انقرة – متابعات – تاق برس – تعرض نجل رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهانمحمد ” لحادث سير خطير في العاصمة التركية أنقرة، وفق ما أفاد ناشطون ووسائل إعلام اليوم الجمعة.

وأصيب محمد ، نجل البرهان بجروح خطيرة عندما اصطدمت دراجته النارية بالمركبة التي أمامه عند تقاطع جامعة إنسيك أتليم بأنقرة.

وحسب مصادر من تركيا جرى نقله إلى وحدة العناية المركزة بالمستشفى وما زال في حالة صحية خطيرة.

 

Sudan Cumhurbaşkanı’nın oğlu Mohamed A. Fatah Elburhan Rahman, Ankara İncek Atılım üniversitesi kavşağında motosikletiyle önünde ilerleyen araca çarpması sonucu ağır yaralandı.

Hastanede yoğun bakım servisine kaldırılan Rahman’ın sağlık durumunun ciddiyetini koruduğu öğrenildi. pic.twitter.com/RQMrij2GDV

— Ankara Trafik Radar (@ankara_cevirme) March 7, 2024

البرهان-حادثتركيانجل البرهان

المصدر: تاق برس

كلمات دلالية: البرهان حادث تركيا نجل البرهان

إقرأ أيضاً:

"العناية بشؤون الحرمين" تقدم خدمات إرشاد التائهين على مدار الساعة

تمثّل أعمال الإرشاد والتوجيه أولى الخدمات التي يتلقاها قاصدو المسجد الحرام، حين وصولهم إلى البيت العتيق، لا سيما خلال أوقات الذروة.
ومن ذلك خدمة إرشاد التائهين في البيت العتيق وساحاته الخارجية التي تقدمها الهيئة العام للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لضيوف الرحمن، من أجل توجيههم إلى أماكن الاستدلال والوصول إلى وجهتهم المطلوبة كخدمة أساسية لضمان أداء شعائرهم التعبدية.
أخبار متعلقة وزير النقل يفتتح الحركة المرورية على الطريق الدائري الثاني بجدةوزارة الحج والعمرة تعلن المواقيت المكانية لإحرام الحجاج .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "العناية بشؤون الحرمين" تقدم خدمات إرشاد التائهين على مدار الساعة- واسخدمة إرشاد التائهينوتوجد خدمة إرشاد التائهين على مدى 24 ساعة في توسعة الملك فهد باب" 79 " ومنطقة أجياد خلف دورات المياه رقم " 3" ومنطقة القشاشية.
وإضافة إلى ذلك، تقوم الهيئة بتعريف القاصدين بأوقات الصلوات والدروس والمحاضرات ومواعيد زيارة المتاحف والمعارض والإرشاد الثقافي لإثراء تجربة ضيوف الرحمن بالمعلومات الثقافية والتاريخية.
وذلك عبر البطاقة الإرشادية باللغات الإنجليزية والفرنسية والملايوية والفارسية والأوردية والروسية والصينية والهوسا والبنغالية، وهي بطاقة تحتوي على مجموعة من روابط رموز الاستجابة السريعة.

مقالات مشابهة

  • أشياء عليك القيام بها بعد الولادة لعقلك وبشرتك
  • محاكمات × 24 ساعة.. حبس حسين الشحات ووفاة مصابة بحادث سيارة الفنان عباس أبو الحسن
  • تعرض الفنان مصطفى كامل لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى
  • من زلزال تركيا إلى صناعة التاريخ.. المغربي الكعبي يتخطى أرقام صلاح ورونالدو في مباراة واحدة
  • «إكسترا نيوز»: مروحيات الاحتلال تصوب نيرانها تجاه المناطق السكنية في رفح الفلسطينية
  • حذارِ من مخاطر استخدام منتجات العناية بالبشرة منتهية الصلاحية!
  • تحذير صحي من منتجات العناية بالبشرة منتهية الصلاحية
  • "العناية بشؤون الحرمين" تقدم خدمات إرشاد التائهين على مدار الساعة
  • بينهم 3 في حالة خطيرة.. إذاعة جيش الاحتلال: مقتل وإصابة 3 عسكريين من لواء ناحال في «رفح»
  • عاجل.. اكلة “اندومي” تتسبب في اصابة طفلين وعشرينية بتسمم في مراكش