيتأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد.

المواجهة بين إنتر ميامي وناشفيل تنطلق فجر يوم الجمعة 7 مارس 2024 في تمام الساعة 5:00 بتوقيت السعودية، وستذاع المباراة على قناة FOX Sports  أو من خلال تطبيق APPLE TV +.

تشكيلة إنتر ميامي المتوقعة ضد ناشفيل في دوري أبطال الكونكاكاف 2023-24حراسة المرمى: دريك كالندرخط الدفاع: جوردي ألبا ، نيكولاس فريري ، توماس أفيليس ، دي أندري يدلينخط الوسط: ديفيد رويز ، سيرجيو بوسكيتس ، جوليان جريسيلخط الهجوم: ليونيل ميسي ، لويس سواريز ، روبرت تايلور 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

رسمياً .. سيدات النصر يشاركن في دوري أبطال آسيا

ماجد محمد

يشارك فريق النصر الأول لكرة القدم للسيدات، في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا، التي تنطلق في أغسطس المقبل، بمشاركة 22 فريقًا ، ووفقاً لما أعلنه الاتحاد القاري ، الجمعة .

وتتأهل الأندية من أفضل 8 اتحادات ، حسب أحدث تصنيف عالمي للسيدات صادر بتاريخ 15 مارس 2024 مباشرة إلى دور المجموعات ، الذي يتضمن 3 مجموعات، بحيث تضم كل منها 4 أندية تتنافس بنظام التجمع خلال الفترة من 6 إلى 12 أكتوبر .

وفي المقابل، تتنافس الأندية الـ14 المتبقية في الدور التمهيدي، بحيث يتم تقسيمها على 4 مجموعات منها اثنتان من 4 أندية، واثنتان من 3 أندية .

كما تتنافس كل مجموعة بنظام التجمع خلال الفترة بين 25 و 31 أغسطس ، بحيث تتأهل الأندية الأربعة الفائزة بصدارة كل مجموعة، إلى دور المجموعات ، وتستضيف كلًا من الأردن وماليزيا والسعودية وتايلاند مجموعة واحدة في الدور التمهيدي .

وتستضيف الصين وفيتنام مجموعة في دور المجموعات، في حين سيتم تحديد المستضيف الثالث المتبقي بعد حفل القرعة ، الذي سيقام يوم الخميس 18 يوليو المقبل في مقر الاتحاد الآسيوي في كوالالمبور .

مقالات مشابهة

  • أفضل 5 أجنحة يشاركون في كوبا أميركا 2024
  • النصر يمثل الإمارات في «أبطال الخليج»
  • بقيادة ميسي.. الإعلان عن تشكيلة الارجنتين لبطولة كوبا أميركا
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • نجلي ميسي وسواريز في مواجهة صعبة أمام برشلونة
  • رسمياً .. سيدات النصر يشاركن في دوري أبطال آسيا
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • ثلاثية بيراميدز أمام سموحة تطيح بـ الزمالك من دوري أبطال أفريقيا رسميًا